عروض مكتبة جرير الاسبوعية بالسعودية يونيو 2020

0

عروض مكتبة جرير الاسبوعية بالسعودية يونيو 2020 …

استمتع الان بافضل عروض مكتبة جرير الاسبوعية بالسعودية يونيو 2020 على كافة مشترياتك بخصم يصل الى 50% او اكثر ، لاتتردد و سارع و لا تفوت فرصة العروض و خصومات مكتبة جرير المميزة على الادوات و الكتب و الاجهزة الالكترونية .

 

 

للحصول على المزيد من العروض اضغط هنا 

 

تصنيفات مكتبة جرير : 

تضم مكتبة جرير العديد من مستلزماتك اليومية مثل الادوات المكتبية التى تناسب كافة الاعمار بالاضافة الى الادوات المدرسية باشكال متنوعه ترضى جميع الاذواق و بخامات عالية الجوده و مجموعه من وسائل تنمية قدرات الاطفال و تشكيلة مستلزمات الرسم و الاشغال اليدويه المميزة ، و اذا كنت من محبي القراءة و المعرفة اختر الكتب التى تريدها من مكتبة جرير فهناك مجموعه مميزة من الكتب باللغة العربية او باللغة الانجليزية ، و لان الاجهزة الذكية لاغنى عنها يقدم لكم مكتبة جرير افضل اجهزة الكمبيوتر و ملحقاتها و العواتف المحمولة الذكية و اكسسوراتها و التلفزيونات و ملحقاتها و كل ذلك من افضل العلامات التجارية فى جميع انحاء العالم .

 

 

للحصول على المزيد من العروض اضغط هنا 

 

عروض مكتبة جرير الاسبوعية :

  • اشترى الان من مكتب جرير – سامسونج جالكسي اس 10 بلس  و الهاتف يتميز بسعة كبير 128 جيجا و بشريحتين و متوفر باللون الابيض اللامع الانيق و كاميرا احترافية و شاشة تعمل باللمس و اداء سريع لكل الاعمال و بطارية تدوم طويلاً ، السعر 2299 ريال سعودى بدلا من 3599ريال سعودى بخصم 38% .

 

عروض مكتبة جرير

 

  • اشترى الان من مكتب جرير – شاشة سكاي وورث 75G6B تلفزيون مسطح يتيح لك مشاهده و صورة عالية الجوده 75 بوصه و  دقة 4K الترا اتش دي و نظام ذكى و مزود بالعديد من الخيارات التى تمنحك مزيد من الرفاهية ، الوان مميزة و نقاء للصورة لا مثيل له ، السعر 3699 ريال سعودى بدلا من 5999ريال سعودى بخصم 38% .

 

عروض مكتبة جرير

 

 

  • اشترى الان من مكتب جرير – لاب توب لينوفو ليجن واي 540 للالعاب ، بشاشة 15.6 بوصة و بسعة 6 جيجابايت و اللاب توب متوافق مع نظارة الواقع الافتراضي ، اللابتوب مميز و سريع و شاشة ذات جوده عالية ، السعر 5599 ريال سعودى بدلا من 6499ريال سعودى بخصم 14% .

 

عروض مكتبة جرير

 

 

 

للحصول على المزيد من العروض اضغط هنا 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول