أشهر 10 مواقع تسوق رخيصة فى السعودية

10

أشهر 10 مواقع تسوق رخيصة في السعودية ، للتسوق عبر الانترنت وشراء منتجات موثوقة بخصومات رائعة ، وفى هذه المقالة نستعرض لكم مجموعة من أفضل مواقع تسوق اليكترونى في المملكة العربية السعودية والتي توفر خدمة التسوق والدفع عند الاستلام كوسيلة اساسية ورئيسية ، حيث توفر لك العديد من الخدمات لتسهيل عملية الشراء وتوفير للوقت والجهد . 

مواقع التسوق الاليكترونى فى السعودية :

 

موقع قولدن سنت  :

ويعتبر قولدن سنت يُعد من أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت في السعودية والخليج ؛ فهو يقدم أفضل معدات الحُسن من ذوات الماركاتالمشهورة، ويقوم بشحنها إلى أي مقر في المملكة السعودية. وتشمل سلع الموقع الرائعة: العطور، والمكياج، ومستحضرات التجميل من أرقى الماركات الدولية من اكثر من 120 ماركه عالميه،يوفر الموقع خدمة الشحن المجاني للمنتجات التي تصل سعرها 300 ريال مواطن سعودي أو أكثر ،يمكنك استرجاع او استبدال المنتج خلال 7 يوم من تاريخ وصول المنتج اليك،يقدم العديد من العروض والخصومات و قسائم الشراء المخفضة وكوبونات التخفيض يدعم موقع قولدن سنت طرق الدفع الاتيه سواء بالبطاقة الإتمانية ، حساب pay pal أو الدفع كاش عند استلام الشحنة ،حوالة بنكية .

 لمعرفة كيفية الشراء من موقع قولدن سنت بالصور اضغط هنا  

15% خصم
Coupon

تمتع بخصم اضافي 15% على مشترياتك الأن من 6 ستريت بديل موقع غولدن سينت الان   

 

More Less
LinkedIn

موقع ” نون ” من افضل مواقع التسوق في السعودية والخليج 

من أفضل مواقع التسوق حيث تأسست شركة نون للتجارة الإلكترونية في عام 2016 ،و يهتم موقع نون ” ايضاً بأراء العميل فى المنتج الذى قام بشرائه ، و رأية فى الموقع نفسه ، و الاستعداد دائماً للتغير للأفضل و البقاء على حسن ظن العملاء ، للعودة و الشراء من نفس الموقع مرة أخرى ،يتميز موقع ” نون ” عن باقي مواقع التسوق الالكتروني باسعاره المتميزة ،يهتم بتوصيل المنتج للعميل باقل تكلفة و اقصي سرعة ،و من مميزات الموقع ايضا انه يضع ميزة التوصيل المجاني عند الشراء بأكثر من 200 ريال في المملكة العربية السعودية ، و 100 درهم في دولة الامارات الشقيقة . بالاضافة ” لكوبون خصم نون .

10%
Coupon

تسوق الأن من نون مع الحصول على خصم اضافي بقيمة 10% على مشترياتك عند التسوق من خلال متجر نون او noon.com

تسوق الأن ولا تفوت فرصة الحصول على خصومات حتى 75% بالاضافة إلى خصم 10% اضافى عند استخدام الكود التالى

 JQPT

More Less
Doesn't expire
LinkedIn

لمعرفة المزيد عن الموقع وكيفية الشراء بالصور اضغط هنا 

موقع وتطبيق  نمشي للتسوق  :

موقع نمشي يعتبر من اهم مواقع التسوق رخيصة في السعودية والامارات والخليج  الخاصه بعروض الموضه والازياء والاكسسوارات في الشرق الاوسط ، تم تأسيسه في سنه 2011 و , حيث يقدم أحدث الماركات والملابس العصرية ،كما يوفر موقع نمشي  تطبيق خاص بالهواتف الحديثه وقريبا سوف يكون متاح في جميع المتاجر الخاصه بالهواتف الاندرويد والهواتف الايفون لكي مكنك التمتع بالموقع والحصول علي جميع المنتجات من خلال هذا التطبيق ،يتميز بسرعة وصول المنتج الي اى مكان ،متاح الدفع في هذه المتاجر بالعديد من الطرق مثل خلال الدفع النقدى وقت او عند الاستلام  أو عن طريق البنوك الالكترونيه  .

مواقع تسوق رخيصة فى السعودية

موقع سوق كوم وتخفيضات مميزة حتي 75%

من  أكبر موقع التسوق الإلكترونية في العالم العربي ،تأسس سوق.كوم عام 2005، وكان رائداً في مجال التسوق عبر الإنترنت في المنطقة كموقع للمزاد العلني، و يوجد به أكثر من 400000 منتج من مختلف الفئات التي تضم ، والأزياء، الساعات والمنتجات المنزلية ، والعطور، الإلكترونيات ،يسمى سوق.كوم بـ “أمازون الشرق الأوسط ، يوجد مقره الرئيسي في دبي، في دولة الإمارات العربية المتحدة ،يلبي سوق .كوم احتياجات السوق المحلية ويسهل عملية الشراء والدفع مع إمكانية الدفع نقداً عند استلام السلع، إمكانية الدفع عبر الإنترنت و إمكانية إرجاعها مجاناً .

لمعرفة المزيد وكيفية الشراء اضغط هنا 

حتى 75% خصم
Coupon

تسوق الأن من موقع نون مصر بديل  سوق كوم اكبر موقع للتسوق في مصر ودول الخليج واحصل على تخفيضات حتى 75% على مشترياتك الأن. تسوق الأن ولا تفوت الفرصة العرض محدد حتى انتهاء الوقت او الكمية.

كود الخصم: SAV86  

كود خصم نون يومي:Today87 

 

More Less
LinkedIn

مواقع تسوق رخيصة فى السعودية

موقع وجوه :

موقع وجوه faces من أهم مواقع تسوق سعوديةمتخصصة في العطور الفخمة ومستحضرات التجميل المختلفة ،يحتوى موقع وجوه على أكثر من مليون مركة عالمية من المكياج، يمكن للعميل أن يختار فيما بينهم، وذلك على حسب الميزانية التى خصصها لشراء المكياج، وكذلك على حسب مستوى الخامة التى يطمح أن يصل إليها العميل ،يحتوي على قسم خاص بالهدايا لمساعدتك على اختيار أجمل الهدايا لمن تحب من ماركات عالمية مضمونة ،ويضم كافة مستحضرات العناية بالبشرة النسائية بالاضافة الى منتجات العناية الخاصة بالرجال من كريم الحلاقة والأدوات الخاصة بها ،يقوم بعمل تخفيضات كبيرة لن تجدها في أي مكان آخر على كافة السلع المعروضة بشكل يومي 

لمعرفة المزيد وكيفية الشراء اضغط هنا

15% خصم
Coupon

 

استخدم كود الخصم التالي قبل الشراء للحصول علي خصم اضافي عند التسوق الأن من موقع وجوه

كود الخصم: cool507

More Less
LinkedIn

مواقع تسوق رخيصة فى السعودية

الشحن على موقع وجوه:

  • يقوم موقع وجوه بشحن المنتجات بشكل سريع ومجاني على طلبيات معينة.
  • عادة ما تصلك المنتجات في نفس اليوم حيث يوفر أسرع خدمة توصيل في السعودية.
  • وسائل الدفع على موقع وجوه Wojooh:
  • يمكنك الدفع من خلال الباي بال.
  • الدفع عن طريق الفيزا أو الماستر كارد
  • الدفع عن طريق verified by pay fort.

موقع اى هيرب i Herb:

موقع اى هيرب ” i Herb  ” هو موقع أمريكى للتسوق اونلاين  ، حيث يلقب بـ ” صيدلية الانترنت ” ، وانطلقت شركة اى هيرب عام 1996،واسم اى هيرب مستلهم من الأعشاب الطبيعية واختاروا اللون الاخضر ليرمز لصداقة البيئة والى نمط الحياة الصحى ،يتميز باسعارة عن باقى المواقع و خدمة العملاء الراقية و سرعة الشحن  بتكلفة مخفضة ،متعدد الاقسام يوجد اى هيرب مكياج توجد به اجود انواع المكياج الطبيعى ومنتجات العناية بالبشرة والشعر والعناية بالاطفال حيث يقدم  أكثر من 35 ألف من المنتجات المتنوعة ،تتسم منتجات موقع اى هيرب بكونها صحية وخالية من الكيماويات والبرابين ،من أكثر مواقع التسوق التى تقدم العديد من العروض والخصومات الاسبوعية وكوبونات خصم .

للتفاصيل وكيفية الشراء اضغط هنا

مواقع تسوق رخيصة فى السعودية

موقع ممز ورلد:

من افضل مواقع التسوق الاليكترونى التى تساعد الامهات ، و يتيح  للأمهات العثور على كل احتياجاتهن من ملابس ومستلزمات الأمومة، إلى الحفاضات وعربات الأطفال، والألعاب التعليميه الحائزة على جوائز، وأدوات الرضاعة، والكتب المدرسية، وغيرها الكثير – لا سيما وأن الخدمة تأتي في الوقت المناسب مع موسم العودة إلى المدارس حيث يقدم أكثر من 120,000منتج للمواليد والأطفال منذ الولادة وحتى سن الـ 12 ،ويتميز بكثرة الخصومات و  التخفضيات كل يوم وضمان لأفضل  و أقل الأسعار ، و يقدم خدمة التوصيل السريع إلى المنازل في غضون يومين إلى ثلاثة أيام ،ويتيح طرق عديده للدفع ومنها الدفع عند الاستلام أو التحويل البنكى او البطاقات الائتمانية أو ادخال كوبون الخصم  .

موقع  أمازون:

من أشهر مواقع التسوق على الانترنت فهو موقع شامل ويضم جميع احتياجات من الاجهزة و ومنتجات العناية بالبشرة والشعر والعطور و الالعاب والكتب غيرها ، ويتميز الموقع بالكثير من الخدمات لتسهيل عملية التسوق على العملاء وارضاء احتيجاتهم  ، يقدم موقع امازون  العديد من العروض والخصومات ، يتميز بسرعة الشحن ،أمكانية استرجاع البضائع والقيمة النقدية اذا كانت تالفه أو غير مطابقة للمواصفات ،تعدد وسائل الاتصال مع العملاء ، الكثير من طرق الدفع لتسهيل عملية الشراء .

للمزيد وكيفية الشراء اضغط هنا 

30%
Deal

تمتع بخصم 30% عند التسوق من امازون من قسم الملابس والاكسسوارات .

تابع اقوى خصومات البلاك فرايدى وعروض الجمعة البيضاء لعام 2018

 

More Less
Doesn't expire
LinkedIn

التسوق من موقع على اكسبريسAli Express:

يعد موقع على اكسبريس Ali Express من أفضل الموقع للتسوق الاليكترونى ، يقدم العديد من الخدمات والعروض والخصومات للعملاء ، الموقع متوفر بجميع اللغات ، ستحصل على كوبون خصم ترحيب عند انشاء حساب ،يضم كافة المنتجات التى تحتاجها ،يوجد شحن لكل بلاد العالم ، طرق الدفع المتعدده لتسهيل عملية الشراء .

موقع جملون Jamalon:

موقع جملون يعد اول موقع عربي لشراء الكتب اونلاين  ،حيث يقدم موقع جملون  كل انواع الكتب في شتى المجالات بالاضافة الى كتب الاطفال… فهو يوفر جميع الكتب وجميع المواضيع ، حيث أنه انطلق عام ٢٠١٠ مقره الاساسي بالاردن،و  يستهدف الموقع المستهلك من الوطن العربي من هواة القراءة ،يشمل اكثر من عشرة مليون عنوان للكتب يمكن شرائها من الموقع من جميع انحاء العالم ،يوفر خدمة الشحن السريع والمجانية ،يمكنك استبدال  في حالات معينة يقدم خصومات وعروض كثيرة ،يتميز باسعارة المخفضة .

إقرأ ايضاً ..

افضل 10 مواقع تسوق سعودية رخيصة ومضمونة

اشهر المواقع لشراء الكتب العربية والاجنبية أونلاين

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول