افضل غسول للوجه للتبييض مفيد للحوامل و ازالة البقع

0

افضل غسول للوجه العناية بالبشرة هامة جدًا ويجب الالتزام بروتين للوجه، ويعتبر غسول الوجه من أهم منتجات الروتين الأساسية، ولذلك سنساعدك في هذا المقال على اختيار الغسول المناسب لبشرتك.

 ما هو افضل غسول للوجه

ويعتبر احسن غسول للوجه للبشرة الدهنية والمختلطة ما يلي:

  • لاروش بوزيه ايفاكلار غسول الوجه لعلاج حب الشباب: هو جل منظف للبشرة الدهنية، حيث أنه مكون من جزيئات الزنك، يعمل الغسول على إزالة الأوساخ والزيوت كما يقوم على توازن درجة الحموضة للبشرة.

كما يقوم بتنظيف وتنقية البشرة دون أن يقوم بتجفيف البشرة وهو مناسب لحب الشباب.

  • افين غسول الوجه للبشرة الدهنية.
افضل غسول للوجه
افضل غسول للوجه

افضل غسول للوجه يبيض

إذا أردت استخدام غسول لتبييض البشرة فمن أهم أنواع الغسول ما يلي:

  • غسول vichy idea white brightening deep cleaning foam: يحتوي الغسول على الستياريك، اللوريك، الهيالورونيك وغيرها من المواد التي تقوم بتفتيح البشرة، كما أنه خالي من البرابين للبشرة الحساسة، للحصول على أفضل النتائج استخدمي الغسول صباحًا ومساءً، مع الحرص على ألا يلمس العين.
  • غسول l’oreal paris bright reveal brightening daily scrub cleanser: يضم الجليكوليك الصوديوم والمياه، والتي تتميز بمنح البشرة الملمس الناعم والاشراقة من مستخلص اللؤلؤ، استخدميه في الصباح والمساء، ويبلغ سعره حوالي 7 دولار.
  • غسول neutrogena deep clean brightening foaming cleanser: يتكون من كبوش التوت ومركب الجليسرين الذي يعمل على تبييض البشرة واسترجاع نضارة البشرة.
  • غسول NIVEA Extra white repair pore minimiser foam: يقدم النضارة والاشراقة، يحتوي على الزيوت التي تعمل على منح النضارة وتضييق المسامات الواسعة والتخلص من البثور، وهو مناسب للبشرة الحساسة.
  • غسول OLAY white radiance brightening foaming cleanser: هو مناسب للبشرة الدهنية ويقوم بتطهير البشرة بعمق والتخلص من الزيوت المفرطة ومحاربة التصبغات والبقع الداكنة.

أفضل غسول للوجه للحامل 

من افضل غسول للوجه خلال فترة الحمل ما يلي:

  • غسول بلي كليرنج: هو آمن أثناء الحمل ولا يسبب الجفاف أو تهيج الجلد، يقضي على حب الشباب، ويزيل الأوساخ ويرطب البشرة دون التأثير في الجنين، يحتوي الغسول على الشاي الأخضر وزيت الزيتون والخيار يبلغ سعره حوالي 300 جنيه مصري.
أفضل غسول للوجه لإزالة البقع

ومن أفضل غسول للوجه لإزالة البقع ما يلي:

  • غسول نيتروجينا ديب كلين: يتكون بمكوناته المميزة حيث يضم كبوش التوت والجلسرين والذي يعمل على بشرة صافية وبيضاء بملمس رطب وناعم، كما يقوم بتنظيف المسام من الدهون كما يقوم بإزالة البقع.
  • غسول جونسون للبشرة العادية: يقوم بتنظيف البشرة حيث أنه غني بماء الورد الذي يعمل على إزالة الأوساخ والشوائب ويعمل على ترطيب البشرة، ويوفر الغسول الكثير من الأنواع ومنها غسول للبشرة الدهنية وغسول للبشرة الجافة وغسول للبشرة العادية وغسول مقشر للوجه.
أفضل غسول للوجه للمراهقات

تعتبر بشرة المراهقين حساسة جدًا بسبب التغيرات الهرمونية التي تتعرض لها البشرة لذلك نقدم لكم أهم غسول لبشرة المراهقين وهي:

  • غسول gentle kids foaming face wash: هو غسول مخصص للأطفال، ولبشرة المراهقين حيث أنه خالي من المواد الكيميائية الضارة يقوم بإزالة الأوساخ وهو الغسول الممتاز للبشرة الحساسة وبشرة المراهقين.

يتكون الغسول من الصبار، زيت قشر البرتقال الحلو، مستخلص فاكهة البابايا، الجلسرين، حمض الساليسيليك، ويتميز الغسول بأنه خالي من البارابين والكبريتات ولا يسبب تهيج أو أي أضرار للبشرة رائحته رائعة ويساعد على تفتيح لون البشرة وليس له أي سلبيات حصل على تقييم 4.6 من 5.

افضل غسول للوجه تجارب
  • غسول بالفحم من بيوريه كوارتز: من أفضل غسول للفتيات يحتوي على الفحم الذي يمنح البشرة النعومة وتنقية البشرة من السموم، كما أن رائحته جميلة، يضم الفحم الطبيعي، والكوارتز الوردي، يتميز الغسول بأنه خالي من البارابين الذي لا يضر البشرة ويزيل الأوساخ ويجعل البشرة نقية ونظيفة.

من سلبيات الغسول أنه قد يسبب إحساس حارق للبشرة الجافة والحساسة، حصل على تقييم 4.6 من 5

  • غسول سيتافيل: يمكن استخدامه لجميع أنواع البشرة، الغسول خالي من العطور، يتكون من الماء و الكحول سيتيل وكبريتات لوريل الصوديوم وميثيل بارابين وبارابين بوتيل وبروبيل بارابين وكحول ستيريل.
افضل غسول للوجه الجاف

افضل غسول للوجه الجاف:

  • غسول أي تي: مناسب للبشرة الجافة حيث أنه يضم حمض الهيالورونيك والكولاجين الذي يعمل على صحة ونقاء البشرة، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة وخالي من الصابون والكبريت وتحسين حيوية البشرة، ولا يسبب تهيج العين، ولكنه قد يكون ضار للبشرة الحساسة.
  • سيرافيه: أفضل غسول يتكون من سيراميد حمض الهيالورونيك والجلسرين الذي يقوم بتنظيف وترطيب البشرة وعلاج التشققات، يعمل على ترطيب البشرة لمدة 24 ساعة وليس له أي سلبيات حيث أنه خالي من البارابين والصابون.
  • غسول atoderm creme من bioderma: هو غسول مخصص للبشرة الجافة يقوم على نعومة البشرة من أول استخدام حيث أنه غني بالفيتامينات، كما أنه يحتوي على الجلسرين والفازلين.
افضل غسول للبشرة الجافة والحساسة

ومن افضل غسول للبشرة الجافة والحساسة ما يلي:

  • منظف الوجه من دوف: يعمل على تجديد البشرة ويعمل على نعومة البشرة وصحة البشرة الجافة، يتم استخدام الغسول يوميًا صباحًا ومساءً وهو سريع المفعول.
  • غسول cetaphil: يعمل على تنظيف وترطيب البشرة حيث أنه يعتمد على تركيب micellar كما أنه يحقق تنظيف عميق خالي من العطور ومسببات الحساسية، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة الجافة والعادية والدهنية وللحصول على أفضل النتائج ضع كمية مناسبة على البشرة وقم بفرك الوجه وغسل الوجه، كما أن المنتج متاح بعدة أحجام لتناسب جميع الاغراض والاستخدامات. 
أفضل غسول للبشرة المختلطة

هناك الكثير من منتجات العناية بالبشرة المختلطة والتي تقدمها لك فيما يلي من أهم هذه المنظفات ما يلي:

  • غسول هيمالايا بالنيم والكركم: يوفر العديد من الفوائد حيث يعمل على تنظيف البشرة وإزالة الشوائب والتخلص من الحبوب والجلد الميت وهو خالي من الصابون والبارابين، ويتضمن رغوة عالية تنتشر بسرعة على الوجه.

يتميز الغسول بأنه يعمل على تنظيف البشرة وتنقيتها من الشوائب والجلد الميت، وهو مناسب للبشرة العادية والدهنية والمختلطة والحساسة.

  • أفين: يعتبر أفضل غسول للبشرة المختلطة حيث أنه لا يشمل أي مواد كيميائية وخالي من الصابون والبارابين، يتميز باحتوائه على ماء أفين الذي يقوم بعلاج حب الشباب و توازن الحموضة في البشرة.
غسول للبشرة المختلطة رخيص
غسول للبشرة المختلطة رخيص
غسول للبشرة المختلطة رخيص

من أرخص أنواع الغسول للبشرة المختلطة ما يلي:

  • غسول فيشي نورماديرم: هو افضل غسول للبشرة المختلطة يحتوي على حمض الجليكوليك الذي يقوم بتقشير البشرة ومحاربة حساسية البشرة ويزيل الحكة وتهيج البشرة وهو مناسب للبشرة الحساسة والمختلطة.

يعمل على التخلص من الدهون التي لا تحتاجها البشرة ويحارب البكتيريا ويزيل الجلد الميتة ويعمل على تنقية البشرة والتخلص من الشوائب، يتم استخدامه عن طريق وضع كمية صغيرة على الوجه والتدليك برفق لمدة 5 دقائق ثم يتم شطف الوجه.

  • غسول زو أوباجي سكين هيلث: من أفضل أنواع الغسول للبشرة المختلطة، يتميز بأنه ثلاثي الأبعاد ويقوم بتقشير وتنظيف وترطيب البشرة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول