تيشرتات لاكوست رجالي من لاكوست

0

تيشرتات لاكوست رجالي من لاكوست ، تود اقتناء تيشرت رجالي انيق و مميز و ايضا مريح ، تودين شراء هدية مميزة لزوجك تيشرت مميز و اصلي و ايضا مريح في الارتداء ، كل ما عليكم هو زيارة موقع لاكوست لافضل الملابس الانيق و المريحة بالاضافة الي اسعار رائعة ايضا .

تيشرتات لاكوست رجالي من لاكوست

ما هي ماركة لاكوست و متي تاسست ؟! 

ماركة لاكوست هي ماركة عالمية شهيرة غنية عن التعريف ، من منا لا يعرف العلامة المميزة للماركة و هي التمساح ، و لكن دعونا نتعرف معا علي التاريخ العريق لهذه الماركة المميزة ، تاسست ماركة لا كوست العالمية علي يد لاعب التنس الفرنسي الشهير ” رنييه لاكوست ” في عام 1927 ، في هذا الوقت كان رنييه لاكوست بطل العالم و حقق بطولة جراند سلام للتنس سبع مرات ، و لكن اللاعب كان مستاء للغاية من ملابس التنس الخاصة حيث كانت في ذلك الوقت عبارة عن قميص بأكمام و سراويل طويلة و كذلك ربطة عنق ، و من وجهة نظر اللاعب الشهير هي قطع كثيرة و ليست مريحة من الملابس خصوصا مع رياضة كالتنس تحتاج الي الكثير من الجري و صد الكرات و مرونة كبيرة مع انسيابية في الحركة .

لافضل عروض و خصومات لاكوست خصومات تصل الي 30% اضغط هنا

و جاءته فكرة تغير الملابس عندما لاحظ اللاعب ان صديق له يرتدي ملابس لعبة البولو في الملعب فقام رينيه بالاتفاق مع أحد الخياطين ليحيك له قميص صوفي و اخر قطني و فى الوقت ذاته كانت الفكرة مطبقة في الهند بالفعل و هذا في القرن التاسع عشر و انتقلت إلى الولايات المتحدة ، و ارتدي اللاعب الشهير رنييه لاكوست قميصه للمرة الاولي عام 1926 في نيويورك ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة وأطلق عليها في هذا الوقت لقب التمساح ، أما عن قصة الشعار فقد بدأت قصته عقب رهان بين رينيه لاكوست و قائد الفريق الفرنسي و هذا في كأس ديفيس و كان رينيه قد وعده بإعطائه حقيبة سفر مصنعة من جلد التمساح كهديه و تم ذكر هذه الحادثة بصحيفة بوسطن ايفنينغ ترانسكربيت .

و ظهر فيها لقب التمساح لأول مرة و وجد تقبل و استحسان للقب ، كما دعمه اسلوب لعبه الذي كان شبيه بالتمساح الذي لا يترك فريسته حتى يهزمها تماما و تم تصميم تمساح مطرز على السترة الرياضية التي ارتدها في الملعب في ذلك الوقت ، تلك هي السطور الأولي التي كتب بها قصة ماركة التمساح الشهيرة .

ابتكار تيشرتات لاكوست

قام رنييه لاكوست بتصميم بعض القمصان القطنية من قماش شبكي مخرم لاستعماله الشخصي فقط  ، و لكن تصميمه و قماشه المريح هو ما أحدث ثورة بعالم الملابس الرياضية الرجالية ، و كان هذا يرجع الي قدرة القماش علي امتصاص العرق بالاضافة الي الراحة في ارتدائه ، و هذه كانت البداية في استبدال القمصان العادية بقميص لاكوست ، كما ظهر بعد ذلك قمصان و تيشرتات بولو .

احصل علي افضل التيشرتات الرجالية من لاكوست بخصومات رائعة تصل الي 30% فقط من هنا

و كانت بداية القمصان اللون ابيض له ياقة مضلعة مع اكمام قصيرة و القماش مصنوع من مادة تسمي (جيرسيه بوتي بيكيه) ، و ظهرت الماركة للعالم عام 1933 حينما تعاقد لاكوست مع اندريه جيلي و الذي كان رئيس مجلس إدارة أكبر شركة لتصنيع التريكو بفرنسا ، و انتج قميص لاكوست مطرز عليه شعار الماركة وكتن اسم اول موديل L.12.12 و الحرف الاول لاسم الماركة و كان ذو اكمام قصيرة ، و هذه كانت المرة الاولى الذي يظهر شعار الماركة الموجود على المنتج بالفعل و كانت تصّنع من نوع قطن ( بوتي بيكيه).

و مع الوقت تطورت ماركة لاكوست حتي لم تعد تكتفي بانتاج القمصان الرجالية و تيشرتات البولو فقط ، بل و اصبحت تقدم الملابس النسائية و الاطفال ، الاحذية و الكنزات الي جانب العطور ايضا .

تيشرتات لاكوست رجالي

موقع لاكوست للتسوق اون لاين

موقع لاكوست يوفر مجموعة كبيرة و متنوعة من جميع منتجات لاكوست الشهيرة من ملابس الرجال و النساء و الاطفال المختلفة ، و تيشرتات البولو الانيقة ، و يقدم موقع لاكوست تشكيلة كبيرة و متنوعة من الملابس الرجالية المختلفة من تيشيرتات ، ملابس محبوكة ، قمصان ثقيلة ، سترات و معاطف ، بنطلونات و سراويل قصيرة ، ملابس رياضية ، ملابس سباحة ، و اهمها و اكثرها شهرة هي التيشرتات الرائعة من لاكوست و التي تتميز بالاناقة و الجودة الرائعة و الراحة ايضا ، حيث تصنع من ارقي انواع الاقمشة التي تعطيك احساس رائع بالراحة و النعومة ، كما تتميز بتصميمات و الوان رائعة ترضي جميع الاذواق . 

و يتوفر موقع لاكوست في اكثر من 90 دولة حول العالم حتي يحظي الجميع بتجربة هذه الملابس الانيقة الشهيرة علي مستوي العالم منذ اكثر من 75 عام .

احصل علي تيشرتات و قمصان لاكوست الرائعة باقل الاسعار مع افضل العروض و الخصومات من هنا

طرق الدفع ..

عن طريق بطاقة الائتمان فيزا ، ماستركارد ، امريكان اكسبرس ، او الدفع عند الاستلام .

الشحن و التوصيل ..

التوصيل و الشحن مجاني للطلبات فوق 350 س.ر م 

التوصيل من ثلاث الي خمسة ايام .

الاسترجاع و التبديل ..

يتم خلال 14 يوم من تاريخ استلام المنتج .

تيشرتات لاكوست رجالي

اقرا ايضا …

تعرف علي افضل مواقع بيع الاحذية الرجالية اون لاين

مواقع بيع ملابس رياضية اصلية اون لاين

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول