افضل غسالات الصحون باعلي جودة و أفضل 9 غسالات صحون ماركات عالمية

0

افضل غسالات الصحون هل تبحث عن أفضل غسالات الاطباق من أعلى جودة حيث أصبح من الهام أن يكون هناك غسالة أطباق في كل منزل لمواجهة الأعباء التي تواجهها النساء، لتوفير الوقت والجهد وحل المشكلات التي قد تواجهنا يوميًا، ولذلك نعرض فيما يلي أفضل غسالات الاطباق من أشهر العلامات التجارية العالمية.

افضل غسالات صحون

سنقدم فيما يلي افضل انواع غسالات الاطباق واسعارها ومنها:

1- غسالة اطباق اريستون 14 فرد موديل HEIO 3C23: تتميز بالعديد من المميزات حيث تقدم 9 برامج بلون أبيض خارجي مع إمكانية التجفيف والتعقيم كما أنها موفرة للكهرباء ولا تصدر أي ضوضاء حيث أن صوت الغسالة منخفض جدًا ويبلغ سعر الغسالة حوالي 12700 جنيه مصري.

2- غسالة اطباق وايت بوينت 14 فرد موديل  WPD 1410 HCX: توفر الغسالة 10 برامج لتنظيف الصحون المتسخة في درجة حرارة وتتيح الغسالة نظام أمن لمنع المياه من التسرب وتحتوي الغسالة على لمبة لتبيان الزيت والملح، ويبلغ سعر الغسالة حوالي 8000 جنيه مصري.

كما أنها موفرة لمسحوق الغسيل وموفرة للمياه وللكهرباء.

3- غسالة اطباق وايت بوينت 12 فرد موديل WPD 129 HDS: تضم الغسالة 9 برامج تتضمن مؤشر الملح ومؤشر الشطف ومؤشر دورة الغسيل تأتي باللون الفضل الرائع وتشمل العديد من البرامج مثل البرنامج السريع والسوبر والاقتصادي والمكثف وبذلك تتمكن من غسل عدد كبير من الأطباق والأكواب بسعر حوالي 6100 جنيه مصري.

افضل غسالة صحون عن تجربة
افضل غسالة صحون عن تجربة

افضل غسالات الصحون

ومن أفضل غسالات الصحون أيضًا:

4- غسالة اطباق فريش الفوريرة 6 أفراد: من افضل أنواع غسالات الأطباق وهي صناعة ألمانية توفر رشاش لتوزيع المياه ونظام تحكم في درجات الحرارة بهدف التعقيم، ولا يتخطى البرنامج أكثر من 8 دقائق، وهي موفرة في استهلاك المياه والكهرباء يبلغ سعر الغسالة حوالي 3600 جنيه مصري.

تقوم الغسالة بغسل عدد كبير من الأطباق والأواني وبرنامج خاص بغسل الخضروات والفواكه بكفاءة عالية.

أفضل غسالة صحون

5- غسالة أطباق سامسونج 12 فرد موديل  DW60H3010FW: من أشهر العلامات التجارية العالمية بتصميم مميز لتوفير الكهرباء وتأتي باللون الأبيض ونظام خاص بالتحكم الرقمي، تقوم الغسالة بغسل عدد كبير من الصحون ودرجة حرارة حتى 70 درجة للتخلص على الفطريات والبكتريا، ويبلغ سعر المنتج جوالي 10 ألاف جنيه مصري.

6- غسالة أطباق بيكو 15 فرد موديل DEN48520GB : تتوفر الغسالة باللون الأسود ب 8 برامج للغسيل وهي من أفضل غسالات الأطباق وتتميز بقوة الخامات وقوة الماتور ولا يصدر عنها أي ضوضاء مع آلية للتجفيف وشاشة HDL، ويبلغ سعر الغسالة حوالي 7820 جنيه مصري

7- غسالة أطباق وايت بوينت 10 أفراد WPD 106 HDS: تتميز الغسالة بسعرها المنخفض وتوافر قطع غيار الغسالة وتحتوي على رفوف خاصة بالأكواب والكؤوس ويبلغ سعرها حوالي 4400 جنيه مصري.

8- غسالة اطباق انديست 10 أفراد موديل DSFE 1B10 S: تأتي بلون فضي من أفضل علامة تجارية ولا تصدر أي ضوضاء بعكس الكثير من الغسالات الأخرى، وتتميز الغسالة باحتوائها على 10 برامج كما أنها تقوم بالتجفيف والتعقيم وهي موفرة للمياه والكهرباء، ويبلغ سعر الغسالة حوالي 6400 جنيه مصري.

9- غسالة أطباق BOSCH DISHWASHER SMS50DO8GC: من أفضل غسالات الصحون حيث أنه يمكنك غسل الأطباق بأعلى درجة حرارة للحصول على تنظيف عميق وتعقيم مع نظام متعدد المياه، وتنظيف مضاد للبكتيريا.

تقوم الغسالة بشطف الأطباق لمدة 10 دقائق ومنع فتح الباب أثناء دورة الشطف لمنع فتح الأطفال، تقدم الغسالة برامج ل 12 فرد و 4 درجات حرارة للتنظيف بواجهة من الفولاذ المقاوم للصدأ وطلاء مضاد لبصمات الأصابع لمدة 10 سنوات.

افضل غسالة مواعين

يمكنك الحصول على جميع هذه الغسالات المميزة من خلال التسوق التقليدي ولكنها طريقة غير عملية حيث أنها تضيع العديد من الوقت والجهد، ولكن الطريقة الأفضل هي التسوق عن طريق مواقع التسوق الإلكتروني ومن أهم المواقع التي تقدم جميع أنواع غسالات الأطباق ما يلي:

  • موقع هومز مارت: يمكنك من خلال الموقع التعرف على جميع أنواع ومواصفات غسالات الاطباق واسعارها والدفع عن طريق العديد من طرق الدفع المختلفة ومنها الدفع عن طريق الفيزا كارد أو فيزا المشتريات أو الدفع نقدًا عند الاستلام.

ومن أفضل أنواع الغسالات التي يوفرها موقع هومز مارت غسالة ال جي 8 كيلو جرام فضي بسعر 21 جنيه مصري بدل من 29400 جنيه مصري بخصم 30% وخصم إضافي 10% عند تفعيل كود خصم هومز مارت.

افضل غسالات الصحون
افضل غسالات الصحون
أفضل غسالة صحون في السعودية

يمكنك الحصول على أفضل غسالات الصحون في المملكة العربية السعودية عن طريق التسوق من مواقع التسوق الإلكترونية مثل:

  • موقع بوتري بارن: يتيح الموقع جميع أنواع غسالات الأطباق بأسعار مخفضة من خلال كود خصم بوتري بارن الذي يمنحك خصم إضافي بقيمة 10% على طلبيتك من الموقع.

ويعتبر الموقع من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني الأمريكية والذي يتيح جميع مستلزمات المطبخ والأثاث ولوازم الأطفال وغرف نوم الأطفال والأثاث والسجاد والمفارش والديكورات حقائب الظهر ولوازم الاستحمام والألعاب وغيرها.

  • علي إكسبريس: والتي تعتبر واجهة للكثير من التجار والبائعين لسهولة التواصل مع البائعين والمشترين.

يعتبر من أفضل المواقع مصداقية في البيع والشراء كما أنه يقدم جميع أنواع غسالات الاطباق باقل الاسعار من خلال كود خصم على إكسبريس الذي يوفر خصم إضافي بقيمة 10% على مشترياتك.

  • نون: تسوق من موقع نون واحصل على غسالة الأطباق المناسبة لك بأقل سعر عند استخدام كوبون خصم نون الفوري والفعال والذي يمنحك خصم إضافي بقيمة 10% على قيمة سلة مشترياتك.
افضل غسالة الصحون

ينجذب الكثير من السيدات لشراء غسالة الصحون وذلك للأسباب التالية:

  • توفير الراحة حيث أن التقنية الحديثة تمكنا من الحصول على كل ما يوفر لنا الراحة بوجه عام.
  • أسعار الغسالات المناسبة وتأتي بأسعار متفاوتة ويمكنك الاختيار السعر المناسب لك.
  • يتوفر من الغسالة الحجم الصغير والحجم الكبير حيث يمكنك اختيار الحجم المناسب لك.
افضل غسالة صحون عن تجربة

تختلف أسعار الغسالات حيث أن هناك الفئة المخفضة والتي تبدأ أسعارها من 600 ريال سعودي حتى 1200 ريال سعودي.

الفئة المتوسطة تبدأ من 1200 ريال سعودي حتى 3600 ريال سعودي.

الفئة العليا تتجاوز حاجز 4000 ريال سعودي وحتى 6000 ريال سعودي.

أفضل غسالة صحون في السعودية

تعتبر من أفضل غسالات الصحون في المملكة العربية السعودية ماركة بيكو حيث حققت ماركة بيكو نجاح كبير في السوق السعودي وذلك بسبب العديد من العوامل ومنها:

  • العوامل المادية حيث أن سعرها مناسب للجميع حيث يبلغ سعرها تقريبا 1500 ريال سعودي.
  • هي الأطول عمرًا كما أنها أقل طلب للصيانة إذا تم استعمالها بشكل جديد.

ويمكنك شراء غسالة بيكو من خلال مواقع التسوق الإلكتروني مثل:

موقع هومز مارت.

موقع نون.

على اكسبريس.

وغيرها من مواقع التسوق الأخرى التي تقدم أفضل العروض والخصومات من خلال كود خصم الموقع الذي يوفر ما يقارب 10% من قيمة المنتج.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول