اسعار منتجات فازلين في السعوديه و اقوي العروض و التخفيضات الأن

0

اسعار منتجات فازلين في السعوديه و اقوي العروض و التخفيضات الأن ..

تعرف الأن من خلال هذا المقال عن اسعار منتجات فازلين في السعوديه و مميزاته  و منتجاته ، حيث ان معظمنا خاصة السيدات اللواتي يحببن الاعتناء ببشرتهن يعرفن ” فازلين ” و المنتجات الرائعة المستوحاة منه للاعتناء بالبشرة ، و لذلك في تقريرنا التالي سوف نقدم لكم تقرير مفصل عن فازلين ، منتجاته المختلفة و استخداماتها و افضل العروض و الاسعار .

بداية فازلين و قصته 

تؤمن فازلين بأن البشرة الصحية بالفعل تبدأ من الترطيب العلاجي حتى أعماق البشرة ، من خلال ترطيب و تغذية طبقات الجلد ، و هذا لن تحصل عليه عن طريق إخفاء المشكلات من علي سطح البشرة فقط ، أو المعالجات السريعة .

تم تاسيس شركة فازلين ” Vaseline ” من قبل روبرت شسبروج في عام ١۸۷٠ ، حيث ساعدت فازلين بشكل آمن على تجديد البشرة لأكثر من ١٤٠ عامًا منذ نشاتها .

اكتشاف الـ فازلين ” Vaseline “

بدءت القصة حينما قرر روبرت أوجستس شسبروج السفر الى مدينة تيتوسفيل فى بنسيلفانيا و التى تم اكتشاف البترول بها حديثاً ، و تعد شخصية روبرت من اكثر الشخصيات المحبة للمعرفه و البحث فى العديد من الامور و المجالات و كان منجذب لاكتشاف البترول و مشتقاته و مايمكننا اكتسابه من هذا الاكتشاف فكان يبحث دائماً عن ما نستفيده من مشتقات البترول و لكنه فى نفس الوقت لاحظ ان عمال التنقيب عن البترول يستخدموا بقايا التنقيب لعلاج الحروق و الجروح و عندما راى ذلك خطر له فكرة عن اكتشاف علاج لجفاف البشرة من هذه المشتقات .

و بعد الكثير من الابحاث و التجارب قام روبرت أوجستس شسبروج عام 1865 و بعد مرور 5 اعوام بتسجيل براءة اختراع الى الهلام النفطى ” الفازلين ” و ذلك بعد عملية التنقية الثلاثية و تعد فازلين من اكثر العلامات التجارية شهرة حول العالم حيث انها مضمونه و آمنه للغاية فهى تمر بالعديد من المراحل مثل التنقية و الترشيح و التنظيف و ازابه الفقاعات حتى نضمن نظافتها ، فازلين هو من اكثر الاختراعات المفيدة حول العالم حيث يستخدمه الاشخاص فى جميع انحاء العالم .

قام روبرت أوجستس شسبروج بافتتاح مصنع عام 1870 فى بروكلين بنيويورك و بيرجع ذلك بعد تأكده من نجاح فازلين و مدى فاعليته على البشرة و آمانه حيث لا يصدر منه آثار جانبية ، و كان قد اختار ان يعلن عن اختراعه بطريقة مختلفة حيث ذهب الى المدن و كان يعمل على تجربة الفازلين على نفسة بعد حرق جلده لكى يري مدى تأثير الفازلين فى شفاء الجروح .

اصول تسمية الهلام السحري بـ  فازلين ” Vaseline “

يرجع تسمىة “Vaseline” بهذا الاسم الى كلمة المانية و هى فاسير و تقصد الماء و الكلمة الثانية هى أولين و هى كلمة يونانية الاصل تعنى الزيت ، و بدء المنتج فى الانتشار و اقبل الاشخاص على شراء بمبيعات خيالية عام 1872 و استخدمه الاشخاص فى العديد من جوانب الحياة و انتشر فازلين الى الولايات المتحدة و عبر القارات ليستخدمة جميع الاشخاص حول العالم و استخدم ايضاً فى اساسيات العلاج .

منتجات فازلين ” Vaseline ” المختلفة 

1ـ الهلام النفطي 

يعد Vaseline من أكثر منتجات البشرة شهرة لمدة اكثر من 140 عام فيعتبر فازلين هو المنتج الاكثر فاعلية و يقوم بتعزيز البشرة بكافة المكونات اللازمة حتى يبقا رطب و نضر ، و من أكثر المميزات ايضاً هى انه منتج آمن 100% على جميع انواع البشرة و ليس له اى أثار جانبية و لطيف جداً على البشرة :-

  • هلام فازلين النقي يقى البشرة الجافة من لتعرض للتلف فهو يضيف حماية الى البشرة بجانب ترطيب عالى  ، كما انه لطيف على البشرة ، لا يسبب حساسية ، يساعد في حماية الجروح السطحية منع ظهور الخطوط و علامات تقدم السن و يجعل البشرة نضرة و جذابه ، يحمي بشرتك من حرق الرياح و التشقق و هو مناسب للبشرة الجافة .
  • هلام فازلين بزبدة الكاكاو يقوم بترطيب البشرة و علاج للحساسية و التشققات و الجفاف و يعطى البشرة لمعان و نضارة ، ننصحك باستخدامه حتى تحصل على بشرة مميزة .
  • هلام فازلين للاطفال المخصصة لهم حيث يعانى الامهات كثيراً من التهابات الحفاضه و جفاف بشرتهم و غيرها من الامور ، لذلك صمم خصيصاً فازلين الاطفال حتى يعمل على ابقائها جافة و امدادها جميع المرطبات العالية حتى لا تسبب تشققات او التهابات .
  • هلام فازلين بالصبار و صنع هذا النوع لفوائد الصبار الرائعة للبشرة  فى الترطيب و امداد البشرة بالمكونات اللازمه لها لتحتفظ بترطيبها لمده اطول  ، الأن اسعار منتجات فازلين في السعوديه  و تخفيضات هائلة تابعنا لمعرفة المزيد .

اسعار منتجات فازلين في السعوديه و اقوي العروض و التخفيضات الأن

2ـ فازلين العناية المركزة 

بفضل تشبُّعها بالقطرات الصغيرة المعالجة من Vaseline Jelly و المرطبات الغنية تعمل منتجات اللوشن و البخاخ و الأمصال من VASELINE للعناية المركزة على الترطيب و يتم امتصاصها بدرجة عالية لتساعد على علاج البشرة الجافة من العمق ، وهي عدة منتجات مختلفة و هي :- 

  • لوشن العناية الاساسية من اكثر المنتجات الفعاله جداً فى وقت قصير فعندما تستخدم المنتج ستظهر اثارة بعد اسبوعين من الاستخدام ليجعل بشرتك رطبه و يمنع عنها الجفاف و التشققات و يضيف لمعان و نضارة و نعومه بالاضافة الى ان المنتج يمتصه الجلد بسرعة و لا يبقا اثره الدهنى على البشرة و المنتج مناسب لجميع انواع البشرة و اكثرهم الجافه .
  • لوشن فازلين الصحي الموحد للون البشرة و الذى يساعد البشرة من مشكلة البقع او لون البشرة الغير متناسق فهو مكون من مواد طبيعية و مضادة للاكسد و الذى يعمل ايضاً على تثبيط معدل الميلانين و يقوم بحماية البشرة من الاشعة الضارة و تغييرات الطقس .
  • لوشن فازلين العناية المركزة الملطف بالصبار حيث ان الصبار من اساسيات فى علاج البشرة و علاج مشكلات كثيرة فى الجسم فهى متعددة الفوائد و تساعد البشرة على الكثير من علاج الالتهابات و تهيج البشرة و الحكة و الجفاف المصاحب لها و الكثير من المشاكل التى تقابل البشرة .
  • لوشن فازلين العناية المركزة بوهج الكاكاو مع زبدة الكاكاو النقية ، مكونات هذا المنتج تعزز نضارة و لمعان البشرة حيث تضيف ترطيباً عالياً و تخلصك من البشرة الباهته و الغير نضرة فزبدة الكاكاو واحدة من اكثر المواد التى تناسب البشرة الجافة و تعطيها كل ماتحتاجه من مواد و غذاء .
  • لوشن فازلين العناية المركزة بالمسك ذات الرائحة الجذابة و الذى يجعلك تتألقين ببشرة مميزة و رطبه و نضرة و مزيد من اللمعان .

3ـ بخاخ الترطيب و العناية من فازلين 

بخاخ الترطيب و العناية من فازلين و هو عبارة عن لوشن رذاذ لطيف على البشرة و تمتصه البشرة سريعاً و هو سهل الاستخدام لكى يعطيكى تغطيه متناسقه بقطرات صغيرة تنتشر على بشرتك ليمتصها الجلد و تقوم بتغذيتة و ترطيبه و لا تترك أثر دهنى على البشرة بل تعطيه احساس بالانتعاش و تمنحه بشرة رطبه لاطول فترة ممكنه و هو منتج مكون من ثلاث انواع مميزة لتناسب جميع الاشخاص و هى :

  • بخاخ الصبار الذى يوفر العناية المتكاملة للبشرة من ترطيب و يعالج الخطوط و التشققات و الجفاف ليساعدك فى امتلاك بشرة مميزة .
  • بخاخ فازلين المرطب بوهج الكاكاو و الذى ننصح به البشرة الجافة لما يمتلك نسبه عالية من الترطيب و توفير العناية بهذا النوع من انواع البشرة و الذى يحظى اهتماماً كبيراً من الباحثين .
  • بخاخ الترطيب و العناية المركزة و الذى يمنحك برذاذه المتناثر على بشرتك الحصول على بشرة نضرة و لامعه لاتحتاج الى اى من مستحضرات التجميل لتجعلك مميزة و تبرز جمالك .

اسعار منتجات فازلين في السعوديه و اقوي العروض و التخفيضات الأن

اسعار منتجات فازلين في السعوديه و اقوي العروض و التخفيضات الأن

نقدم لكم الان اسعار منتجات فازلين المختلفة و اهم مواقع التسوق اون لاين التي توفرها باقل الاسعار في السعودية و اقوي العروض و التخفيضات حتي تتمتعي ببشرة صحية رطبة و ناعمة باقل الاسعار الممكنة .

موقع نون ” noon ” 

يوفر موقع نون السعودية مختلف منتجات فازلين الرائعة و يقدمها باسعار مميزة ، كما يوفر باقة رائعة من العروض و التخفيضات علي معظم منتجات فازلين ” Vaseline ” ، كما بامكانك الحصول عليها باقل الاسعار عند استخدامك “ كوبون خصم نون 10% ” عند التسوق ، و اسعار بعض المنتجات كالتالي ..

10% خصم اضافي
Coupon

استخدم الكوبون التالي للحصول على خصم اضافي 10% على مشترياتك من نون عند استخدام الكوبون التالي 

JQPT

More Less
Doesn't expire
LinkedIn

1ـ احصل الان علي فازلين وردي معالج الشفاه 7 جرام بسعر 8.89 ريال سعودي بدلا من 27 ريال .

  •  فازلين الشفاه يعمل على حماية الشفاه من التشقق و الجروح حيث يتركها رطبه لتحصلى على شفاة جذابة .
  • يمنح الشفاه لمعان و بريق طبيعي 
  • مكونات فازلين الشفاة تمكنك من استخدامها بشكل مستمر و غير قابله للالتصاق .

 

2ـ فازلين Intensive Care Hand And Nails Cream 

يحافظ و يرطب اليدين و الاظافر و يحميها من الجفاف ، احصل علي العبوة 75 مل بسعر 48 ريال بدلا من 100 ريال فقط من موقع نون ، لا تنس استخدام ” كوبون خصم نون ” للحصول علي خصم اضافي عند الشراء .

اسعار منتجات فازلين في السعوديه

3ـ فازلين جل زيتي بالكاكاو يمنحك بشرة مثالية و جذابة .

احصل علي عبوة 200 مل بسعر 51.40 ريال 

4ـ فازلين لوشن يعمل على الحفاظ على البشرة من الاشعة الضارة و يوحد لونها .

  • لوشن فازلين يمنحك ترطيباً بدرجة عالية تدوم معك طويلاً و توفر لكى بشرة ناعمة و لا معه حيث يمتص اللوشن سريعاً .
  • استمتعى و تألقى ببشرتك مع استخدام لوشن فازلين المرطب .

احصلي عيه الان عبوة 200مل بسعر 14.60 ريال بدلا من 24 ريال فقط من نون .

10% خصم اضافي
Coupon

استخدم الكوبون التالي للحصول على خصم اضافي 10% على مشترياتك من نون عند استخدام الكوبون التالي 

JQPT

More Less
Doesn't expire
LinkedIn

5ـ فازلين لوشن الجسم

احصل الان علي عبوة سعة 400 مل بسعر 17 ريال بدلا من 41 ريال .

اسعار منتجات فازلين في السعوديه

6ـ فازلين لوشن الجسم اللامع بالكاكاو 

احصلي علي عبوة 725 مل بسعر 28.80 ريال سعودي بدلا من 49 ريال فقط من نون ، لا تنس استخدام ” كوبون خصم نون 10% ” عند الشراء .

طرق الدفع ..

الدفع عند الاستلام ـ او عن طريق بطاقات الائتمان فيزا و ماستر كارد .

الشحن ..

يقدم لكم موقع نون شحن مجاني عند الشراء بقيمة 200 ريال سعودي .

الارجاع و التبديل ..

يوفر موقع نون خاصية الارجاع و التبديل و ذلك في غضون 15 يوم من تاريخ الاستلام .

 

10% خصم اضافي
Coupon

استخدم الكوبون التالي للحصول على خصم اضافي 10% على مشترياتك من نون عند استخدام الكوبون التالي 

JQPT

More Less
Doesn't expire
LinkedIn

 

موقع كل ” kul ” 

يوفر موقع كل متعدد الاقسام للتسوق اون لاين مجموعة كبيرة من منتجات فازلين الرائعة و المميزة للبشرة و الجسم ، كما يقدمها باسعار تنافسية تناسب جميع الفئات ، ليس هذا وحسب بل و يوفر لجميع عملاؤه و متسوقيه ” كوبون خصم كل ” لتحصل من خلاله علي افضل و اقل سعر ممكن عند الشراء ، و اليك الان قائمة باسعار بعض منتجات فازلين ..

1ـ فازلين طبيعي أصلي

احصل الان علي عبوة فازلين العناية الكاملة بسعر 6.50 ريال بدلا من 11 ، لا تنس استخدام “ كوبون خصم كل 10% ” عند الشراء لتحصل علي خصم مضاعف .

20% خصم اضافي
Coupon

تسوق منالأن من موقع كل Kul  بديل نون في السعودية والامارات والحصول علي خصم اضافي الأن علي جميع المنتجات عند استخدام كوبون الخصم التالي 

AA12

More Less
Doesn't expire
LinkedIn

2ـ فازلين بالصبار 

احصل علي عبوة 240 مل بسعر 20.95 ريال سعودي بدلا من 35 ريال فقط من كل .

3ـ فازلين جيلي مرطب للشفاه بزبدة الكاكاو

  • يساعد الشفاة فى ترطيبها و منحها مظهر جذاب و جميل .
  • يقوم فازلين جيلي مرطب للشفاه بزبدة الكاكاو بحبس الرطوبه للتعافى من الجروب و التشققات .

احصل عليه الان عبوة 100 مل بسعر 10.95 ريال بدلا من 20 ريال .

اسعار منتجات فازلين في السعوديه

4ـ فازلين بلسم لفروة الرأس و لتقوية الشعر

احصل الان علي عبوة فازلين بلسم الشعر بسعر 35 ريال .

20% خصم اضافي
Coupon

تسوق منالأن من موقع كل Kul  بديل نون في السعودية والامارات والحصول علي خصم اضافي الأن علي جميع المنتجات عند استخدام كوبون الخصم التالي 

AA12

More Less
Doesn't expire
LinkedIn

طرق الدفع ..

يوفر عدة طرق للدفع و هي :- عن طريق البطاقات الائتمانية فيزا ـ امريكان اكسبريس ـ ويسترن يونيون ـ او الدفع نقدا عند الاستلام .

الارجاع و التبديل ..

يوفر موقع ” كل ” خاصية الاسترجاع و التبديل و ذلك في خلال 7 ايام من تاريخ استلام المنتج .

10%
Coupon

تسوق الأن من نون مع الحصول على خصم اضافي بقيمة 10% على مشترياتك عند التسوق من خلال متجر نون او noon.com

تسوق الأن ولا تفوت فرصة الحصول على خصومات حتى 75% بالاضافة إلى خصم 10% اضافى عند استخدام الكود التالى

 JQPT

More Less
Doesn't expire
LinkedIn

احصلي علي جميع عروض و خصومات موقع كل المميزة من هنا

اقرا ايضا ..

اسعار منتجات جونسون و تخفيضات حتي 50% الأن

اسعار منتجات بندولين للاطفال

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول