ماهي طريقة تفعيل شريحة جوي ورقم رقم خدمة عملاء جوي

0

طريقة تفعيل شريحة جوي

 تفعيل شريحة جوي ورقم رقم خدمة عملاء جوي بطريقة سهلة من خلال موقع تخفيضاتي، فقد تكون في حيرة من طريقة تفعيل الشريحة و ترغب في التواصل مع خدمة العملاء لشركة جوي من خلال طرق سهلة وسريعة، والتعرف على طرق الشحن المختلفة للاستفادة من الخدمات والعروض المميزة من شركة الاتصالات السعودية بواسطة نظام جوي، لذا فنقدم لكم كافة الإجابة على تلك الأسئلة وأكثر في مقالنا اليوم فتابعونا. 

نظام جوي stc

نظام جوي هو عبارة عن باقة مميزة قامت بإعدادها شركة الاتصالات السعودية stc، بعد أن قامت بعمل دراسة مفصلة على اهتمامات الشباب السعودى والعمل على تلبية احتياجاتهم المفضلة لديهم.

 ومن ثم تم توظيف نخبة من الخبراء والمختصين في مجال الاتصالات عالمياً ومحلياً، بالتعاون مع شركات وادي سيليكون، و تم تنفيذ نظام اتصالات قوي وتقديم خدمات شريحة جوي متطورة لتلبية احتياجات الشباب السعودي بشكل خاص ولجميع عملائها بشكل عام، وإطلاق  نظام جوي المتميزة داخل المملكة العربية السعودية.

طلب رقم مميز من جوي

يمكنك الحصول على شريحة جوي رقم مميز، من خلال الموقع الخاص بجوي في لحظات وبخطوات بسيطة، وهي كالتالي:

  1. قم بالدخول على المتجر الرسمي  لنظام جوي.
  2. حدد الفئة المناسبة لك، من بين الفئات المختلفة والمتاح منها ( البرونزي، الخاص، الاقتصادى).
  3.  قم الآن بكتابة الرقم الذي ترغب في الحصول عليه، ثم  اختر الرقم المميز من الأرقام المعروضة أمامك.
  4. اضف الرقم الذي قمت باختياره لسلة التسوق.
  5. قم بالضغط على كلمة متابعة الشراء.
  6. اختر وسيلة الدفع الالكترونية المناسبة لك من بين بطاقة الدفع الالكتروني مدي، أو أحدى البطاقات الائتمانية المتوفرة على المتجر.
  7. بعد ذلك قم بتحديد طريقة استلام الشريحة سواء كانت من فرع الشركة نفسها الموجودة داخل جميع انحاء المملكة العربية السعودية، أو من خلال التوصيل اليك مباشرة، وفي هذة الحالة عليك كتابة العنوان الخاص بك بشكل مفصل وواضح.

كيفية تفعيل شريحة جوي

كيفية تفعيل شريحة جوي

بعد أن تحصل على شريحة جوي الخاصة بك، لتبدأ في استخدامها عليك أن تقوم بتفعيلها وللاستفادة بكافة العروض والخدمات المتاحة عليها عليك اتباع خطوات تفعيل شريحة جوي، وهي كالتالي:

  1. قم بفتح العلبة المخصصة للشريحة.
  2. اختر حجم الشريحة المناسب لجوالك، والمجهزة على ثلاثة أجزاء( النانو، المايكرو، الحجم الأصلي).
  3.  قم بتركيب المناسب من الشريحة  بجوالك، وانتظر رسالة الترحيب عليه.
  4. الرسالة موجود بها لينك التحميل الخاص بتطبيق جوي من شركة الاتصالات السعودية stc، بشكل مباشر من متجر التسوق سواء كان بلاي ستور، أو أبل ستور حسب المتجر المتوافق لجوالك.
  5. قم بتشغيل تطبيق جوي ويلاحظ أن تقوم بإغلاق الواي فاي الخاص بك، وفتح داتا الموبايل من خلال الشريحة الجديدة.
  6.  لضمان طريقة تفعيل شريحة جوي صحيحة يجب الأخذ في الاعتبار أنه في حالة استخدام رقم غير مدعوم بحساب على موقع جوي،  لذا عليك بالدخول لموقع جوي وتسجيل الدخول عليه أولا.

كيف اعرف رقم جوالي في جوي

بعد قيامك بطريقة تفعيل شريحة جوي في  حالة تعرضك لنسيان رقم الجوال الخاص بك، وترغب في معرفته وتسجيله مجدداً، فلا تقلق فهناك طريقتان للحصول للحصول على رقم الشريحة الخاص بك، وهما:

الطريقة الأولي: من خلال تطبيق جوي بالخطوات التالية:

  1. قم بتحميل بالتطبيق الخاص بجوي من ابل ستور أو بلاي ستور. 
  2. اضغط كلمة اجهزتي، يندرج أسفل منها الرقم الخاص بشريحة جوي. 

الطريقة الثانية: ارسال الرقم التسلسلي لخدمة العملاء من خلال إتباع الخطوات التالية:

  1. قم بكتابة الرقم التسلسلي الخاص بشريحة جوي، و الموجودة أسفل الشريحة. 
  2. كذلك في حالة صعوبة تسجيلك الرقم التسلسلي او فقدانه، قم بالتواصل مع سيطلب منك خدمة العملاء في نظام جوي إدخال الكود التالي #60#*، ومن ثم الضغط على كلمة ارسال. 
  • سيطلب منك كتابة الرقم التسلسلي الموجود على الشريحة. 
  • سيتم ارسال رقم الشريحة الخاصة بك في خلال لحظات.

 رقم جوي الموحد

تقدم شركة الاتصالات السعودية خدمة عملاء جوي مميزة ، من خلال توفير عدة وسائل اتصال مباشرة وسريعة بخدمات الدعم الفني لجوي في أي مكان داخل المملكة وعلى مدار الساعة.

حيث تتميز خدمة عملاء جوي بالسرعة في تلبية استفسارات عملائها وحل مشاكلهم في طريقة تفعيل شريحة جوي بشكل سريع وفعال وتقديم الدعم الدائم لهم.

ومن قنوات الاتصال المباشر بخدمات الدعم الفني هي:

  1.  من خلال رقم جوي الموحد وهو 900.
  2. الموقع الرسمي لنظام جوي
  3. الصفحة الرسمية لنظام جوي على الفيس بوك. 
  4. الحساب الخاص بنظام جوي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. 
  5. تطبيق mystc، وهو تطبيق مناسب لهواتف الاندرويد والايفون.

كيف يتم شحن شريحة جوي

كيف يتم شحن شريحة جوي

توفر لك شركة الاتصالات السعودية طريقة متعددة لشحن شريحة جوي، حيث تتشابه كثيراً طرق الشحن في نظام  جوي مع طرق شحن  نظام سوا.

طرق الشحن التي يوفرها نظام جوي لعملائه هي:

  1. الموقع الرسمي: يمكنك الشحن من خلال الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية، من خلال الدخول على الموقع ومن ثم تسجيل الدخول ومتابعة باقي خطوات الشحن الموضحه لك بشكل بسيط وسلس.
  2. بطاقات الشحن: وهي بطاقات شحن سوا، وهي مخصصة للشحن ويتم شرائها مباشرة من منافذ البيع،  ومسجل خلفها كود الشحن هناك طريقتين للشحن من خلالها، وهم:

كيف يتم شحن شريحة جوي

 

  • قم بخدش الكود وإدخال رمز *155* وكتابة رقم كود الشحن ثم النقر على كلمة ارسال.
  • قم بنسخ  كود الشحن وإرساله في رسالة نصية على الرقم الخاص بجوي 1500، عن طريق كتابة كود الشحن وعمل مسافة ومن ثم ارسلها إلى الرقم المخصص 155.
  • عن طريق الاتصال  بالخدمة الصوتية على رقم 1500، عن طريق اتباع خطوات كتابة إدخال كود الشحن. 
  1. طريقة شحن شريحة بيانات stc عن طريق البنك: فيمكنك من خلال الموقع الالكتروني للبنك الذي تتعامل معه ان تقوم بشحن شريحة جوي، عن طريق دخولك على حسابك البنكي الموجود على الموقع أو من خلال الصراف الآلي أو يمكنك الشحن من خلال تطبيق  البنكي للجوال. 
  2. كما توفر جوي خدمة الشحن من خلال استخدام البطاقة الائتمانية مثل الفيزا والماستر كارد. 
  3. يمكنك الشحن أيضا بواسطة استخدام خط مفوتر، من خلال الخطوات التالية: 

قم بالاتصال برقم 900. 

حدد مبلغ الشحن الذي تريده. 

اضغط مسافة ثم ادخل رقم 144. 

  1.  يمكنك الشحن عبر التطبيق الخاص بشركة الاتصالات السعودية my stc، من خلال إتباع خطوات بسيطة على التطبيق، والتطبيق متاح للاندرويد والايفون. 

ختاماً نكون قد قدمنا لكم في مقالنا اليوم عن طريقة تفعيل شريحة جوي، كافة الخطوات التي تحتاجها لتفعيل الشريحة بسهولة، كما أوضحنا لكم كيفية معرفة رقم شريحة جوي سواء كان ايفون او للاندرويد، وماهو رقم خدمة عملاء جوي الموحد و شرح طرق الشحن المختلفة التي تتيحها جوي لعملائها ليتمكنوا من الاستفادة بكافة الخدمات والمميزات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية من خلال نظام جوي المتميز. 

ربما تفيدك : افضل موقع لبييع الاجهزة المستعملة في السعودية بخصومات مميزة الان 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول