ايوا للعدسات والنظارات بتخفيضات مميزة الأن

0

ايوا للعدسات والنظارات بتخفيضات مميزة الأن

يقدم موقع ايوا للعدسات والنظارات بتخفيضات مميزة الأن و لفترة محدوده سارع و لا تفوت الفرصة ، باسعار خيالية يمكنك شراء نظاراتك الطبية و الشمسية و العدسات اللاصقة الطبية و الملونه باسعار مخفضة من متجر eyewa للنظارات و العدسات ، من اهم احتياجاتنا الشخصية التى نبحث عنها هى النظارات الشمسية للوقاية من اشعة الشمس المباشرة التى تضر العين بجانب النظارات الطبية التى نرتديها طوال الوقت فيجب اختيارها بعناية فائقة او العدسات الطبية و الملونه كى لاتأثر بالسلب على العين ، قم بزيارة متجر ايوا و تسوق بتخفيضات مميزة .

 

تسوق الأن من ايوا للعدسات والنظارات بتخفيضات مميزة اضغط هنــا

ايوا للعدسات والنظارات

نبذه عن ايوا للعدسات والنظارات eyewa :

اصبح متجر eyewa للنظارات و العدسات من عام 2017 كأشهر منصة لبيع النظارات و العدسات فى العالم ، حيث ان المتجر يلقى استحسان الملايين شهرياً ، و يتميز المتجر عن غيره لما يقدمة من احدث النظارات الطبية و الشمسية باشكال متعددة لترضى جميع الاذواق و الاستيلات بالوان متنوعة ، بالاضافة الى مجموعة من العدسات اللاصقة الشفافة و الملونه المصنوعة بعناية فائقة و مطابقة للمواصفات بجانب الاسعار المخفضة و الخصومات الهائلة ، موقع متجر eyewa للنظارات و العدسات يمنحك افضل تجربة شراء للعدسات و النظارات باسعار مميزة .

 

 

 

مميزات ايوا للعدسات والنظارات eyewa :

  • متجر ايوا eyewa للنظارات و العدسات يعد اكبر متجر لتسوق النظارات الطبية و النظارات الشمسية و العدسات اللاصقة الطبية و الملونه للرجال و النساء من افضل الماركات العالمية المصرح بها و المضمونه و الاصلية 100% باسعار مميزة .
  • موقع eyewa يمنحك تسوق كل ماهو جديد و كل ماتحلم به حيث يضم احدث النظارات الطبية و الشمسية مصممه على احدث طراز لمواكبة الاناقة العصرية .
  • موقع ايوا للعدسات والنظارات eyewa يمنحك تسوق آمن و مريح و سريع حيث ان الموقع سهل التصفح و متوفر باللغة العربية و الانجليزية ليمكنك من البحث بسهولة .

تسوق الأن من ايوا للعدسات والنظارات بتخفيضات مميزة اضغط هنــا

 

  • منصة ايوا للعدسات والنظارات eyewa تضم فريق عمل دعم فنى متكامل من اكثر من 15 جنسية متاح 24 ساعه للرد على استفسارتكم و حل اى مشكلة ليضمن لك تجربة شراء مميزة .
  • يمكنك شراء كافة الاشكال و الانواع و الالوان الحديثة من النظارات و العدسات حتى تستمتع بافضل اطلاله انيقة و مريحة ياسعار رخيصة و تخفيضات اكثر من 50% .
  • موقع ايوا للعدسات والنظارات eyewa يقدم لك الكثير من الامتيازات و الخدمات من بينهم خدمة التوصيل السريع و المجانى لكافة مشترياتك من المتجر ، بالاضافة الى خدمة ارجاع او ابدال الطلبية خلال 30 يوماً من تاريخ التسليم .
  • عند التسوق من ايوا للعدسات والنظارات eyewa يمنحك المتجر طرق سداد متنوعة من ضمنها الدفع عند الاستلام و ماستر كارد و و الفيزا ، موقع ايوا متوفر فى السعودية و الامارات و الكويت و امريكا .

 

 

 

ايوا للعدسات والنظارات

اقسام ايوا للعدسات والنظارات eyewa :

قسم نظارات طبية :

و يضم هذا القسم مجموعة متنوعة من افضل النظارات الطبية الحديثة للرجال و النساء بكافة اشكالها حيث يمكنك تسوق نظارتك بالشكل الذى يناسبك مثل ” الشكل مستطيل أو دائري أو مربع أو كات آي ” و كل ذلك من افضل الماركة مثل ”  راي بان و بوس و تومي هيلفيغر و فوج و جميع الماركات المتوفره فى المتجر ” .

قسم النظارات الشمسية :

يحتوى متجر ايوا على احدث النظارات الطبية للرجال و النساء من افضل العلامات التجارية مثل ” كواي و روف و راي بان و فوج ” و يمنحك المتجر اشكالاً متعددة مثل ” افياتور أو دائري أو مربع أو كات آي بالاضافة الى جميع الأشكال و اكسسوارات من ايفوريا .

قسم عدسات طبية :

يمنحك هذا القسم من متجر ايوا مجموعة من افضل العدسات الطبية المتميزة و يمكنك تسوق العدسات حسب لمده او الفترة ” يومي أو كل أسبوعين أو شهري او جميع الفترات من الماركة ” اكيوفيو و ديليس و سوفلنس ” .

قسم العدسات الملونه :

موقع ايوا يضم تشكيلة من افضل العدسات الملونه و المضمونه و الآمنه لعينيك و المطابقة للمواصفات و من اشهر الماركات مثل ” بيلا و سولوتيكا و بيوتيس و انستازيا و تسوق العدسات على حسب الفترة ” يومي او 3 أشهر او 6 أشهر او سنوي او جميع الفترات ” .

 

تخفيضات مميزة من ايوا و كود خصم ايوا:

موقع ايوا للعدسات والنظارات eyewa يقدم لكم مجموعة من افضل العروض و الخصومات و التنزيلات لكى يضمن لك عملية شراء باسعار مثالية و لامنافس لها بين مواقع تسوق الاون لاين ، و نستعرض لك جزء من التخفيضات من متجر ايوا للعدسات والنظارات eyewa .

 

  • عدسات لاصقة طبية ديليز أكوا كمفورت – السعر 129 SAR بدلا من 135 SAR .
  • عدسات لاصقة طبية اير اوبتكس بلس هيدراغليد – عبوة من 6 عدسات – السعر 169 SAR بدلا من 195 SAR.
  • 1 داي أكيوفيو ديفاين فيفيد ستايل بتكنولوجيا متطورة لإضفاء جمال على العينين عبوة من 30 – السعر 169 SAR بدلا من 200 SAR .

تسوق الأن من ايوا للعدسات والنظارات بتخفيضات مميزة اضغط هنــا

 

  • 1 داي اكيوفيو ديفاين راديانت برايت – عبوة من 30 عدسة – السعر 169 SAR بدلا من 200 SAR .
  • انستازيا USA – عبوة من عدستين – افضل انواع العدسات مريحة و مثالية – السعر175 SAR بدلا من 221 SAR
  • فريش لوك وان داي كولور بليندز – عبوة من 30 عدسة – السعر 189 SAR بدلا من 215 SAR .
  • فريش لوك -كولور بليند – عبوة من عدستين – السعر 119 SAR بدلا من 140 SAR
  • فريش لوك كولورز – عبوة من عدستين – السعر 119 SAR بدلا من 140 SAR .
  • اير اوبـتكس كولورز – عبوة من عدستين – السعر 170 SAR بدلا من 200 SAR .

ايوا للعدسات والنظارات

طريقة الشراء من متجر ايوا للعدسات والنظارات eyewa :

قم بزيارة متجر ايوا للعدسات والنظارات eyewa من هنـــــــــــــــــــــا .

موقع ايوا يوفرلك افضل تجربة شراء من خلال خطوات بسيطة ، عند الدخول لموقع ايوا اضغط على كلمة تسجيل الدخول او انشاء حساب ، و ذلك اذا كنت عميل جديد فى المتجر و يمكنك انشاء حساب بخطوات سريعة ،  قم بادخال الاسم و العنوان و البريد الالكترونى و الرقم السرى و قم بانشاء حساب على متجر ايوا للعدسات والنظارات eyewa ليمكنك من التسوق .

و اما اذا كان لديك حساب مخصص لك فكل ماعليك فعله هو كتابة الايميل و الباسورد ثم الضغط على تسجيل دخول ، ستظهر امامك الصفحة الرئيسية للموقع لتضم كافة الاقسام و السلع من ” قسم النظارات الطبية ” التى يمنحك كافة الاشكال و الاستيلات للنظارات الطبية الحديثة بجانب قسم مخصص للنظارات الشمسية الرجالى و النسائي و قسم العدسات اللاصقة الطبية و الملونه بالاضافة الى معرفة العرض و التنزويلات التى تصل الى 50% .

 

تسوق الأن من ايوا للعدسات والنظارات بتخفيضات مميزة اضغط هنــا

 

اختر مايناسبك من السلع الموجوده فى موقع ايوا للعدسات والنظارات eyewa و ضعها فى حقيبة التسوق الخاصة بك ، ثم تابع و قم بالدخول الى حقيبة التسوق و راجع مشترياتك و تأكد منها ، ثم بعد ذلك يمكنك الضغط على متابعة عملية الشراء ليفتح امامك صفحة لاستكمال بياناتك من اسم و اسم العائلة و رقم الجوال و العنوان و البلد و اختيار وسيلة السداد و كتابة كوبون خصم ايوا ، ثم بعد ذلك اضغط على اتمام عملية الشراء لتصلك رساله خلال دقائق للتاكيد .

 

إقرأ ايضـــــــــــــا .. 

افضل موقع لشراء نظارات شمسية

مواقع تسوق تركية بتخفيضات مميزة حتي 75% خصم الأن

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول