عروض و تخفيضات ايكيا السعودية

0

عروض و تخفيضات ايكيا السعودية !

عند شراؤك لمنزل جديد دائما ما تريده منزل الاحلام ، الذي يتوافر به كل ما تحتاج اليه وتتوفر به جميع سبل الراحة ، كما تريده يتمتع بمظهر انيق و مريح لك نفسيا, و ان يحتوي علي ارقي انواع الاثاث و المفروشات لذالك نوفر لك اليوم افضل الحلول حيث يمكنك فرش منزل احلامك من مكان واحد يوفر لك كل ما تحتاجه من مختلف انواع الاثاث و المفروشات العصرية و الانيقة او الكلاسيكة او البسيطية كل ما تحتاجه متوفر من خلال موقع ايكيا السعودية .

عروض و تخفيضات ايكيا السعودية

عن موقع ايكيا Ikea 

لقد نشات ايكيا Ikea في البداية في دولة السويد عام 1943 ، و تعد ايكيا احد ابرز و اهم معارض بيع المفروشات الحديثة ، و الاثاث و المطابخ و اكسسوارات و كماليات المنزل بالعالم ، كما تشتهر منتجاتها بالجودة العالية و حداثة و فخامة التصميمات ، و تقدم ايكيا ما يقرب من 12000 منتج من خلال 419 فرع في 49 دولة من دول العالم .

شراء اثاث ومستلزمات المنزل والمكتب بتخفيضات مميزة حتي 75% خصم الأن من هنا 

عن موقع ايكيا Ikea السعودية 

عندما ننظر الي ايكيا السعودية نجدهم شغوفين بالحياة المنزلية ، فهم يملكون ثقافة قائمة علي الحماس و التكاتف و نهج “الإنجاز” ، دائما ما تبحث ايكيا السعودية عن طرق جديدة و أفضل للقيام بالأشياء ، من كيفية تصميم كرسي هزاز يمكن نقله في عبوة مسطحة ، إلى صنع مصابيح إضاءة LED بسعر مناسب في متناول الجميع ، حيث تتمثل رؤيتهم في خلق حياة يومية أفضل لجميع عملاؤهم .

هذه الرؤية التي تتجاوز تأثيث المنازل ، فهم يريدوا ان يكون لاعمالهم تأثير إيجابي على العالم  من المجتمعات التي يحصلون منها على المواد ، إلى الطريقة التي تساعد بها المنتجات جميع العملاء على الحياة المستدامة أكثر في المنزل و اكثر راحة ، و دائما ما يعمل ايكيا علي توفير مجموعة واسعة و مختلفة من منتجات الأثاث المنزلية ذات التصميم الجيد و العملية بأسعار منخفضة للغاية لكي تناسب جميع الفئات ، بحيث يتمكن أكبر عدد ممكن من الناس من تحمل تكاليفها ، فهم ينتجوا منتجات تتحلي بالتصميم الانيق و الجودة و المتانة و ايضا بسعر مناسب .

فروع ايكيا Ikea السعودية 

1- فروع ايكيا في جدة ، السلام مول ، التحلية شارع الامير محمد بن عبد العزيز .

2- في الظهران ، الزهران طريق الامير فيصل بن فهد .

3- في الرياض ، مخرج 16 الطريق الدائري الشرقي .

اقسام مواقع ايكيا السعودية 

يتقسم موقع ايكيا السعودية الي اكثر من قسم اهمها قسم المنتجات ، و قسم الغرف 

قسم المنتجات  

و ينقسم قسم المنتجات الي مجموعة فروع متنوعة تجد بها كل ما تريد من منتجات خاصة بمفروشات المنزل المتنوعة فهو يتواجد به :- منتجات الاطفال الرضع من اسرة و مفارش و العاب و غيرها.

الحمام من مرايات و اكسسوارات الحمام و الحنفيات و المناشف و الدواسات و غيرها .

اسرة :- مختلف انواع الاسرة من سرير مفرد ، سريم بحجم كبير ، اسرة اطفال ، كنبة سرير ، و غيرها من انواع الاسرة و المنتجات الخاصة بها .

مراتب و منسوجات السرير :- من الحفة و مراتب مختلفة باحجام مختلفة و وسائد و فرش السرير و غيرها .

شراء اثاث ومستلزمات المنزل والمكتب بتخفيضات مميزة حتي 75% خصم الأن من هنا 

عروض و تخفيضات ايكيا السعودية

الكراسي و المقاعد وافضل عروض و تخفيضات ايكيا :- تجد به مختلف انواع و اشكال المقاعد من مقاعد المكتب ، الكراسي المرتفعة ، كراسي مريحة ، كراسي بذراعين ، و غيرها من انواع الكراسي و المقاعد المختلفة .

منتجات الاطفال :- و يتوافر بها اسرة ، اثاث صغير ، اسرة ذات طابقين ، مراتب ، و غيرها .

الطهي :- و هوفرع خاص بكل ما يخص ادوات الطهي و التخزين المتنوعة .

الزينة و الديكور :- تجد به كل ما تريد من ادوات الديكور المختلفة من مرايات ، شموع ، اطارات و غيرها .

مكاتب :- تجد به مختلف انواع المكاتب و طاولات الكمبيوتر و غيرها .

ادوات المائدة :- يوفر لك مجموعة كبيرة و متنوعة من ادوات المائدة الراقية و الرائعة من اطباق و مفارش و اجهزة اعداد القهوة و غيرها .

الاجهزة الالكترونية المنزلية :- من ادوات للشحن و القياس و ما شابه .

المطبخ :- تجد به وحدات للمطبخ ، حنفيات و احواض ، رفوف ، خزائن المطبخ ، و غيرها .

منتجات الغسيل و التنضيف :- سلال الغسيل ، اسطح و رفوف للكي ، منظم الملابس ، علاقات الملابس و الاحذية و غيرها .

الاضاءة :- تجد به كل ما يخص منزلك من اضاءة بانواعها مختلفة من اضاءة السقف و مصابيح الطاولة ، ةمصابيح المكتب ، مصابيح الارض ، مصابيح العمل و غيرها .

شراء اثاث ومستلزمات المنزل والمكتب بتخفيضات مميزة حتي 75% خصم الأن من هنا 

التخزين الصغير و وحدات التنظيم وافضل عروض و تخفيضات ايكيا  :- تجد به كل ما يخص اماكن التخزين الصغيرة مثل صناديق و سلال التخزين ، منظمات الملابس ، خزانات الاحذية و غيرها .

كنبات و كراسي بذراعين :- يتوافر به مختلف اشكال و انواع الارائك مثل كنبة جلد ، كنبة قماش ، كنبة سرير ، ارائك الحدائق و غيرها .

المنسوجات و الستائر :- تجد به مختلف انواع الوسائد ، الستائر ، السجاد ، الشراشف و المفروشات .

شراء اثاث ومستلزمات المنزل والمكتب بتخفيضات مميزة حتي 75% خصم الأن من هنا 

قسم الغرف 

و الذي تجد به مختلف انواع و اشكال الغرف بارقي التصميمات و اعلي جودة فهو يوفر لك غرف النوم ، غرف الجلوس ، مكتب ، غرفة الطعام ، غرفة الاطفال ، غرفة تخزين ، غرفة المغسلة ، و كل ما تحتاجه من اثاث .

اقرا ايضا …

افضل عروض و اسعار منتجات لوفيا

افضل عروض سكي دبي و اسعار التذاكر

افضل عروض ماجيك بلانيت

طريقة الشراء من جولي شيك و الدفع عند الاستلام

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول