ما هي أفضل 7 محلات الكمبيوترات العليا وافضل محل الكمبيوتر في الرياض

0

افضل محلات الكمبيوترات العليا نقدم لكم في هذا المقال أفضل محلات الكمبيوترات العليا والتي يتطلع الكثير من سكان المملكة العربية السعودية للشراء منهم وذلك يرجع لأهمية جهاز الكمبيوتر والذي أبح ضروريًا في المنزل وفي العمل حيث أنه يوفر الوقت والجهد ويساعدنا في الكثير من الأعمال وتخزين المعلومات.

افضل محلات الكمبيوترات العليا

من أفضل محلات الكمبيوتر العليا ما يلي:

  1. حراج الكمبيوتر العليا: وهي من أهم الأماكن التي تقوم ببيع الكمبيوترات واللاب توب وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الحديثة، كما تتيح المحلات قسم خاص بصيانة الأجهزة بأقل الأسعار ومن جميع الماركات العالمية.

يقع المحل في شارع العليا – العليا – الرياض – المملكة العربية السعودية.

  1. سوق الكمبيوتر: يمنحك السوق جميع أجهزة الكمبيوتر والشاشات وقطع الغيار، ويحتوي المحل على قسم خاص بالصيانة بأقل الأسعار يضم القسم متخصصين في مجال صيانة أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الإلكترونية.

يقع المتجر في مواقف سوق الكمبيوتر – العليا – الرياض ويمكن التواصل مع المحل عبر الهاتف 00966550001947.

  1. قوة المستقبل: يشمل المحل جميع الأجهزة الإلكترونية الحديثة وقطع غيار الأجهزة الإلكترونية كما يتضمن المحل قسم خاص بصيانة أجهزة الكمبيوتر ويقع المحل في العليا – الرياض.
  2. شدادي لأنظمة الحاسب الآلي:  من أهم محلات الحاسب الآلي وقطع الغيار الحديثة واللابتوبات بأقل الأسعار كما يعرض الموقع خدمة عملاء مميزة ويقع المحل في العليا – الرياض ويمكن التواصل مع المحل عبر رقم الهاتف 00966920000564.
افضل محلات الكمبيوترات العليا
افضل محلات الكمبيوترات العليا

محلات الكمبيوترات في الرياض

ومن محلات الكمبيوتر المميزة أيضًا في الرياض ما يلي:

  1. حراج العليا للكمبيوترات: يطرح المحل الكمبيوترات والاجهزة الإلكترونية، وينفرد المحل بمكان متخصص لصيانة وتصليح الأجهزة الإلكترونية والكمبيوترا بأقل الأسعار ويتميز الموقع بخدمة عملاء مميزة تقوم بخدمة المواطنين.

يقع المحل في وادي الشعراء – العليا – الرياض، مواعيد العمل من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً.

  1. التكنولوجيا الذهبية: من أفضل محلات بيع أجهزة الكمبيوتر واللاب توب يقوم المحل بتوصيل الطلبات حتى باب المنزل في أسرع وقت.

جميع منتجات المحل من أشهر الماركات العالمية يقع المحل في شارع العليا – الرياض ويمكن التواصل مع المحل عبر الهاتف 00966506412556.

افضل محل كمبيوترات في السعودية

من افضل محلات كمبيوترات في المملكة العربية السعودية:

  1. وادي السيليكون للحاسبات: من أكبر محلات الكمبيوترات واللاب توب بأقل الأسعار ويقدم المحل فريق عمل مدرب ومتميز في صيانة الأجهزة الإلكترونية، ويقع المحل في شارع العليا – الرياض ويمكن التواصل مع المحل على الرقم 00966112933358.

ومن أفضل المحلات أيضًا:

  • سوفت لاند: يوفر الموقع الأجهزة الإلكترونية وقطع الغيار والصيانة لجميع الأجهزة من شاشات كيبوردات وغيرها من قطع غيار الكمبيوترات وكراسي الكمبيوترات المريحة جدًا بأسعار مناسبة ويقع المحل في سوق الكمبيوتر – رقم 5 – عمارة النقلة – طريق العليا العام – الرياض ويمكن التواصل مع المحل على الرقم 00966114628922.
سوق كمبيوتر العليا

يضم سوق كمبيوتر العليا الكثير من محلات الكمبيوتر واللاب توب وإكسسوارات وملحقا الكمبيوتر واللاب توب وصيانتها، كما تتضمن هذه المحلات خدمات ما بعد البيع بأسعار مخفضة من أهم هذه المحلات:

  • مجمع الخليج: هو عبارة عن مبنى مكيف يقع عند تقاطع الملك فقد – شارع 8 يتكون من 3 أبراج ويمكن التواصل مع المجمع على الهاتف 460064.
  • الحداد للاتصالات: تشمل جميع أنواع الهواتف المحمولة والإكسسوارات وخدمات ما بعد البيع والصيانة للتواصل مع المحل على الرقم 920009977.
  • دار موجه: هو عبارة عن مؤسسة تعرض المؤسسة الأجهزة الإلكترونية والكمبيوترات في المملكة العربية السعودية ويمكن التواصل مع المؤسسة على الهاتف 288583.
سوق الكمبيوترات العليا في الرياض

ومن محلات سوق الكمبيوترات العليا في الرياض:

  • عالم سوني: يقع في شارع موسى بن نصير – حي العليا – الرياض يعرض المحل الأجهزة الكهربائية ومستلزمات المنزل بماركة سوني من التلفزيونات و الجوالات واللاب توب والأجهزة المنزلية.
  • الصالون الأخضر: من أكبر أسواق الكمبيوتر في الرياض يقع في الدور الثاني لعمارة الصالون الأخضر للكمبيوترات يقع في 179 – شارع العليا – الرياض.
  • جبال لتأجير اللوحات الإلكترونية: هي مؤسسة متخصصة في تأجير اللوحات الإلكترونية التلفزيونية الكبيرة.
افضل محل كمبيوترات في السعودية

من أفضل محلات الكمبيوتر في المملكة العربية السعودية ما يلي:

  • حراج الكمبيوتر العليا: يقع في شارع العليا – العليا – الرياض يفتح من التاسعة صباحًا.
  • وادي السيليكون: يقع في شارع خالد بن الوليد – الشرقية – جدة يفتح الساعة التاسعة ونصف صباحًا ويمكن التواصل مع المحل على الرقم 00966920009722.
  • شدادي: يقع في شارع العليا – الرياض يفتح الساعة التاسعة صباحًا ويمكن التواصل مع المحل على الرقم 00966920000564.
  • سوق الكمبيوتر: يقع في مواقف سوق الكمبيوتر – العليا – الرياض.
  • سوفت لاند: يقع في الرياض – المملكة العربية السعودية ساعات العمل من التاسعة والنصف صباحًا وحتى الحادية عشر ونصف مساءً ويمكن التواصل مع المحل على الرقم 09966114628922.
  • أسواق الثريا للكمبيوتر: يقع في المرسلات – الرياض – المملكة العربية السعودية يغلق الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.
  • مركز جدة للكمبيوتر: يقع في الملز – الرياض ساعات العمل من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً ويمكن التواصل مع المحل على الرقم 00966112066667.
سوق الكمبيوترات العليا في الرياض
سوق الكمبيوترات العليا في الرياض
سوق كمبيوتر العليا

سنقدم فيما يلي أهم محلات اللاب توب في حي العليا في الرياض المملكة العربية السعودية، ونقدم محلات بيع الكمبيوتر واللاب توب ومحلات بيع اكسسوارات اللاب توب وخدمات ما بعد البيع والصيانة ومن أهم هذه المحلات:

  • مجمع الخليج: يقع في شارع الملك فهد – حي العليا – الرياض وهو مبنى مكيف ومغلق يقع في شارع رقم 8 .
  • الحداد للاتصالات: وهو مبنى مكيف يقع عند شارع 8 في تقاطع الملك فهد ويمكن التوال مع الرقم على الهاتف 4640064.
  • دار موجه: يقع في شارع الملك فهد – حي العليا – الرياض وهي مؤسسة كبيرة في مجال الملاحة وهي وكيل معتمد في المملكة العربية السعودية.
سوق الكمبيوترات العليا في الرياض

ومن أهم المحلات أيضًا في سوق الكمبيوترات في الرياض مايلي:

  • عالم سوني: يقع في شارع موسى بن نصير – حي العليا – الرياض ويوفر الأجهزة الكهربائية ومستلزمات المنازل بماركة سوني من التلفزيونات والشاشات والجوالات واللابتوب ويمكن التواصل على الرقم 4191157.
  • الصالون الأخضر: من أكبر أسواق الكمبيوتر في الرياض يقع في الدور الثاني لعمارة الصالون الأخضر للكمبيوتر ويقع في 179 شارع العليا – حي العليا – الرياض ويمكن التواصل على الرقم 653740.
  • جبال لتأجير اللوحات الإلكترونية: للتواصل على الهاتف 4628550.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول