تجربة شركة سيفي وهل منتجات سيفي اصليه

0

تجربة شركة سيفي وهل منتجات سيفي اصليه؟ وكيف اتواصل مع موقع سيفي؟ وهل موقع سيفي اصلي؟ وهل يوفر سيفي خدمة الدفع عند الاستلام؟ وغيرها الكثير من الاسئلة عن موقع سيفي بالعربي.

يقدم موقع سيفي أحدث الملابس العصرية من أشهر العلامات التجارية العالمية، وبأفضل جودة وسعر رائع وسوف نوضح من خلال هذا المقال ومن خلال موقع تخفيضاتي  تجربة الشراء من موقع سيفي.

يوفر موقع سيفي القطع الرائعة من الأزياء للرجال والنساء والأطفال من أشهر الماركات التجارية، مع خدمة عملاء رائعة تقوم بالرد على تساؤلاتكم واستفساراتكم حول الموقع.

يتيح الموقع أروع الأحذية والحقائب للنساء.

بالإضافة إلى منتجات التجميل، والمكياج، والأحذية الرياضية، ويمنح الموقع عملائه كود خصم سيفي الفعال طوال العام بخصومات تصل إلى 50% على جميع هذه المنتجات، وتتراوح مدة التوصيل من موقع سيفي ما بين يوم إلى 4 أيام عمل.

هل موقع سيفي اصلي؟

هل موقع سيفي اصلي؟ موقع سيفي هو موقع أصلي 100% حيث أن جميع منتجات الموقع من أشهر الماركات العالمية، وأصلية 100%، ويمكنك استبدال المنتجات أو استرجاعها من الموقع بكل سهولة، حيث أنه يقدم لعملائه سهولة التسوق من الموقع و استبدال أو استرجاع المنتجات.

يتكون موقع سيفي من ثلاث أقسام رئيسية وهي قسم الرجال، وقسم النساء، وقسم الأطفال،  ويمكنك البحث عن المنتجات التي تود شرائها من خلال صندوق البحث الذي يمكنك من البحث عن القطعة المطلوبة دون البحث عنها في اقسام الموقع المختلفة.

موقع سيفي هو موقع عربي، يخدم المواطن العربي، تم إنشاء الموقع عام 2014م، وتمكن من التوسع والانتشار في فترة قصيرة في جميع الدول العربية لما يحتويه الموقع من منتجات رائعة بأسعار مميزة.

هل موقع سيفي اصلي
هل موقع سيفي اصلي

موقع سيفي الدفع عند الاستلام

يقدم موقع سيفي الكثير من خيارات الدفع المختلفة ومنها:

  • الدفع عند الاستلام.
  • الدفع من خلال البطاقات الائتمانية مثل الفيزا كارد، والماستر كارد، وامكس.
  • ابل باي وتتوفر هذه الخدمة في بلاد معينة فقط.

إذا قمت باختيار الدفع عند الاستلام سيكون عليك دفع مصاريف اضافية بقيمة 8 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية، أو 8 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة.

يمكن توصيل الطلبات في نفس اليوم داخل الرياض، ولكن عند الطلب قبل الساعة 12 ظهرًا برسوم 20 ريال سعودي، ويصل الطلب إلى مدينة دبي خلال 3 ساعات عند الطلب قبل الساعة 4 عصرًا.

كيف اتواصل مع سيفي 

يمكن الاتصال بموقع سيفي داخل المملكة العربية السعودية من خلال رقم خدمة عملاء سيفي 8003014884، أو رقم خدمة عملاء سيفي في الإمارات العربية المتحدة وهو 80074884، خلال ساعات العمل من السبت للخميس من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى السادسة مساءً.

حيث يمكنك الاتصال بخدمة العملاء لإلغاء طلبك من الموقع قبل توصيله أو شحنه وذلك عن طريق الخطوات التالية:

  • ادخل الى “حسابي” من صفحة سيفي الرئيسية.
  • اضغط على “الطلبات”.
  • اختر “الغاء طلب”.

ويمكنك إلغاء الطلب بعد الشحن من خلال الرابط الذي تم إرساله إليك في رسالة التأكيد على بريدك الإلكتروني.

كوبون خصم سيفي
كيف اتواصل مع سيفي 
كوبون خصم سيفي

يتميز كوبون خصم سيفي بالعديد من المميزات حيث أنه يوفر خصم إضافي علي طلبيتك من الموقع بقيمة 15% على جميع منتجات سيفي المميزة والرائعة، ويمكن تفعيل كود خصم سيفي في جميع الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وغيرها.

يمنحك كود خصم سيفي خصم بقيمة 15% على جميع منتجات سيفي كل ما عليك فعله هو لصق كود الخصم في المكان المخصص بكود الخصم عند إتمام الشراء واحصل على أفضل المنتجات بخصومات رائعة فورًا.

تجربتي مع موقع سيفي وطريقة تفعيل كوبون خصم سيفي ,لكي تتمكن من تفعيل كود الخصم عليك أولًا تسجيل الدخول إلى الموقع، أو إنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب على موقع سيفي بخطوات بسيطة من خلال ادخال بياناتك المطلوبة من الاسم واسم العائلة والبريد الإلكتروني وكلمة المرور والضغط على “إنشاء حساب”.

موقع سيفي هل هو اصلي؟

يتساءل العديد من العملاء هل موقع سيفي أصلي؟ وما تجربة شركة سيفي؟  بالتأكيد منتجات موقع سيفي أصلية 100% من أشهر العلامات التجارية العالمية، ويتيح لك الموقع إمكانية استرجاع واستبدال المنتجات إذا وجدت أي مشكلة في المنتج.

يضم الموقع العديد من الماركات الشهيرة في عالم الأزياء مثل بوما، واديداس، ونايك، وغيرها من الماركات العالمية.

يشمل موقع سيفي على قسم خاص بالنساء، وقسم للرجال، وقسم الجمال، وقسم للأطفال، وتتضمن أقسام الموقع منتجات رائعة ومميزة من أهم العلامات التجارية العالمية.

يمكن تفعيل كوبون خصم سيفي من خلال الخطوات التالية:

  • ادخل إلى موقع كوبونات فعالة، واختر صفحة موقع سيفي من هنا  لنسخ كوبون خصم سيفي.
  • اختر كوبون الخصم الذي يناسبك من بين كوبون خصم الامارات العربية السعودية، كوبون خصم دولة الإمارات العربية المتحدة، و كوبون خصم الكويت، وغيرها.
  • اضغط على الكود وسيتم نسخه تلقائيًا، ثم تحويلك الي موقع سيفي خلال 3 ثوان.
  • اختر قطع الملابس التي تناسبك، واختر المقاس واللون.
  • اضف جميع القطع التي قمت باختيارها إلى حقيبة التسوق.
  • ادخل إلى أيقونة سلة التسوق أعلى الصفحة.
  • الصق كود خصم سيفي في المكان المخصص بكود الخصم.
  • قم بتحديد طريقة الدفع التي تناسبك حيث يمكنك الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية، أو الدفع النقدي عند الاستلام برسوم إضافية.
موقع سيفي بالعربي

موقع سيفي هو موقع عربي يخدم العميل العربي، تمكن المتجر من الانتشار في جميع الدول العربية في وقت قصير، حيث تم إطلاقه في عام 2014م، ويزداد عدد مستخدمي الموقع وزواره بشكل كبير يتخصص الموقع في بيع الملابس.

بالإضافة إلى بيع المجوهرات، والأحذية، والإكسسوارات، وغيرها من المنتجات من أهم وأشهر العلامات التجارية العالمية وبأعلى جودة.

ويتميز موقع سيفي بالكثير من المميزات ومنها كود خصم سيفي والذي يتيح اقوي تخفيض علي جميع منتجات الموقع من:

أزياء، وإكسسوارات، وأحذية، وغيرها بالإضافة إلى خصم 30% عند تفعيل كوبون خصم سيفي.

كما يمكنك استخدام كوبون الخصم في المملكة العربية السعودية والحصول علي خصم 25% على المنتجات المخفضة، وغير المخفضة.

ايضا يقدم كوبون خصم سيفي عبايات يمكنك من خلاله شراء العبايات التي تنال على اعجابكم بخصم 70%.

بالإضافة إلى كود خصم سيفي تويتر يمنحك خصم إضافي 20% عند تطبيقه، وكد خصم 50 اباوت هير الذي يقدم خصم 50%.

تجربة شركة سيفي
تجربة شركة سيفي
موقع سيفي من أي بلد 

تجربة شركة سيفي موقع سيفي من أي بلد؟ يتركز موقع سيفي في دولة الإمارات العربية المتحدة في مدينة دبي بواسطة مجموعة العبار الخليجية.

يتوفر الموقع باللغتين العربية والانجليزية.

قد تمكن الموقع من إطلاق العلامة التجارية امريكان اباريل المختصة بالأزياء للرجال والنساء في دول الخليج، والشرق الأوسط. يقدم موقع سيفي منتجاته من أشهر العلامات التجارية.

من أهم الماركات العالمية التي يوفرها موقع سيفي فور أول:

  • مانكايند.
  • كونفرس.
  • وراي بانج.
  • سي فولي.
  • أورا هيد بيسيز.
  • بيتر شوجر، وغيرها.

موقع سيفي السعودية؟

موقع سيفي السعودية من أهم المتاجر الإلكترونية في المملكة، يقدم الموقع تخفيضات كبرى طوال العام وخلال موسم التخفيضات.

كما يطلق الموقع الكثير من الهدايا القيمة مثل الهواتف المحمولة والسجاد مجانًا للفائزين حيث يتيح الموقع تخفيضاته على أكثر من 120 ألف منتج وعلامة تجارية من أحدث المنتجات.

كما أنه يمكنك الفوز بالكثير من الهدايا عند تنزيل تطبيق سيفي من جوجل بلاي، أو ب ستور وتتمثل الهدايا تتمثل في الايباد، والهواتف المحمولة وسماعات الإبل وغيرها. تسوق بخصم الأن من موقع سيفي بالعربي والحصول علي خصم اضافي عند تفعيل كود خصم سيفي الأن. 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول