تجربة التسوق من هومزمارت السعودية +كود خصم هومزمارت

0

تجربة التسوق من هومزمارت السعودية، موقع هومز مارت من أهم المواقع الإلكترونية التي تقوم ببيع كل مستلزمات المنزل من أثاث وديكور وأجهزة كهربائية، وغيرها، كما يحظى الموقع على ثقة العملاء في المملكة العربية السعودية.

حيث يهتم موقع هومز مارت علي مستلزمات المنزل، ويقدم تشكيلات كبيرة من القطع العصرية التي تشعرك بالراحة والسعادة داخل منزلك، يمكنك التسوق من موقع هومز مارت بكل سهولة من مكانك وسيتم توصيل المنتجات حتي باب منزلك.

يوفر موقع هومز مارت أقوى العروض والتخفيضات من خلال كوبون خصم هومز مارت على جميع المنتجات، كما يتيح لك الموقع استبدال أو استرجاع المنتجات التي قمت بشرائها بكل سهولة من خلال الاتصال بخدمة العملاء وتقديم طلب استرجاع.

هومزمارت السعودية

يمنحك موقع هومزمارت السعودية سهولة الاستخدام لطلب المنتجات التي تفضلها بأقل الأسعار عند تفعيل كود خصم هومز مارت، حيث يمكنك اختيار المنتجات أو الخدمات التي يعرضها موقع هومز مارت، والاطلاع على تفاصيل المنتجات بكل سهولة.

يدعم موقع هومز مارت اللغة العربية والانجليزية، لسهولة التسوق من الموقع، عليك أولًا قبل التسوق في الموقع تسجيل الدخول إلى الموقع، وإذا لم يكن لديك حساب على موقع هومز مارت قم بإنشاء حساب خاص على الموقع.

لإنشاء حساب على الموقع قم بإدخال جميع بياناتك الشخصية، أو يمكنك التسجيل بواسطة حسابك على فيس بوك، ولكن إذا حدثت أي مشكلة في حسابك أو قام أحد باختراقه عليك بإبلاغ خدمة العملاء فورًا، كما يضم موقع هومز مارت السعودية الكثير من الخبراء الذين يمكن اللجوء إليهم لتقديم النصائح لك عند اختيار أثاث منزلك، أو ديكور منزلك.

ما هي افضل منتجات  هومزمارت؟
ما هي افضل منتجات  هومزمارت؟

ما هي افضل منتجات  هومزمارت؟

تشمل أقسام موقع هومز مارت السعودية الكثير من المنتجات ومن أهم أقسام الموقع:

  • الكنب: يحتوي على كتب بثلاثة مقاعد، و كنب بمقعدين، كنب زاوية بخصومات تصل إلى 25 %.
  • الكراسي: يتضمن كراسي غرف الطعام، وكراسي بمقعد مرتفع، كراسي جانبية.

كراسي بذراعين، وبوف، وشزلونج، ومقعد حشو بخصومات تصل إلى 35%.

  • المراتب.
  • السجاد.
  • قسم العروض الخاصة.
  • مستلزمات المطبخ.
  • الاضاءات.
  • وحدات التخزين.
  • الألعاب.
  • ركن القهوة.
  • الأجهزة الكهربائية: يضم الأجهزة الكهربائية الصغيرة، والثلاجات، وغسالات الصحون، و الافران والبوتاجازات، والتليفزيونات، بخصومات تصل إلى 10%
  • الأثاث الخارجي.
  • الطاولات: يحتوي قسم الطاولات على طاولات غرفة الطعام، طاولات جانبية، طاولات القهوة بخصم يصل إلى 10% على جميع الطاولات.

عروض هومزمارت

يقدم موقع هومز مارت قسم خاص بالعروض الخاصة، هذا بالإضافة إلى العروض الأخرى علي جميع المنتجات في الأقسام المختلفة، بالإضافة إلى كود خصم هومز مارت الذي يوفر خصم إضافي بقيمة 10% علي طلبيتك من الموقع.

ومن أهم العروض التي يمكنك الحصول عليها من قسم العروض الخاصة:

  • يمكنك الحصول على وحدة تلفاز 3 قطع بسعر 509 ريال سعودي بدلًا من 560 ريال سعودي وبخصم 9%.
  • طقم طاولات 7 قطع بسعر 1899 ريال سعودي بدلًا من 2155 ريال بخصم 11%.
  • ركن قهوة 4 قطع بسعر 899 ريال سعودي بدلًا من 1005 ريال سعودي.
  • كرسي ألعاب بسعر 357 ريال سعودي بدلًا من 551 ريال سعودي بخصم 35%.

حد جرب هومزمارت؟

جرب موقع هومز مارت المئات من العملاء، ووجدوا تجربة الشراء من الموقع تجربة مميزة ومدهشة، حيث يمكنك التسوق بين آلاف المنتجات المميزة من مكانك، ويتيح الموقع اثاث للمنزل، أو الشركة، أو المطعم الخاص بك.

كما يمكنك شراء الديكورات الرائعة، والإضاءات المتنوعة للحصول على مكان مميز ورائع، مع استغلال مثالي للمساحات، ويمنحك الموقع إمكانية اختيار المقاسات المناسبة للاثاث الداخلي، أو الخارجي لمنزلك، أو أثاث مكتبك، او مطعمك لذالك يعتبر واحد من افضل موقع بيع الاثاث اونلاين في مصر والسعودية.

تستطيع أيضًا الإطلاع على تقييمات العملاء لمنتجات الموقع عن طريق تعليقات العملاء على الموقع الإلكتروني لموقع هومز مارت، ويمكنك الاطلاع على تقييمات العملاء عن طريق الخطوات التالية:

  • ادخل إلى صفحة موقع هومز مارت الرئيسية.
  • اختر أي من منتجات موقع هومز مارت.
  • ستجد أسفل المنتج عدد من النجوم، وهي توضح مدى إعجاب العملاء بالمنتج، والتقييمات التي وضعوها للمنتج.
  • كما ستجد أسفل وصف المنتج تعليقات العملاء ورأيهم في المنتج المعروض.
تطبيق هومزمارت

يمنح موقع هومز مارت عملائه تطبيق هومز مارت لتسهيل لتسوق على الموقع، حيث يمكنك التسوق من خلال هاتفك المحمول، ويطرح تطبيق هومز مارت تخفيضات وعروض ضخمة تصل إلى 70% عند تفعيل كود خصم تطبيق هومز مارت.

كود خصم تطبيق هومز مارت هو كود اضافي يمكنك استخدامه للحصول على خصم إضافي علي طلبيتك من الموقع بقيمة 10%، وبذلك تتمكن من توفير المال وشراء كل ما تريده بأقل الأسعار، كما يمكن استبدال المنتجات من خلال تطبيق هومز مارت.

شكاوى هومزمارت

يمكن تقديم شكوى على موقع هومز مارت من خلال البريد الإلكتروني الخاص بخدمة العملاء، أو التوجه إلى عنوان الشركة في المملكة العربية السعودية مدينة الرياض طريق الملك عبد العزيز 12467.

كما يمكنك الاتصال بأرقام خدمة العملاء لتغيير طلبك من خلال الغاء الطلب الحالي وعمل طلب جديد بالتغييرات التي تود إضافتها، كما يمكنك إلغاء الطلب عن طريق التواصل مع خدمة العملاء من وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك، أو إنستجرام، أو إرسال رساله على البريد الإلكتروني.

إذا قمت باستلام طلبيتك من موقع هومز مارت عليك فحص مشترياتك أولًا ورفض استلام الطلب إذا وجد أي تلف أو أن المنتج غير صحيح، وليس هو المنتج الذي قمت بطلبه، ويمكنك استرجاع المنتج إذا ظهر به أي مشكلة خلال 14 يوم من الاستلام.

حد جرب هومزمارت؟
تجربة التسوق من هومزمارت السعودية
كود خصم هومزمارت

تسوق من موقع هومز مارت، وامتلك أروع الديكورات الجميلة والأثاث العصري الرائع بأسعار مناسبة للجميع من موقع هومز مارت الإلكتروني من أشهر العلامات التجارية وبأفضل جودة، اطلب الآن وقم باستخدام كود خصم هومز مارت.

يقدم موقع هومز مارت منتجاته الرائعة بأقل الأسعار والتوصيل حتى باب المنزل مجنًا عند تفعيل كود خصم هومز مارت، يمكنك الحصول على كود خصم هومز مارت من موقع كوبونات فعالة، والدخول إلى صفحة هومز مارت ثم نسخ كود خصم هومز مارت ولصقه في الخانة المخصصة كود الخصم في موقع هومز مارت.

كود خصم هومز مارت فعال طوال العام، وفي مواسم التخفيضات مثل عروض الجمعة السوداء، والجمعة البيضاء، والأعياد، وعروض شهر رمضان الكريم.

هومزمارت الرياض

موقع هومز مارت الرياض من أفضل المواقع في تصميمات المنزل، وإنتاج أروع قطع الأثاث والديكور، كما يتيح الموقع قسم خاص بالنصائح يضم خبراء ومتخصصين لمساعدتك في اختيار ديكورات منزلك والألوان المناسبة لك.

يقدم موقع هومز مارت لعملائه أقوى العروض بمناسبة شهر رمضان الكريم 2022، حيث يوفر قطع الأثاث الرائعة بأسعار مدهشة، تسوق الآن من قسم الأجهزة المنزلية، ومستلزمات المطبخ، والأثاث ووحدات التخزين، وفوانيس رمضان.

كل هذه المنتجات يمكنك الحصول عليها بخصم 50%، بالإضافة إلى خصم إضافي علي طلبيتك عند تطبيق كود خصم هومز مارت بقيمة 10%، أضف إلى منزلك أجواء رائعة في شهر رمضان وتسوق من ديكورات شهر رمضان من موقع هومز مارت ولا تنسي تفعيل كود خصم هومز مارت للحصول علي خصم اضافي علي جميع المنتجات وذالك من خلال تجربة التسوق من هومزمارت السعودية.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول