افضل فلاتر مياه و افضل مواقع بيع الفلاتر اون لاين

0

افضل فلاتر مياه و افضل مواقع بيع الفلاتر اون لاين ، الماء من اكبر النعم التي انعم علينا الله بها ، فهي تعطينا الحياة ، ليس لنا فقط بل و للزرع و الحيوان ايضا ، لذلك امرنا الله بالحفاظ علي المياه و عدم التبذير بها ، و لكن مع الوقت و الاختراعات الحديثة و اثر التلوث الذي نتج عن صناعات الانسان ، ادي الي تلوث المياه ، مما جعلها مصدر ضرر و ليس فائدة ، و لكن في مقالنا التالي نقدم لكم كل ما تحتاجون معرفته عن الماء من فوائده ، و احدث طرق تنقية المياه ، و ايضا جميع المعلومات التي تبحثون عنها الخاصة بفلتر المياه و اجهزة الفلاتر و انواعها ، و افضل الاسعار و الاماكن الخاصة ببيعها ، تابعنا في مقالنا التالي .

اهمية الماء ..

الماء هو اهم الموارد الطبيعية التي وهبها الله لكوكب الارض ، حيث يتكون كوب الارض من 70% من المياه متمثلة في البحار و المحيطات و الانهار و البحيرات ، فهو عنصر اساسي و هام لجميع الكائنات الحية ، و هو يتكون من ذرتين هيدروجين و ذرة اكسجين ، كما يتكون جسد الانسان اغلبه من الماء ، حيث يمثل نسبة تصل الي الـ 78% من جسم الانسان ، و لهذا الماء يعد من العناصر الهامة لصحة الانسان 

كما يؤدي نقص المياه في جسم الانسان الي ضرر و تلف كبير ابسطها الشعور بالتعب و الاجهاد و اكبرها تليف الكبد و العياذ بالله ، لذلك يجب انا نحتاط و نشرب الماء بشكل دائم و منتظم ، حيث ينصح جميع الاطباء من حول العالم بضرورة شرب من لترين الي 3 لترات من الماء النقي يوميا .

افضل فلاتر مياه و افضل مواقع بيع الفلاتر اون لاين

فوائد شرب المياه النقية 

1ـ يساعد شرب الماء علي تقليل الاحساس بالتعب و الاجهاد ، حيث ان نقصان الماء من الجسم يؤدي الي الشعور بالوهن و التعب ، كما انه من الممكن ان يؤدي الي جفاف بالجسم .

2ـ يساعد الماء علي استمرارية و قوة وظائف الكلي حيث يعمل شرب الماء النقي بكمية وفيرة علي حماية الكلي من الامراض مثل الحصوات و استسقاء الكلى ، و غيرها من الامراض الخطيرة التي تصيب الكلي .

3ـ يساعد الماء علي تعديل المزاج حيث ان نقصان المياه من جسم الانسان يؤثر بشكل سلبي علي مزاج الانسان و صحته العقلية .

4ـ الماء يعالج الصداع ، حيث ان من اعراض نقص الماء هي الشعور بالصداع و الارهاق .

5ـ ينظم الماء درجة حرارة الجسم حيث فهو يساعد علي تخلص الجسم من الحرارة و السخونة .

6ـ يساعد الماء في الحفاظ علي صحة المفاصل و العضلات ايضا .

7ـ شرب المياه بكمية كافية يساعد علي تنظيم عملية الهضم ، فهو ينشط عملية الايض و تنظيم الامعاء .

8 ـ يعمل الماء علي تعزيز الدورة الدموية للجسم مما يساعد علي طرد السموم من الجسم علي شكل عرق او بول .

9ـ يساعد شرب المياه ايضا علي انقاص الوزن بشكل صحي و سليم .

10ـ يعتبر الماء من اهم العلاجات لمن يعانون من الامساك المزمن .

11ـ يحافظ المياه علي صحة و نضارة البشرة و شبابها ، لذلك يجب علينا شرب الماء النقي بكميات وفيرة حتي تظل بشرتنا صحية خالية من العيوب .

12ـ يساعد الشرب المياه علي علاج التهابات الفم و الاسنان .

اضرار شرب المياه الملوثة 

ادت الكثير من الاشياء الي تلوث المياه مما غير من وظائف المياه و قلل من فائدتها بل و جعل منها مصدر ضرر ، و جعلها من المسببات الخطرة لامراض عدة منها :- 

1ـ امراض الكبد مثل فيرس C و غيرها .

2ـ شلل الاطفال .

3ـ الاسهال و الحمي .

4ـ الالتهابات البيكتيرية مثل الكوليرا و الزحار .

5ـ الأورام السرطانية نتيجة وجود مواد كميائية بتركيز عال فى المياه .

6ـ التيفوئيد و هو التهاب بكتيري يؤدي إلى معاناة المصاب من الاسهال و المغص الشديد و الحمي .

7ـ تضخم الغدة الدرقية بسبب نقص اليود فى الماء .

8ـ البلهارسيا ، و غيرها الكثير من الامراض الناتجة عن تلوث المياه .

اهمية استخدام فلتر المياه و انواع الفلاتر 

فلتر المياه ..

فلتر المياه اصبح جزء هام من مطبخ معظم البيوت و من الاجهزة الاساسية في المنزل ، فما هو فلتر المياه ؟؟ فلتر المياه عبارة عن جهاز مكون من عدة مراحل ، تطلق علي هذه المراحل اسم ” شمعات ” ، و هي التي يتم من خلالها تنقية المياه و جعلها صالحة للشرب ، من خلال تنقية المياه عبر الشمعات و التخلص من الملوثات مثل الشوائب و الجراثيم ، الكلور ، الاملاح الضارة ، و غيرها ، لتصبح بذلك المياه نظيفة خالية من الاضرار .

افضل فلتر ماء في السعودية

انواع فلاتر المياه  

لصحتنا و صحة اطفالنا و عائلاتنا يجب علينا استخدام فلتر المياه لتنقية مياه الشرب ، حتي نستطيع الاستفادة من الماء و ليس الضرر منه ، و لفلاتر المياه انواع متعددة تبدء بفلتر مياه مرحلة واحدة و تصل الي فلتر المياه ذات السبعة مراحل ، و كلما ذادت عدد المراحل كلما كان افضل .

1ـ فلتر المياه ذات الثلاث مراحل ( ثلاث شمعات ) 

يتكون فلتر الثلاث مراحل من ثلاثة شمعات لكل منها عمل مختلف ، الاولي تعمل علي اذالة الشوائب المختلفة من صدأ و غيرها ، المرحلة الثانية تزيل رائحة و طعم الكلور و ما شابه من الاشياء التي تغير طعم المياه و رائحتها ( حيث ان من خصائص الماء النقي انه بلا طعم او لون ) ، المرحلة الثالثة تعالج المياه و تزيل باقي المواد العضوية العالقة في المياه ، و يتميز فلتر المياه الثلاث مراحل بسهولة التركيب و الصيانة ، و من اشهر انواعه فلتر فريش ، و فلتر تانك .

2ـ فلتر المياه ذات الخمس مراحل 

الفتلر الخمس مراحل يتكون من الثلاث مراحل السابقة الخاصة بازالة الشوائب و الرائحة ، بالاضافة الي مرحلتين اخرتين اولهم تفصل الماء النقي عن الماء الملوث و يخزن الماء النقي في خزان خاص بالفلتر ياتي معه بامكتنك تركيبه تحت الحوض حتي لا ياخذ حيز كبير من مطبخك ، اما المرحلة الخامسة تعمل علي ازالة الغازات و الروائح العالقة بالماء ، و من اشهر انواع فلتر المياه الخمسة مراحل هو الفلتر التايواني ، فلتر تانك الخمس مراحل .

3ـ فلتر المياه ذات الستة مراحل 

و هو الي جانب الخمسة مراحل التي تحدثنا عنها سابقا ، يزيد مرحلة و هي تسمي بـ الأنفراريد أو الأشعة تحت الحمراء ، و تعمل هذه المرحلة علي ازالة الفضلات و تنشيط الاكسجين بالماء ، و من افضل انواعها فلتر امريكان ايدول ، و فلتر فريش الستة مراحل .

4ـ فلتر المياه ذات السبعة مراحل 

فلتر المياه السبع مراحل هو يعتبر افضل انواع الفلاتر المنزلية ، فهو بالاضافة الي الستة مراحل التي تحدثنا عنها سابقا يختوي علي مرحلة سابعة تعمل علي القضاء علي البيكتريا تماما و تجعل من المياه في انقي و افضل صورها و صالحة للشرب و امنة تماما علي صحتنا ، ككما يتميز الفلتر سبعة مراحل بوجود شاشة ديجيتال ، و من افضل انواعه فلتر اكوا تريكس ، و فلتر تانك .

فلتر تانك افضل انواع فلاتر المياه 

فلتر تانك هو احد اشهر ماركة فلاتر مياه في وقتنا الحالي ، و هو عدة انواع منه فلتر المياه ثلاثة مراحل ، و فلتر المياه الخمسة مراحل ، و السبعة مراحل ايضا 

فلتر تانك الثلاثة مراحل 

فلتر تانك الثلاثة مراحل يوفر لك تنقية المياه من الشوائب ، كما يوفر لك مياه صحية لك و لعائلتك و بسعر مناسب يناسب جميع الفئات ، كما ان حجم الفلتر مناسب للمطابخ و الاماكن الضيقة ، و يتوفر مع الفلتر ضمان لمدة عام ، يمكنك الحصول علي فلتر تانك بافضل الاسعار من موقع سوق . كوم من هناالي جانب الخصومات الاضافية من كوبون خصم سوق كوم و الذي يوفره لك موقع تخفيضاتي بشكل فوري .

فلتر تانك ذات الخمس مراحل 

الي جانب مميزات فلتر تانك الثلاث مراحل ضيف عليهم مرحلتان اضافيتان ، تعملان علي عزل الماء النقي عن الملوث و التخلص التام من اي شوائب عالقة بالمياه ..

الشمعة الاولي .. تعمل علي اذالة الشوائب بكفائة 10 مرات اكثر من الشمعات العادية و هي مصنوعة بتكنولوجيا Blue Ring المكونة من ثلاثة طبقات ، و هي تدوم لمدة ثلاثة اشهر ثم يجب تغييرها .

الشمعة الثانية .. التي تعمل علي امتصاص الطعم و اللون و الرائحة من الكلور و غيره ، و هي مصنوعة بتكنولوجيا MircoPores ، كما انها مصنوعة من خامات عالية و تدوم صلاحياتها لمدة ستة اشهر .

الشمعة الثالثة .. و التي تعمل علي تنقية المياه من الغازات و ادق الشوائب العالقة محفوظه داخل عبوة بلاستيكيه لحماية الشمعة من حدوث أي شرخ أو كسر بكتلة الكربون لتقوم بتنقية المياه بكفاءة ، كما انها مصنوعة من افضل الخامات بتكنولوجيا MircoPores ، و تدوم كفاءة الشمعة حتي ستة اشهر .

الشمعة الرابعة .. و هي Tank Power Post Carbon ، و مصنوعة بتكنولوجيا MircoPores لضمان افضل نقاء للمياه ، كما تدوم كفاءة الشمعة لمدة تصل الي 12 شهر .

الشمعة الخامسة .. Tank Power Calcite مصنوعة من الكالسيت عالي الجودة و الذي يعمل علي معادلة الحموضة و تعديل الطعم المر من المياه ، و تدوم صلاحية الشمعة حتي 12 شهر .

احصل علي فلتر تانك الخمسة مراحل من موقع سوق كوم من هنا ، لا تنس استخدام كوبون خصم سوق كوم .

فلتر تانك

فلتر تانك السبع مراحل 

الي جانب المراحل السابقة فهو ياتي بمرحلتي اضافيتين و هما الأنفراريد أو الأشعة تحت الحمراء و التي تساعد علي تنشيط الاكسجين في الماء ، و المرحلة الاخري هي التي تعمل علي القضاء علي البيكتريا ، كما ان فلتر تانك السبعة مراحل يعمل علي معالجة الحموضة العالية ، كما ان شمعاته مصنوعة من مواد خام عالية الجودة ، و هو يعتبرافضل اجهزة تنقية المياه .

فلتر تانك

افضل مواقع لبيع فلاتر المياه باقل الاسعار 

في الفقرة التالية نستعرض لكم اهم مواقع التسوق اون لاين التي توفر فلاتر مياه مختلفة و بافضل الاسعار ، كما نقدم لكم بعض الانواع و اسعارها ، و الخصومات الاضافية التي تحصل عليها عند الشراء .

موقع سوق كوم ” souq.com “

موقع سوق كوم هو واحد من اشهر مواقع التسوق اون لاين في الوطن العربي خاصة في مصر و المملكة العربية السعودية ، و يوفر موقع سوق كوم مجموعة كبيرة من فلاتر المياه المختلفة باسعار مميزة ، و تجدها داخل قسم المطبخ ( اكسسوارات المطبخ ) ، الي جانب الخصومات الاضافية التي تصل الي 50% و اكثر من ” كوبون خصم سوق كوم ” 

1ـ فلتر مياه 7 مراحل اكوا فيت احصل عليه بسعر 1399 جنيه .

2ـ فلتر تانك ثلاثة مراحل بسعر 349 جنيه ، لا تنس استخدام كود خصم سوق كوم للحصول علي خصم اضافي عند الشراء .

3ـ فلتر مياه فريش الخمسة مراحل متوفر بسعر 530 جنيه داخل موقع سوق كوم .

تسوق الان افضل فلاتر المياه بخصومات تصل الي 50% و اكثر من هنا

موقع جوميا ” jumia “وافضل فلاتر مياه 

يوفر موقع جوميا متعدد الاغراض مجموعة كبيرة و رائعة من فلاتر المياه المختلفة بافضل الاسعار حتي تختار منها الافضل و الانسب لك ، و من بينها :- 

1ـ فلتر تانك الخمس مراحل بالاضافة الي عبوة شمع هدية مع الفلتر بسعر 649 جنيه .

2ـ فلتر اكوا الامريكي خمسة مراحل بسعر 310 جنيه بدلا من 600 جنيه بخصم 48% من جوميا ، فلتر 5 مرحله نيوجيرسي مواصفات امريكى صنع فى مصر ، الشمعة الأولى مكونة من ألياف السليولوز بدقة 5 ميكرون بحيث تحجب الشوائب ، الرمال ، الأتربة ، الحشرات و الصدأ ، 2 شمعة كربون نشط تؤكد إزالة الكلور الزائد فى المياه و مشتقاته ، 3 شمعة مكونة من غشاء بدقة 1 ميكرون لتأكيد عدم وجود شوائب بالمياه ، و بداخلها لوح كربونى مصمم لامتصاص الكلور و مشتقاته ، شمعة 4 و هى عبارة عن شمعة من شجر جوز الهند و التى تعمل على إمتصاص الغازات والرائحة ، مرحلة 5 تنقي الشمعة الماء من الحديد و كبريتيد الهيدروجين و المنجنيز و الألمونيوم و المعادن الثقيلة، و تعمل علي تعادل قلوية المياة لتحسين الطعم .

3ـ فلتر تانك الثلاثة مراحل بسعر 500 جنيه .

4ـ فلتر تانك السبعة مراحل بالاضافة الي فلتر الحنفية هدية بسعر 2250 جنيه بدلا من 2650 بخصم 15 % .

تسوق من جوميا ارخص فلاتر للمياه بخصومات رائعة من هنا 

افضل فلتر مياه في السعودية 

يمكنك الان تسوق افضل انواع فلاتر المياه في المملكة العربية السعودية من خلال التسوق من موقع نون  ، كما يوفر لكم العديد من الخصومات و التخفيضات الاضافية من خلال ” كوبون خصم نون ” .

احصل علي خصومات رائعة من نون علي فلاتر المياه من خلال الكود التالي 

 شراء فلتر مياه في السعودية والامارات 

استخدم موقع كل لشراء افضل فلاتر المياه في السعودية والامارات بتخفيضات مميزة حتي 50% خصم بالاضافة لكود خصم اضافي عند الشراء من خلال الكود الموجود بالاسفل، فقط تسوق من موقع كل  ، الي جانب الخصم الاضافي الذي تحصل عليه عند الشراء من خلال استخدامك لـ ” كود خصم كل ” .

20% خصم اضافي
Coupon

تسوق منالأن من موقع كل Kul  بديل نون في السعودية والامارات والحصول علي خصم اضافي الأن علي جميع المنتجات عند استخدام كوبون الخصم التالي 

AA12

More Less
Doesn't expire
LinkedIn

اقرأ ايضا … 

افضل موقع لشراء لاب توب باسعار رخيصة

افضل مواقع لشراء منتجات الشعر بتخفضات مميزة حتي 75% خصم

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول