افضل موقع لشراء الاجهزة الرياضية

0

افضل موقع لشراء الاجهزة الرياضية ، الرياضة من الاشياء الهامة التي يجب علينا جميعا ممارستها بشكل يومي ، و لكن معظمنا لا يمارس الرياضة لاسباب كثيرة منها ضيق الوقت علي سبيل المثال شخص ما متواجد في عمله طوال اليوم و لا يوجد لديه وقت فراغ طويل ، او ام ترعي اطفالها و تؤدي واجبتها المنزلية فلا تملك الكثير من الوقت ، و البعض لا يملك جيم او مركز تدريب قريب من منزله و غيرها الكثير من الاسباب التي تمنعنا من ممارسة الرياضة .

و لكن يوجد حل بسيط ما رايك بان تمتلك مركز التدريب الخاص بك في منزلك ؟؟ و باقل الاسعار و ذلك من خلال شراء الاجهزة الرياضية المختلفة و المتنوعة من خلال مواقع التسوق اون لاين ، اصبح الان بامكانك شراء ادوات تدريب مختلفة مثل الدمبلز ، ادوات الكارديو ، المشايات بانواعها ، و غيرها من الاجهزة اصبح بامكانك اقتنائها باسهل الطرق و اقل الاسعار من خلال مواقع التسوق اون لاين و التي سوف نستعرض عنها في مقالنا التالي افضل موقع لشراء الاجهزة الرياضية :-

موقع سوق كوم افضل موقع لشراء الاجهزة الرياضية

موقع سوق كوم هو واحد من اهم و اكبر مواقع التسوق الالكتروني في الشرق الاوسط ، و قد تم افتتاح الموقع عام 2005 ، و يعتبر موقع سوق كوم اكبر سوق للشراء الالكتروني في الشرق الاوسط حيث يخدم قطاع كبير جدا متمثلًا في عملاء من جمهورية مصر العربية و كذلك دول الخليج العربي ، و هو موقع متعدد الاقسام يوجد به كل ما تبحث عنه من منتجات متنوعة و مختلفة من ملابس ، احذية ، اجهزة كهربائية ، ادوات تجميل ، اجهزة منزلية ، و غيرها من المنتجات فقد وصل حجم مبيعاته الي 8.5 مليون منتج .

و يحتوي موقع سوق كوم علي قسم خاص بالاجهزة الرياضية و مستلزماتها المتنوعة و تجد به فروع متعددة تجد بها كل ما تحتاج مثل :- أوزان و أثقال ، دمبل و كيتل بيل ، سجاد يوغا ، أربطة المعصم ، أحزمة اللياقة البدنية ، قفازات الجيم ، 
تمارين الكارديو ، أجهزة المشي ، دراجات هوائية ، و مستلزمات الرياضات المختلفة من كرة القدم ، يوغا ، تنس ، ملاكمة ، ركوب الدراجات ، الصيد ، الرياضات المائية ، و غيرها و باقل الاسعار حيث يقدم موقع سوق كوم خصومات رائعة تصل الي 75%. 

احصل علي افضل الادوات و مستلزمات الرياضة من خلال موقع سوق كوم بخصومات تصل الي 75% حصريا من هنا

طرق الدفع ..

الدفع عند الاستلام ، عبر البطاقات الائتمانية .

الشحن ..

مجاني علي معظم المنتجات .

كما يوفر لك خدمة الارجاع و التبديل مجانا خلال 15 يوم .

موقع نون افضل موقع لشراء الاجهزة الرياضية

موقع نون للتسوق الإلكتروني هو واحد من افضل مواقع التسوق اون لاين في السعودية و الامارات و مصر ، و قد تم أنشائه بداية من عام 2016 ، و يضم موقع نون العديد من الاقسام المختلفة و التي تحتوي علي كل ما تحتاج اليه من منتجات و جميعها ذات جودة عالية و من اشهر الماركات و باسعار مناسبة مما يتيح لك خيارات متعددة لشراء كل ما تريد .

كما يقدم مجموعة متنوعة من العروض و الخصومات مما يتيح لك شراء منتجكك المفضل باقل سعر ممكن ، و يضم موقع نون قسم خاص بالرياضة و اللياقة البدنية يحتوي علي مجموعة كبيرة و متنوعة من الادوات و الاجهزة الخاصة بالرياضات المختلفة بالاضافة الي مجموعة كبيرة و متنوعة من اكسسوارات الرياضة المختلفة .

طرق الدفع ..

الدفع عند الاستلام \ و عن طريق بطاقات ماستر كارد .

الشحن ..

يقدم لكم موقع نون شحن مجاني عند الشراء بقيمة 100 درهم اماراتي .

200 ريال سعودي \ 250 جنيه مصري .

كما يوفر ميزة الارجاع خلال 15 يوم من الاستلام .

10% خصم اضافي
Coupon

استخدم الكوبون التالي للحصول على خصم اضافي 10% على مشترياتك من نون عند استخدام الكوبون التالي 

JQPT

More Less
Doesn't expire
LinkedIn

موقع جوميا افضل موقع لشراء الاجهزة الرياضية

موقع جوميا يعد واحد من اكبر مواقع التسوق في الوطن العربي و افريقيا ، و قد تاسس الموقع عام 2012 في نيجيريا ثم توسع ليشمل مجموعة دول كبري منها مصر و المغرب و الجزائر ، و يتمتع موقع جوميا بعدة مميزات منها انه موقع متعدد الاقسام تجد به مختلف انواع المنتجات من ملابس ، الكترونيات ، هواتف ، ادوات منزلية ، احزية ، حقائب ، بقالة ، ميك اب ، ادوات للمكتب ، و غيرها ، كما انه يقدم منتجات ذات جودة عالية و اسعار مناسبة.

و ايضا يوفر جوميا مجموعة كبيرة و متنوعة من العروض و الخصومات بشكل دائم مما يجعل منه موقع التسوق الافضل ، و يحتوي موقع جوميا علي قسم خاص بمستلزمات الرياضة تجد به كل ما تحتاج اليه فهو متوفر به مستلزمات الرياضية واللياقة البدنية ، تريدميل ، دراجات التمارين الرياضية ، اليبتكال ، معدات تدريبات القوة ، الأثقال ، بار ، أجهزة للبطن ، اكسسوارات ، حبل المقاومة ، حبل القفز ، سجادة التمارين الرياضية ، و غيرها من مستلزمات الرياضة .

طرق الدفع ..

1- امكانية الدفع عند الاستلام .
2- الدفع عبر بطاقة فيزا كارد .
3- الدفع عبر بطاقة ماستر كارد .

الشحن و الاستلام ..

1- الشحن والاستلام في خلال 4 ايام و بحد اقصي 9 ايام .

الارجاع و الاستبدال ..

في خلال 14 يوم من تاريخ الاستلام .

احصل علي جميع مستلزماتك للرياضة بخصومات تصل الي 50% من خلال جوميا فقط من هنا

اقرا ايضا …

اسرع طريقة لتخسيس الوزن و حرق الدهون بدون رجيم او تعب

مواقع شراء ملابس اون لاين من مصر

مواقع شراء ادوات تجميل

مواقع شراء منتجات الاطفال

تعرف علي افضل مواقع بيع الاحذية الرجالية اون لاين

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول