افضل موقع اثاث مستعمل في أمريكا بتخفيضات وعروض خصم الأن

0

اثاث مستعمل في أمريكا, سنوضح من خلال هذا المقال أهم مواقع بيع اثاث مستعمل في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تعتبر امريكا من أكبر الدول في العالم التي تهتم بالأثاث وغيره من المنتجات حيث تضم حوالي 50 ولاية وهي ثالث أكبر دولة في العالم من حيث المساحة وعدد السكان.

ومن أهم ولايات أمريكا ولاية بنسيلفانيا، نيوجيرسي، جورجيا، ساوث كارولاينا، فيرجينيا، نيويورك، رود آيلاند، كنتاكي، أوهايو، لويزيانا، المسيسيبي، ألاباما، فلوريدا، تكساس، كاليفورنيا، نيفادا، كولورادو، واشنطن، يوتا، وغيرها.

تم تأسيس مواقع بيع الأثاث في الولايات المتحدة الأمريكية لسهولة شراء الأثاث المستعمل للأمريكان والجنسيات الأخرى من الوافدين والمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية ومن أهم هذه المواقع:

  • موقع oodle market place: يقدم الموقع الأثاث المستعمل وجميع المنتجات والسلع الأخرى والإعلانات المبوبة، ويقدم خدمة ممتازة من حيث التواصل مع البائع لذلك إذا أردت بيع أو شراء أثاث مستعمل ننصحك بزيارة هذا الموقع.

يوفر الموقع الأثاث والسيارات والعقارات والحيوانات الأليفة والقوارب والدراجات النارية وغيرها.

مواقع بيع الاثاث المستعمل في أمريكا

ومن أشهر مواقع بيع المنتجات المستعملة في الولايات المتحدة الأمريكية:

  • موقع geebo: يعتبر من افضل مواقع المنتجات المستعملة من أثاث وأدوات منزلية وغيرها حيث يضم الموقع كل احتياجات المنزل والأسرة بأسعار مناسبة وكذلك الإعلانات المبوبة، يتيح الموقع كل السلع والمنتجات مثل الأجهزة والملابس والإلكترونيات والأثاث وغيرها.

كما يحتوي الموقع على قسم خاص بالتوظيف يضم جميع أنواع الوظائف مثل وظائف المحاسبة، والوظائف الإدارية والمكتبية، ووظائف الدعاية والتسويق والفنون والإعلام والتصميم والبناء والتعدين والتجارة وخدمة العملاء ومركز الاتصال، وغيرها.

كما يتضمن الموقع كل ما يخص العقارات من شقق سكنية وفنادق وغرف للإيجار وإيجارات قصيرة المدى، وإيجارات للعطلات، وقسم خاص بمعدات البناء والمزارع والمزارع ولوازم الحدائق والفناء والمعدات الثقيلة والجرارات وغيرها.

لذلك ننصحك باستخدام موقع geebo عند شراء الأثاث المستعمل أو جميع المنتجات المستعملة وذلك بسبب الخدمات المتنوعة التي يقدمها الموقع.

  • Sell.com:تم تأسيس موقع سيل دوت كوم عام 1999، ويقوم بعرض الإعلانات فقط لبيع السيارات والسلع والمنتجات المستعملة وكذلك الوظائف والخدمات، ويمكنك البحث من خلال تحديد الموقع الجغرافي. ويمكن أن يقوم بتوضيح إعلانك عن طريق دفع مبلغ من المال.

اقرأ ايضا: موقع هومز مارت من أفضل مواقع لبيع الاثاث

موقع ممتاز لشراء العفش المستعمل من امريكا من خلال فيسبوك ماركت بليس 

يعتبر افضل موقع لبيع الاثاث المستعمل في امريكا ويقدم الموقع جميع أنواع البضائع مثل الأثاث والملابس والهواتف المحمولة وغيرها بأسعار مناسبة للجميع.

  • موقع poshmark: يعتبر من أكثر مواقع بيع المستعمل في الولايات المتحدة الأمريكية، إذا قمت بالشراء من الموقع يتم تعليق المبلغ حتي تقوم باستلام طلبك، إذا حدثت أي مشكلة أو هناك أي شكوى يمكنك التقدم بشكوى لإدارة الموقع خلال 3 أيام وسيتم حل المشكلة في أسرع وقت.
  • Gadget salvation: هو موقع مختص في بيع أجهزة الكمبيوتر فإذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر سيكون موقع gadget الخيار الأفضل لك، يقوم فريق عمل الموقع بفحص الجهاز جيدًا قبل البيع لذلك فإن الجهاز يضمن أفضل الأجهزة.

موقع لعرض الأثاث المستخدم في أمريكا

ومن موقع بيع الأثاث على الإنترنت والسلع والمنتجات:

  • موقع letgo: يوفر الموقع الكثير من السلع والمنتجات المستعملة ومنها الاثاث المستعمل، ويمكن الشراء من الموقع عن طريق الضغط على المنتج والتواصل مع التاجر لتحديد طريقة الدفع والشحن.
  • موقع backpage: يتيح الموقع خدماته في كلا من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، ويوقم ببيع المنتجات المستعملة من خلال الإنترنت وبأسعار تنافسية.
  • موقع gone: يختلف الموقع عن باقي مواقع بيع الأثاث المستعملة الأخرى في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • Mercari: هو كغيره من موقع بيع الأثاث والمنتجات المستعملة في الولايات المتحدة الأمريكية ويمنحك الموقع الكثير من طرق الدفع المختلفة ومنها الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية والباي بال وبطاقة الخصم.
  • Classified ads: يحتوي على العديد من المنتجات في أقسام متعددة ومنها: السيارات والأجهزة والآلات الرياضية والادوات المنزلية والهواتف المحمولة وغيرها.
افضل موقع اثاث مستعمل في أمريكا بتخفيضات وعروض خصم الأن
افضل موقع اثاث مستعمل في أمريكا بتخفيضات وعروض خصم الأن
اماكن بيع العفش المستعمل في امريكا ؟

ومن شركات بيع العفش المستعمل في الولايات المتحدة الأمريكية ايضًا:

  • Grestview collection co.ltd: وهي مؤسسة تعمل في الأثاث المنزلي والمصابيح واللوحات وموجودة في tanessee في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • Ethnicraft USA:  هو مصنع يقوم بتصنيع الأثاث من الخشب الخام.
  • OFFICEMARKERS:  هي شركة تعمل في مجال الأثاث المنزلي وأثاث المكاتب وتقع في KATY بالولايات المتحدة الأمريكية.
  • ARCHITECTURAL STONE ELEMENTS:  تعمل في الأثاث المنزلي وتقع في PHONIX بالولايات المتحدة الأمريكية.
  • CARPENTER HOME IMPROVEMENTS: هي شركة تعمل في الأثاث المنزلي وتقر في GREENWOOD في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • HEFEL SMARTMAK SAUNA EQUIPMENT CO.LTD:  وهي مؤسسة خاصة تعمل في الأثاث المنزلي وتقع في FRANCIS بالولايات المتحدة الأمريكية.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول