عطور فرمونات تجذب الرجل وافضل عطر يخلي الرجل يلصق بالمرأة

0

عطور فرمونات تجذب الرجل هناك الكثير من العطور التي تجذب الرجال والتي تجعل الرجل يلتصق بالمرأة، وتبحث الكثير من السيدات على أسماء هذه العطور لقضاء أفضل الأوقات، لذلك نقدم من خلال هذا المقال أفضل هذه العطور الفواحة والتي تنتشر في المكان وتمنحك رائحة استثنائية.

عطور فرمونات تجذب الرجل

من أفضل العطور التي تجعل الرجل يلصق بالمرأة:

  • عطر هيبنوتك بويزن ديور الأحمر: يعتبر من أفخم العطور وهو عبارة عن تركيبه من الفرمونات التي تثير الرجل يوفر لك احساس رائع حيث أنها من العطور القوية التي لا يمكن للرجل مقاومة سحره العطر.

يعتبر العطر من أفضل العطور الذي يتكون من نوتات فاتحة يتيح لك الاستمتاع بالأوقات الخاصة حيث أنه يوقظ ذاكرتك من أول رشة من العطر، وهو من ماركة ديور والتي تعتبر من أفضل العطور في دول الخليج العربي، وهي من العطور المثيرة جدًا للرجال.

تتكون مقدمة العطر من المشمش والبرقوق ورائحة جوز الهند، وقلب العطر من زنابق الوادي والياسمين والكراوية وخشب الورد البرازيلي والأزهار الرقيقة، وقاعدة العطر من خشب الصندل والمسك والفانيليا ورائحة اللوز لمنحك الاحساس الخيالى المثير.

عطور فرمونات تجذب الرجل
عطور فرمونات تجذب الرجل

عطر فرمون لجذب الرجال

ومن أفضل عطر فرمون لجذب الرجال:

  • عطر مارك جاكوبس ديزي: هو أفضل عطر إعادة الأنوثة والذي يمنحك الثقة والجاذبية والتألق والإغراء حيث أنه من أقوى العطور إثارة، يحتوي العطر على الأخشاب البيضاء والمسك والفانيليا

مقدمة العطر من الجريب فروت الأحمر وأوراق البنفسج والفراولة، وقلب العطر من الياسمين وابنفسج والغاردينيا وقاعدة العطر من الفانيليا والمسك والأخشاب البيضاء.

ومن مميزات العطر أنه يمنحك الانتعاش والثقة بدرجة ثبات عالية تدوم طويلًا وهو مناسب لجميع أوقات الليل والنهار وهو مناسب لفصل الصيف حيث يخلصك من الروائح السيئة، ويبلغ سعر العطر حوالي 600 ريال سعودي.

  • عطر توم فورد فيلفيت اوركيد: هو العطر الأفضل للنساء والأكثر إثارة للرجل حيث أن رائحته مميزة برائحة تخطف القلوب وتمكن العطر من الحصول على أفضل تقييم من المتاجر الإلكترونية قام بتصميم العطر مجموعة من خبراء العطور.

تتكون مقدمة العطر من البرغموت والعسل والروم التي تنتشر سريعًا، وقلب العطر من الياسمين والأوركيد الأسود وزيت الورد مع النرجس وزهر البرتقال، قاعدة العطر من جلد الغزال وخشب الصندل والفانيليا وبلسم بيرو واللابدانوم.

عطور فرمونات يثير الرجل

من أفضل عطور فرمونات التي تثير الرجال:

  • عطر ايف سان لوران اوبيوم انتنس: هو أرقى عطر جذاب مخصص للنساء لجذب الرجال حيث أنه يمنحك إحساس من الحيوية والإثارة، وهو العطر المفضل للسيدات وهو مناسب كهدية للزوجة.

مقدمة العطر من توت بويسن وشراب الأفسنتين، وقلب العطر من القهوة وزهر البرتقال وياسمين سامباك، وقاعدة العطر من العرقسوس وخشب الصندل والفانيليا.

ويتميز العطر أنه الأكثر جذبًا للرجال وهو عبارة عن مزيج من الياسمين وزهر البرتقال وتدوم رائحته حتى 5 ساعات، هو مناسب للاستخدام في الليل كما أنه مناسب لفصل الصيف والخريف، سعر العطر في المملكة العربية السعودية حوالي 450 ريال سعودي.

  • عطر كوكو شانيل مدموزيل: هو عطر راقي لجذب انتباه الرجل وهو مناسب للأوقات الحرجة وهو من أشهر العطور التي توفرها ماركة كوكو شانيل وهو مناسب للسهرات المميزة.

تتكون مقدمة العطر من البرغموت وزهر البرتقال، وقلب العطر من الياسمين و الميموزا وقاعدة العطر من الباتشولي والفانيليا والمسك الأبيض وحبوب التونكا.

ومن مميزات العطر أنه من أفضل أنواع العطور وهو مثالي لجميع السيدات العاملات وربات المنزل وكذلك السيدات الأكبر في السن لإعادة الأنوثة ويمكن استخدامه في جميع فصول السنة وهو ثابت لوقت طويل على الملابس، وسعر العطر في المملكة العربية السعودية حوالي 1400 ريال سعودي.

هل عطر فرمون لجذب الرجال؟

الفرمونات من أكثر العطر للجسم فائقة القوة والأنيقة لجذب الرجال ويبلغ سعر العطر حوالي 400 ريال سعودي ويمكنك الحصول على العطر من موقع أمازون واحصل على خصم إضافي بقيمة 10% عند تفعيل كود خصم أمازون والذي يمكنك الحصول عليه من موقع كوبونات فعالة.

كما يمكنك الدفع نقدًا عند الاستلام أو الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية كما أن العطر غير قابل للارجاع وهو من ماركة فيرو كيمستري.

رائحة العطر لا تقاوم وبذلك يقوم بجذب الرجال كما أن رائحته رائع، وهو مزيج من الروائح والزيوت الفعالة برائحة قوية تدوم طويلًا حتى 35 ساعة.

العطر هو الأكثر فاعلية مع الفرمونات البشرية ورائحة مع الدانتيل البنفسجي وخشب الصندل والفانيليا والياسمين، تم تصميم العطر في لوس انجلوس بتركيبه من الزيوت والروائح الفعالة والملمس الحريري الناعم ورائحة تدوم طويلًا.

كما أن المنتج خالي من الكحول وليس له أي أضرار حيث أنه مضمون 100%.

ومن العطور الفرمونات المميزة أيضًا:

  • عطر مانسيرا الوردي: وهو الأفضل بين العطور النسائية التي تجذب انتباه الرجال.
ما هي رائحة العطور التي لا يستطيع الرجل مقاومتها؟

تحاول الشركات دائمًا العثور على الرائحة المميزة التي لا يستطيع الرجل مقاومتها والمثيرة وبالفعل تمكنت الشركة من العثور على أهم هذه الروائح ومنها القرفة والفانيليا ومن أهم العطور التي تحتوي على هذه الروائح: 

  • زيرجوف كاساموراتي: هو عطر خشبي تم إطلاقه عام 2010، يتكون من القرفة وجوزة الطيب حيث أن الدراسات أثبتت أن رائحة القرفة تزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجل.

يتكون قلب العطر من خشب الغاياك وخشب الصندل وأرز فرجينيا والبردي والفانيليا والكومارين زوهر التبغ والمسك، وقد تم استخدام الفانيليا حيث أنه اكسير يعمل على تعزيز القدرة الجنسية للذكور.

وقد أجرى الدكتور جون كينج دراسة عن الفانيليا واكتشف أنها تزيد من الرغبة الجنسية حيث أن الفانيليا من الأدوية القوية التي تزيد من الرغبة الجنسية والشعور بالسعادة والاسترخاء.

  • ريهانا ريبل فور: هو عطر دافئ من فواكه البحر الأبيض المتوسط، مقدمة العطر من الخوخ والبرقوق والتوت الأحمر، وقلب العطر من جوز الهند والمريمية والبامية والبنفسج، وقاعدة العطر من الفانيليا والنعناع والمسك.

تم إطلاق العطر عام 2011 وهو مصمم على شكل كعب عالي لتجسيد قوة ريهانا وسحرها الغامض، ويضفي العطر إحساس بالشجاعة والسحر وهو جذاب جدًا للرجال.

عطر فرمونات نسائي

عطر فرمون النسائي يساعدك في إفراز الفرمون الطبيعي يتم تصميمه كهرمون كيميائي يفرز خارج الجسم من قبل الحيوانات أو البشر عندما يتقربون لشخص أخر يرغبون فيه .

من أهم عطر فرمون النسائي:

  • عطر زهرة من سويس ارابيان: هو عطر من زيوت الفرمون، والفرمون هو زهرة لها رائحتها رائعة مثيرة للشهوة ويتميز العطر بأن رائحته تدوم طويلًا، وهو عبارة عن زيت عطري 100% خالي من الكحول، وهو مناسب للاستخدام اليومي في الطقس الدافئ.

يتكون من الصندل والفانيليا ونجيل الهند وقاعدة العطر من القطيفة والميموزا والتوت ورائحة الفاكهة ويتميز العطر بأنه نباتي ويمكن استخدامه للجنسين وهو مناسب لجميع أنواع البشرة ومن عيوب العطر أن رائحته تكون قوية جدًا في البداية.

  • عطر بيور انستنكت فرمون نسائي: هو عطر يتحد مع كيمياء الجسم ليقدم للمرأة رائحة استثنائية بخلاصة فيتامين 6 ويساعد على الحفاظ على نعومة البشرة وهو يدوم طويلًا فقط ضعيه على نقاط النبض ليقوم بتحسين حواسك فورًا.

يحتوي العطر على البرغموت والليمون واليوسفي والياسمين والزنبق وخشب الصندل مع المسك والباتشولي والفانيليا الحلوة والعنبر.

عطر فرمونات نسائي
عطر فرمونات نسائي

من جربت عطر الفرمونات؟

تقول إحدى السيدات أنها قامت بتجربة عطر الفرمونات وقالت أنها تجربة مميزة وقامت بتغيير حياتي الزوجية إلى الأفضل، كما أضافت أنها استخدمت الكثير من العطور ولكنها لا تثبت ورائحتها تضيع سريعًا، ولكن قامت صديقتها بنصيحتها باستخدام العطر وبالفعل نال اعجابها واعجاب زوجها سريعًا.

يعتبر عطر الفرمونات من العطور التي تجذب انتباه شريك الحياة، ولكن يفضل استخدام العطر في المنزل فقط لأنه قد يجذب انتباه الرجال إذا تم استخدامه في الشارع.

وتقول سيدة أخرى أن حياتها الزوجية أصبحت مملة وبها فتور ولا يوجد أي رغبة في العلاقة ولذلك قررت استخدام عطر الفرمونات بعد أن أشارت عليها بائعة في محل ملابس حريمي باستخدام العطر، فقامت بشرائه على الفور وقامت باستخدامه بعد الاستحمام وبالفعل شم الزوج اعطر بعد العودة إلى المنزل وبدأ يعبر عن جمال الرائحة وبدأت الحياة تصبح أجمل وهي تنصح جميع السيدات باستخدام عطر الفرمونات لبدء حياة سعيدة ورائعة، ومن أهم عطور الفرمونات ما يلي:

  • عطر دولتشي أند غابانا: هو من أقوى العطور للرجال حيث أن رائحته مثيرة للجنس الأخر وتمكن من الحصول على المركز الأول في قائمة أفضل عطور الفرمونات.

قاراء ايضا: افضل مواقع لشراء العطور اصلية

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول