افضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد وافضل مكنسة للسيراميك رخيصة

0

افضل مكنسة كهربائية للسيراميك هل تبحث عن افضل مكنسة للسيراميك والسجاد سنقدم من خلال هذا المقال افضل انواع المكانس التي تصبح صديقك المخلص الذي يقضي على الأتربة ويحافظ على نظافة البيت الخالي من الأوساخ.

افضل مكنسة للسيراميك رخيصة

يجب أن تكون أفضل مكنسة للسيراميك قوية لتتمكن من شفط الأتربة والأوساخ وأن تكون خالية من العيوب ومن أفضل هذه المكانس ما يلي:

  • مكنسة فيليبس FC 8085: هي مكنسة رائعة من ماركة فيليبس، توفر أفضل الحلول بأعلى جودة وبتقنية عالية وتمكنت من الحصول على ثقة العملاء، المكنسة متاحة بتقنية PowerCyclone والتي تعمل على فصل الأتربة عن الهواء، وتمنحك المكنسة شفرات ومرشحات لكي تكون الغرفة خالية من أي أتربة.

وتعتبر المكنسة الأفضل للسجاد والسيراميك، ولها فلتر قابل للغسيل وتتميز المكنسة بطول عمرها الافتراضي.

تأتي المكنسة بمقبض مريح يمكنك من الوصول إلى الأماكن الضيقة هذا بالإضافة إلى مقبض إضافي لتتمكن من حمل المكنسة في أي مكان داخل المنزل، ويمكنك لف السلك حول المكنسة لمنع حدوث فوضى أو تعثر أي شخص داخل المنزل.

افضل مكنسة كهربائية للسيراميك
افضل مكنسة كهربائية للسيراميك

أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد

وكذلك فإن أفضل مكنسة للسيراميك والسجاد هي:

  • مكنسة السجاد من بيسل: هي واحدة من المكانس الرائعة التي تساعدك في غسيل السجاد وتنظيفه ومسح الأرضيات والسيراميك وهي تعمل بمحرك يعمل بقوة 1850 رات وبها خرطوم يصل طوله إلى 2.5 متر وطول السلك يصل إلى 9 متر.

يمكنك من خلال السلك التحرك بكل سهولة دون الحاجة إلى مقبس كهربائي قريب، تعمل المكنسة بالبخار وتحتوي المكنسة على خزان بسعة 3 لتر لتخزين المياه والتخلص من البقع على السجاد والأثاث وتضم أيضًا قطعة منفصلة وهي فرشاة هواء تعمل بالطاقة الكهربائية، و يسهل فكها وتركيبها لسهولة صيانتها وتنظيفها.

ومن أهم مميزاتها القدرة الفائقة على الشفط للتخلص من الأتربة، ولها خزان ماء لكي تتمكن من الغسل بالبخار، تقوم المكنسة بتنظيف وغسل السجاد والأرضيات.

افضل مكنسة تنظيف السيراميك

  • كما أن مكنسة دايو من أفضل مكانس تنظيف السيراميك حيث أنها تعمل بكفاءة كبيرة بقوة 1600 وات وتتضمن المكنسة فلتر قابل للتغيير للتخلص من الجراثيم، وتأتي بأنبوب تلسكوبي للوصول إلى الأماكن الضيقة.

تقوم المكنسة بالعمل بفاعلية كبيرة مع جميع انواع الارضيات السيراميك و البورسلين والباركيه والسجاد والموكيت، تصل المكنسة إلى داخل انسجة القماش للتخلص من الجراثيم التي لا ترى بالعين المجردة، ويشمل هيكل المكنسة مقبض يمكن حمله لأي مكان حيث أنها صغيرة الحجم وخفيفة يمكنك استخدام المقبض وحمل المكنسة إلى أي مكان.

ومن مميزات المكنسة أنها تعمل بكفاءة عالية في تنظيف النسيج والسجاد وجميع أنواع الأرضيات، ومن مميزاتها أيضًا أنها تطرح مقبض يمكن حملها بسهولة من خلاله وأنبوب قابل للتمدد لسهولة الحركة ومخزن داخلي لحفظ الأتربة بحجم 2.5 لتر، ومن عيوب المكنسة أن حجم الخزان صغير ويتم ملؤه بسرعة.

ولكي تتمكن من اختيار المكنسة الكهربائية الأفضل عليك أن تقوم بشرائها من خلال مواقع التسوق الإلكتروني المضمونة مثل:

  • موقع أمازون.
  • موقع سوق دوت كوم.
  • رنين.
مكنسة غسيل السيراميك

عليك قبل شراء مكنسة غسيل السيراميك أن تحدد بعض النقاط ومنها:

  • تحديد المبلغ المتاح لديك لتتمكن من تحديد المكنسة المناسبة لك.
  • عليك معرفة امكانيات ومميزات وعيوب جميع المكانس سواء كانت من العلامات التجارية الكبيرة أو ليست من العلامات التجارية المعروفة حيث أنه ليس من الضروري أن تقوم بشراء المكنسة من ماركة عالمية كبيرة فهناك مكانس افضل في الامكانيات وسعرها مناسب ولكنها منتجة بواسطة شركة غير معروفة.
  • يجب أن تكون قوة المحرك أكبر من 1000 وات ليكون لديك قدرة كبيرة على شفط الاوساخ والاتربة.
  • يجب أن يكون طول الخرطوم طويل لمساعدتك في التنظيف دون أي صعوبة.
  • إذا كان حجم شقتك كبير فعليك اختيار مكنسة ذات محرك كبير وإذا كان حجم المكنسة صغير فعليك اختيار مكنسة ذات محرك صغير الحجم.
  • حدد الهدف من شراء المكنسة هل تريد المكنسة للتخلص من البقع أو لشفط الأوساخ أم تريدها لغسل البلاط والسيراميك باستخدام الماء أو تريدها للتعقيم والتطهير من الجراثيم والفيروسات.

مكنسة متعددة الاستخدامات
مكنسة متعددة الاستخدامات

مكنسة بيسيل للسجاد والسيراميك

تتميز مكانس بيسيل بالعديد من الأشكال والتقنيات لتنظيف المكانس للسجاد والأرضيات ومكانس التنظيف بالبخار لمسح الارضيات وتلميع الارضيات والسيراميك والبلاط، وهناك أيضًا المكانس البرميل ونقدم فيما يلي أنواع المكانس من بيسيل والفرق بينهم، وهي كالتالي:

  • مكنسة bissell بروهيت ريفلوشن العمودية للسجاد.
  • Bissell 2009 k للسجاد والسيراميك والأرضيات: تتميز المكنسة بأنها تعمل بقوة 800 واط بتقنية تسخين الماء بالموجات مع 2 فرش دوارة وفوهة تنظيف قابلة للفصل وخزان ماء يمكن فكه بسعة 3.7 لتر للماء النظيف و1.5 للماء المتسخ.
  • بيسيل 1456e لغسل السيراميك والسجاد: تعمل بقوة 800 وات، وخزان مياة نظيفة بسعة 2.78 لتر.
  • غسيل السجاد من بيسيل 2889k turbo: يأتي بعدد فرشتين أحدهما مزودة ب12 صف والأخرى تربو يدوية.
  • هيدرو ويف 2571k.
مكنسة متعددة الاستخدامات

تعتبر مكنسة كارتشر من افضل المكانس متعددة الاستخدامات، ويبلغ سعر المكنسة في جمهورية مصر العربية حوالي 1550 جنيه مصري، ويمكنك الحصول عليها من موقع ممزورلد ويكون التوصيل خلال مدة تتراوح بين 7 إلى 10 أيام في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي مدة تتراوح بين 10 إلى 14 أيام في باقي الدول العربية.

ويمكنك إرجاع المنتج بسهولة خلال 7 أيام من تاريخ الاستلام وعند شراء المكنسة ستحصل على 285 نقطة، كما يمكنك الحصول عليه بخصم 10% عند تفعيل كود خصم ممزورلد الفوري والفعال والذي يمكن الحصول عليه من موقع كوبونات فعالة.

ومن أهم مميزات المنتج:

  • يأتي المنتج بجميع ملحقاته الخاصة بتنظيف الأرضيات والمفروشات والأثاث.
  • يحقق المنتج أعلى تنظيف مع مكان تخزين للكابلات والملحقات.
  • يتوفر المنتج بحجم يوفر المساحة.
  • سهل ومريح للنقل.
  • يتمكن المنتج من التقاط الأوساخ الرطبة والجافة.
  • يأتي المنتج بقوة 1000 واط.
  • سعة الحاوية 15 لتر.
  • طول الكابل حوالي 4 متر.
مكنسة هوم الك لغسيل السجاد

يمكنك الحصول على مكنسة هوم الك من موقع على اكسبريس ويتوفر منها مكنسة صغيرة للسيارة ومكنسة 3 في 1 ومكنسة السجاد ومكنسة ديبوت الذكية ومكنسة للأحواش بأقل التكاليف عند تطبيق كود خصم على اكسبريس الفوري والفعال والذي يتيح خصم إضافي بقيمة 10% على مشترياتك من الموقع، ويمكنك الحصول على الكود من موقع كوبونات فعالة.

ويتراوح سعر المكنسة في المملكة العربية السعودية بين 1000 إلى 1700 ريال سعودي، وتتميز المكنسة بأنها حاصلة على براءة اختراع بزاوية 360 درجة مع دوران عكسي وفرشة تقوم بتنظيف السجاد بلطف، كما تقوم المكنسة بغسل وشطف السجاد وإزالة بقايا المسحوق كما تقوم بتجفيف السجاد عن طريق الهواء الساخن.

وتأتي المكنسة بطاقة 220 فولت ولوحة تحكم يدوية وتتوفر المكنسة باللون الأحمر ومن مميزات المكنسة أنها تقوم بغسل وفرك السجاد بقوة من خلال التنظيف العميق والسريع وفرشاة فرك دوارة وأداة مضادة للميكروبات بخرطوم.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول