موقع مضمون لبيع الجوالات في أمريكا بتخفيضات مميزة الأن

0

محتويات المقالة

موقع مضمون لبيع الجوالات، يمكنك الان الحصول على جوالك اون لاين باقل الاسعار مع تخفيضات و خصومات مواقع التسوق الإلكتروني المختلفة.

تعتبر الجوالات من الأجهزة المهمة في الحياة حيث تعتمد عليها في العديد من الامور المختلفة، أصبح التواصل الاجتماعي اسهل من خلال الجوالات فيمكنك التحدث مع اقاربك من خلال مواقع التواصل المتعددة.

بالإضافة إلى التسوق من مواقع وتطبيقات مواقع التسوق الإلكتروني و العديد من المميزات المختلفة التي يقدمها لك ماركات الجوالات مثل سامسونج، ايفون، هواوي، نوكيا وغيرها من الأنواع المتعددة.

افضل موقع لبيع الجوالات في أمريكا

  • موقع امازون

يعتبر امازون موقع مضمون وافضل موقع لبيع الجوالات في امريكا بأسعار مخفضة منافسة بأسعار المواقع الاخري.

يضم موقع امازون العديد من احتياجاتك الشخصيه والمنزليه ومنتجات العناية الشخصية بجانب منتجات الاطفال المميزة من العاب وملابس وغيرها بالاضافة الى انواع الجوالات المختلفة التى تتناسب مع كل الفئات.

يقدم الموقع العديد من الماركات المختلفة للجولات منها آبل، سامسونج، هواوي، شاومي، اتش تي سي، إل جي، انفنيكس، لينوفو، تكنو، سوني، انجو، نوكيا.

يحرص الموقع على تقديم أفضل الخصومات لجذب المتسوقين للموقع و اختيار افضل الانواع باسعار مخفضة كما يمكنك استخدام كوبون خصم امازون عند القيام بالتسوق من الموقع والحصول على جوالك بخصم 20%.

  • موقع ايباي

يأتي موقع ايباي مباشرة بعد أمازون، يقدم موقع ايباي أفضل الخدمات والمميزات لعملائه من حيث الاسعار وخدمات الشحن.

يشتهر موقع ايباي بأنه يقدم الجوالات الحصرية قبل إصدارها في العديد من المتاجر المختلفة، 

يقدم الموقع العديد من طرق الشحن لدول العالم بالاضافه الي اقوي عروض للموقع يقدمها ايباي يوميا على العديد من أنواع الجوالات المختلفة.

يعتبر موقع ايباي من المواقع التى تقدم جوالات اصلية احدث الانواع، ايباي موقع مضمون لبيع الجوالات بارخص الاسعار.

موقع لبيع الجوالات بسعر رخيص

تختلف اسعار الجوالات من موقع تسوق لآخر، يقوم مواقع التسوق المختلفة بالتنافس على جذب العملاء من خلال القيام بعمل خصومات وتنزيلات على المنتجات المختلفة للموقع.

مع تعدد المواقع و صعوبة الاختيار فيما بينهم قمنا بجمع افضل مواقع التسوق للمقارنه بينهم و اختيار موقع لبيع الجوالات بسعر رخيص.

  • موقع على اكسبريس 

يعتبر موقع على اكسبريس موقع للتجار اكثر منه المتسوقين حيث يقدم اسعار جمله للمنتجات المختلفة، يقوم العديد من التجار بشراء منتجاتهم من على اكسبريس.

موقع على اكسبريس هو موقع يعرض المنتجات الصينيه التى يبحث عنها العديد من المتسوقين باقل الاسعار كما يقدم الجوالات الذكية وجميع اكسسوارات جوالك.

يقدم الموقع اسعار مخفضة بجانب الخصوما والعروض التى يقدمها الموقع للعملاء، استمتع بتجربة التسوق من على اكسبريس افضل الجوالات الاصليه باقل الاسعار.

يمكنك الحصول على خصم إضافي من خلال تفعيل كوبون خصم على اكسبريس الآن والحصول على 20% خصم على مشترياتك من الموقع.

افضل موقع لشراء الجوالات 

موقع جوميا 

يقدم لك موقع جوميا خدمة بيع الجوالات المستعمله والجديده، يقدم الموقع الجوالات باقل الاسعار للعملاء فيقوم بتقديم افضل خصومات على أقسام الجوالات.

يمكنك التسوق ايضا من قسم اكسسوارات الجوالات و اختيار اكسسوارات موبايلك الخاص باقل التكاليف مع مميزات الموقع المتعدده.

يقوم لك الموقع خدمات عديدة منها الشحن السريع و الشحن العادي و كما يقدم الموقع عروض شحن مجاني على العديد من المنتجات.

افضل مميزات الموقع التي تجعل تجربة الشراء من جوميا ممتع هو استخدام كوبون خصم جوميا للحصول على خصم اضافي على جوالك يصل الى 20%.

موقع اكسترا

يضم الموقع العديد من الجوالات يعتبر من افضل المواقع لشراء الجوالات يمكن الاستفادة أيضا من عروض الموقع على منتجات قسم الجوالات و متابعة عروض وتخفيضات الموقع المتعددة عند التسجيل بالموقع و الحصول على رسالة الكرتونية بالعديد من العروض المختلفة

موقع مضمون لبيع الجوالات في أمريكا بتخفيضات مميزة الأن
موقع مضمون لبيع الجوالات في أمريكا بتخفيضات مميزة الأن
افضل موقع لبيع الجوالات المستعملة

مع التطور التكنولوجي واستمرار اصدار جوالات بامكانيات اعلى وافضل يقوم العديد من المتسوقين بشراء جوال وخلال فترة قصيرة يرغب في تغييره.

تم إنشاء العديد من المواقع لغرض بيع الجوالات المستعملة لتسهيل عملية البيع والشراء لراغبي تغير جوالاتهم حيث يقوم البائع بوضع السعر المناسب له و للمشتري دون بيع الجوالات بأسعار أقل داخل محلات الجوال المختلفة.

من افضل مواقع لبيع الجوالات المستعملة:

موقع Gazelle: الموقع الاقل شعبيا بين المواقع الأخرى على الرغم من ضمان المنتجات حيث يقوم الموقع بفحص المنتج جيدا قبل البيع و ايضا يمنح المشتري فترة استرجاع حتى 30 يوم.

موقع OLX: يعتبر من أفضل مواقع البيع و الشراء هو الأشهر من بين كل المواقع يقدم باللغه العربيه و الهندية.

موقع لبيع الجوالات المستعملة في امريكا

موقع Swappa: يعتبر من المواقع المفضلة للعديد من راغبي بيع و شراء الجوالات المستعملة حيث يقدم الموقع العديد من المميزات للطرفين منها:

  • يقبل الموقع فقط ببيع المنتجات الاصليه.
  • يمكنك ادراج المنتج بكل سهولة من خلال الموقع او التطبيق دون اي رسوم اضافيه يقوم الموقع يمنحك خدمة عرض المنتجات على الموقع مجانا.
  • خدمة الشحن لدى الموقع مجانية.

 موقع Craigslist: هو موقع أمريكي يمكنك بيع اشيائك عليه بكل سهوله ولكن لا يضمن لك الموقع شراء منتجات اصليه حيث ان الموقع لا يقوم بفحص المنتجات و على العميل الحظر من البائعين المحتالين.

 ارخص موقع لبيع الجوالات

موقع نون

هو من المواقع التى تقدم افضل العروض والخصومات على أقسام الموقع المتعددة هو الاشهر على الاطلاق بين العديد من المواقع الاخري.

يقدم الموقع مميزات العملاء والمتسوقين منها:

  • يمنحك افضل خصومات وعروض حصريه على الجوالات و غيرها من المنتجات الأخرى.
  • تستطيع الإستفادة من تخفيضات إضافية عند استخدام كوبون خصم نون عند اختر جوالك من الموقع.
  • يقدم الموقع شحن مجاني على العديد من المنتجات.
  • تستطيع التواصل مع خدمة العملاء و تتبع طلبك من الموقع.
  • يمكنك استرجاع المنتجات خلال 14 يوم من وصول المنتج لك.

موقع جيربيست 

استمتع بالشراء من جيربيست الآن خصومات من 25 الى 60% على منتجات الموقع المختلفة، فقط قم بزيارة الموقع واختار جوالك المفضل الان للحصول على الجوال بأسعار مخفضة.

يقدم الموقع العديد من العروض المختلفة يوميا لإعطاء المتسوق تجربة شراء مذهلة مع توفير المال.

افضل موقع لبيع الجوالات في السعودية 

يمكنك التسوق من داخل المملكة العربية السعودية من افضل المواقع لبيع الجوالات اليك مواقع المميزه منهم:

الحداد للجوالات.

تطبيق أكسايت.

موقع الف.

فيرجن ميجا ستور.

مكتبة جرير.

موقع اماراتي لبيع الجوالات

مؤخرا ظهر موقع Mygsm.me لياخذ مكانه مميزه بين مواقع بيع الجوالات في الإمارات، يقوم الموقع بعرض العديد من المنتجات الالكترونية بجانب الجوالات فيمكنك اختيار اللاب توب والكاميرات الرقمية والاكسسوارات.

يتبع الموقع سياسة منافسة المواقع الأخرى حيث يقدم أقل الأسعار بمبدأ المقولة التي تتردد في الموقع مكسب قليل بيع كثير.

ارخص موقع لبيع الايفون

يبحث العديد على افضل مواقع بيع ايفون بأقل الاسعار لذلك يصاب الكثير بالحيرة عند الشراء اون لاين نظرا لتفاوت الأسعار، بعض الأشخاص عند البحث يمتلكه الخوف و الحيرة في اتخاذ قرار التسوق من موقع بعينه.

لهذا سوف نعرض لك المواقع الاكثر ضمانا و اقل سعرا للايفون:

موقع اكس سايت: يعتبر من ضمن مجموعة الغانم للالكترونيات والتى تتميز بجودة وضمان منتجاتها لذلك يعتبر الأكثر مبيعا، وهو الأكثر شهرة في بيع الايفون.

موقع ابل: يقدم الموقع خدمات عديدة منها امكانية استبدال الجوال القديم باخر جديد و دفع الفرق وذلك من خلال فحص القديم وتقدير تمنه و الاستبدال من خلال قسيمة خصم.

اذا لم يكن الجوال القديم ذات قيمة أو لا يمكن استبداله يقوم الموقع بعمل خصم على الجوال الجديد و استلام القديم.

موقع مضمون لبيع الجوالات

موقع مضمون من المواقع السعودية الرائدة في مجال التكنولوجيا، يقدم الموقع الأجهزة التكنولوجية المتعددة باسعار مخفضة من خلال خصومات وعروض الموقع.

يمكنك التعرف على آراء العملاء عن الموقع خلال الدخول للموقع و النزول اخر الصفحة ستجد العديد من الآراء المختلفة حول تجارب العملاء المختلفة حول التسوق من الموقع.

يمكنك التواصل مع خدمه العملاء بكل سهولة من خلال الرقم 966920004450 أو يمكنك التواصل من خلال الواتس اب على الرقم 920004450 كما تستطيع التواصل من خلال البريد الإلكتروني [email protected].

يمكن الدفع من خلال طرق عديدة منها:

الدفع عند الاستلام.

يمكنك الدفع من خلال بطاقته مدى اة ابل باي.

الدفع من خلال بطاقة الفيزا او الماستر كارد.

 موقع لبيع الجوالات

قد تحدثنا في المقال عن مواقع متعددة لبيع الجوالات و ذكرنا منها موقع امازون, ايباي, علي اكسبريس, جيربيست تعتبر من المواقع الافضل على الاطلاق لشراء جوالك دون القلق.

يقدم كلا من المواقع السابقة خدمة الاسترجاع والاستبدال فإذا كنت ترغب في استبدال او استرجاع الجوال عليك فقط ارسال طلب استرجاع وسيتم الرد عليك مباشرة.

يتمتع كلا من المواقع السابقة ببميزات متشابهه لهذا تعتبر من افضل المواقع لشراء جوالك باقل الاسعار مع امكانيه تفعيل كود خصم لكل موقع.

عليك زيارة موقعنا كوبونات فعالة والحصول على كود خصم مواقع التسوق المختلفة للاستمتاع بشراء جوالك باقل الاسعار.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول