عروض اتش اند ام 70% على تصاميم جديدة من الملابس و الاكسسورات

0

عروض اتش اند ام 70% على تصاميم جديدة من الملابس و الاكسسورات ..

احصل على عروض اتش اند ام 70% على تصاميم جديدة من الملابس و الاكسسورات و قم بزيارة متجر اتش اند ام السعودية و احصل على احدث التصميمات النسائية من المتجر بخصم يصل الى 70% على كافة القطع من اشهر العلامات التجارية و تخفيضات هائلة .

عروض اتش اند ام

 

 

خصم اتش اند ام على الازياء الحديثة :

  • اناقتك عزيزتى هى غايتنا لذلك وفرنا لكى مجموعة من الازياء الحديثة حتى تواكبي العصر مع الاطلالات الجذابة و الراقية مع كافة الاكسسورات و الان اشترى أوفرول من الدنيم باللون الازرق الفاتح الجذاب و الذي يتماشي مع كل درجات لون البشرة للنساء ، الافرول بقصة مربعة على الصدر و اكمام قصيرة و ازرار امامية و خصر مطاطي ، الافرول قصير لاطلاله اكثر حيوية و نشاط يمكنك تنسبقه مع العديد من الاكسسورات و الاحذية ، السعر 107.000 ريال سعودي  بدلاً من 237.000 جنية مصري  و خصم 55% .
  • تعد الفساتين من أكثر الاطلالات جاذبيه لدي النساء بجميع اشكالها و انواعها ، مع موقع اتش اند ام و الذي يوفر لكي احدث تصميمات من اشهر العلامات التجارية فى العالم ، ننصحك بتسوق اطلالتك من المتجر ، يقدم لكى فستان أورجانزا بأكمام منفوخة قصيرة من طبقتين و رقبه عالية بالاضافة الى ازرار خلف الرقبه لسهولة الارتداء و قصة Relaxed مريحة و درزة على الركبة و فستان تحتي قابل للفصل مصنوع من البولستر ، السعر 154.000ريال سعودي بدلا من 356 ريال سعودي و خصم 57% .
  • يعد القفطان من الازياء العريقة و الانيقه و التى تعطي احساس بالهوية العربية لذلك نوفر لكي عزيزتى احدي الاطلالات التى تميزنا و هى  قفطان من الحرير المخلوط بتصميم قبة على شكل V بشريط مطاطي و فتحات جانبية طويلة و اكمام قصيرة ، السعر 200.000 ريال سعودي بدلا من 499.000 ريال سعودي و خصم 60% استمتع باحدث العروض من اتش اند ام .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول