افضل عروض ماجيك بلانيت

0

افضل عروض ماجيك بلانيت ، من منا لا يحتاج الي الذهاب الي مدينة العاب مثلية و ممتعة بعد عناء اسبوع طويل من العمل او الدراسة الجميع بحاجة الي هذا ، لاخراج الطاقة السلبية من اجسامنا و الاحساس بالمتعة و السعادة ، في مقالنا التالي سوف نتعرف علي افضل مدينة العاب في الخليج العربي و الشرق الاوسط و افضل العروض المتاحة بها …

للتعرف علي ماجيك بلانيت اضغط هنا

عن ماجيك بلانيت 

بدأ مركز ماجيك بلانيت في العمل و بتوفير أحلى الأجواء الترفيهية في المنطقة انطلاقا من عام 1995 ، و الآن تتوفر العديد من  الفروع للمركز يمكنك فيها اختبار هذه الأجواء الترفيهية العائلية المذهلة في عدد من الوجهات الرئيسية في جميع أنحاء الشرق الأوسط و أفريقيا .

كان هدف ماجيك بلانيت  منذ  انطلاقة من أول يوم  فتح فيه أبوابه العمل بشكل كبير على  توفير المكان المثالي  لقضاء أحلى وافضل  الأجواء الترفيهية  على الاطلاق . ويعتبر هذا المكان واحد من أهم المعالم الحيوية  والترفيهية العائلية على مستوي العالم و الذي يقدّم مجموعة متنوعة ومذهلة  من الألعاب و الأنشطة التي ترضي جميع الأذواق بين مختلف الاعمار ،  بدءاً من أفضل صالات الألعاب المختلفة  إلى ألعاب السرعة المشوقة .

بجانب ذالك تحتوي ماجيك بلانيت على العديد من الأنشطة العائلية الاخري المبتكرة الموجودة في بعض الفروع المميزة في الشرق الأوسط و أفريقيا ، لتتمكن من الاستمتاع بتجربة مغامرات لن تجد لها مثيلاً على الإطلاق في اى مكان اخر ، و يتوفر مركز ماجيك بلانيت في العديد من الدول حيث يتوفر له العديد من الفروع :-

فروع ماجيك بلانيت

تصل فروع ماجيك بلانيت إلى أكثر من 32 فرعاً و هي منتشرة في 9 بلدان مختلفة ، و ذلك لضمان أن تكون وجهة الترفيه المطلقة دائماً بالقرب منك فهي متاحة في الإمارات في مارينا مول و كارفور الصقر في أبو ظبي ، الجيمي مول في العين ، مول الإمارات ، سيتي سنتر معيصم ، المرابع العربية ،  مركز برجمان ، سيتي سنتر الشندغة ، سيتي سنتر ديرة و سيتي سنتر مردف الجنوبي/ الشمالي في دبي ، سيتي سنتر الشارقة ، متاجر الجرينة و متجر المرقاب في الشارقة ، الدانة مول و سيتي سنتر عجمان في عجمان ، النعيم مول في رأس الخيمة و سيتي سنتر الفجيرة في الفجيرة .

فروع ماجيك بلانيت في عُمان هي في سيتي سنتر مسقط و سيتي سنتر القرم و الأمواج (وايفز) و الفرع الجديد في ما سيتي سنتر السيب .

فروع ماجيك بلانيت في البحرين في سيتي سنتر البحرين و مجمع الإنماء و قريباً سيفتتح فرعاً في أفنيوز مول البحرين .

فروع ماجيك بلانيت في الكويت في مجمع الأفنيوز ، فروع ماجيك بلانيت في عمّان في تاج مول ، في لبنان في سيتي سنتر بيروت و في ABC مول .

في مصر متاح 4 فروع ، الفرع الرئيسي في مول مصر ، و الباقي في سيتي سنتر الإسكندرية ، سيتي سنتر المعادي و كايرو فستيفال سيتي .

و افتتحت ماجيك بلانيت مؤخراً فرعاً في نيروبي ، كينيا في تو ريفرز مول ، و قريبا سيتم  افتتاح أحد أكبر الفروع في الرياض في الرياض بارك مول.

لـ افضل عروض ماجيك بلانيت و اهم الباقات و الخصومات اضغط هنا

اقسام و عروض ماجيك بلانيت

1- العاب الركوب و المرح 

  • صالة يلا بولينج ..

تعتبر صالة يلا بولينج إحدى أكثر صالات البولينج تطوراً مع ممرات مميزة تضمن الاستمتاع بقضاء أحلى الأوقات المتعة والترفيه مع العائلة و الاصدقاء في دبي ، إنها بالتأكيد المكان المثالي للترفيه و اختبار مهاراتك في لعبة البولينج ، فهي صالة تضم 12 ممر لعب مبتكرة و 10 قطع لإصابتها ،  و تتميز صالة يلا بولينج في ماجيك بلانيت مول االأفينيوز بأنها الوجهة المثالية للعائلات من جميع أنحاء المنطقة ، مما يجعلها إحدى أهم الفعاليات شهرة في دبي ، و ذلك بفضل أجهزة تسجيل الدرجات الإلكترونية المتقدّمة و أنظمة محاكاة رقمية لا مثيل لها ، حيث يمكنك أن تنسى العالم من حولك مع أجواء هذه اللعبة الحماسية ، و هي مكان رائع للأطفال و الكبار على حد سواء ، و تعتبر اللعبة من أكثر الأنشطة العائلية المليئة بالمرح و المتعة .

اسعار التذاكر 

من الاحد للخميس 30 درهم للاعب

من الخميس للسبت 35 درهم للاعب

  • أسترو بلاستر 

تعتبر لعبة أسترو بلاستر إحدى أفضل الأنشطة الممتعة في ماجيك بلانيت ، و ستتأكد من الأمر بمجرد زيارتها حيث تختبر الشعور بحماسة متزايدة تتسارع معها نبضات القلب ، يأخذك أسترو بلاستر في رحلة بعيدة في الفضاء ، حيث عليك أن تخوض أقوى المعارك و تنتصر لتثبت أنك جدير بلقب قائد أسترو بلاستر ، ضمن مكان فريد من نوعه في كل المنطقة ، كما يمكنك استخدام مسدسات و بندقيات NERF المطاطية و الاستعداد لمعركة مميزة بين نجوم الفضاء لاختبار شجاعتك و مهاراتك لمتعة لا تضاهى .

اسعار التذاكر

الجولة الواحدة 60 درهم للاعب ، متوفر فقط في مول الامارات .

لمعرفة فروع و اقسام ماجيك بلانيت و التعرف علي افضل العروض و الالعاب اضغط هنا

  • سكاي تريل و جدار التسلق

اذا كنت من محبي المغامرات على المرتفعات و الشعور بحماسة التشويق ، مسار سكاي تريل في ماجيك بلانيت في مردف سيتي سنتر هي وجهتك للمغامرة و المتعة ، حيث تجد طريق مليء بالعقبات يليق بالشجعان فقط ، أثبت قوتك عبر تخطي عقبات المسار الموجود على ارتفاع ثلاثة عشر متراً عن الأرض ، اجتاز مسار سكاي تريل ، الذي يعتبر إحدى أكثر المسارات صعوبة و تحدياً في المنطقة ، كما يمكنك تجربة تسلق حماسية تتزايد معها نبضات القلب بارتفاعك عن الأرض لاختبار مغامرة لا تنسى .

اسعار التذاكر 

دورة واحدة لتسلق الجدار 60 درهم للاعب

دورة واحدة سكاي تريل 80 درهم للاعب

النشاطين معا 120 درهم للاعب ، متوفر فقط في سيتي سنتر مردف .

  • جرافيتي

تحدَّ الجاذبية في ماجيك بلانيت في صالة الترامبولين الداخلية المذهلة و التي تتصدر بشكل دوري قائمة أفضل أماكن القفز في الكويت ، اختبر متعة القفز كمقاتلي النينجا و أثبت مهاراتك للجميع ، ارتفع عبر الهواء كلاعبي كرة السلة المحترفين أو ببساطة استمتع بهذه التجربة كما يحلو لك ضمن هذا المكان الرائع و النابض بالحيوية و النشاط. ، تعد صالة جرافيتي إحدى أفضل النشاطات للاستمتاع بها بعد المدرسة او العمل ، و النشاط المفضل للعائلات في كل الأوقات ، حيث تتوفر منصات قفز الترامبولين للأطفال و الكبار ليتمكن الجميع من تجربة متعة القفز و قضاء أحلى الأوقات .

اسعار التذاكر

هذه اللعبة متاحة فقط لمن طولهم 110 سم فما فوق ، 30 دقيقة 45 درهم ، 60 دقيقة 80 درهم ، تذكرة اليوم الواحد 120 درهم ، و هي متوفرة فقط داخل مول الامارات .

افضل عروض ماجيك بلانيت

  • ماجيك سيركت ( المضمار السحري )

سواء كنت من محبي تشويق الفورمولا ون أو كنت تفضل الاستمتاع بالقيادة الهادئة ، فمضمار ماجيك سيركت يعدّ الوجهة المثالية التي ترضي كل متطلباتك ، حيث تعدّ هذه التجربة إحدى أكثر النشاطات الرائعة التي يمكن القيام بها و مكاناً مذهلاً يناسب كل أفراد العائلة لقضاء أحلى الأوقات و أكثرها تشويقاً و مغامرة .

اسعار التذاكر

ايام الاسبوع 40 درهم ، الاجازات 60 درهم ، متوفر فقط في الجيمي مول ، النعيم مول .

لـ افضل عروض ماجيك بلانيت و اهم الباقات و الخصومات اضغط هنا

افضل عروض ماجيك بلانيت

  • ماجيك بولت

تعتبر هذه اللعبة مثالية لكل من يحبّ مغامرات السرعة الحقيقية ، إذ يمكنك اختبار الارتفاع عالياً عبر الهواء بسرعة تصل إلى 40 كلم بالساعة ،  ماجيك بولت هي لعبة مثالية لكل محبي المغامرة و الإثارة ، حيث لا مجال للخوف عندما تكون معلقاً فوق الأرض .

اسعار التذاكر  

20 درهم للاعب ، متوفر فقط في النعيم مول

  • هايواي 66

يمكنك الاستمتاع الآن بلعبة البولينج المصغرة مع ممرات بولينج هايواي66 المصغرة الجديدة من ماجيك بلانيت ، حيث توفر لك هايواي66 لعبة بولينج رائعة متكاملة ، لتستمتع بكل مزايا اللعبة الممتعة و لكن بطريقة أسرع و مدة أقصر لنتيجة أكثر تشويقاً ، تستوحي هذه اللعبة طابعها من الطريق السريع هايواي 66 الأسطوري في أمريكا ، حيث تتميز هذه الممرات الحديثة برسومات و أضواء و مؤثرات ستذهلك بالتأكيد و تضمن لك ساعات طويلة من المرح و المتعة في أجواء عائلية لا تضاهى ، تملك لعبة البولينغ هايواي 66 المصغرة أكثر من 3000 ممر حول العالم و تعتبر إحدى أشهر علامات البولينج .

اسعار التذاكر

15 درهم للفرد ، متوفرة فقط في سيتي سينتر ديرة

2- العاب الفيديو 

يقدم ماجيك بلانيت افضل عروض و العاب الفيديو مثل :-
دايتونا يو اس ايه ، دراجون بانش ، جراسيك بارك ، ماريو كارت ، بوكسر ، باتمان ، و غيرها من العاب الفيديو الممتعة لجميع الاعمار

افضل عروض ماجيك بلانيت

3- العاب المهارة 

مثل :- بازوكا بلاست ، بوبز فيشين هول ، كلاونين اراوند ، كيك ذا بكيت ، لوبستر بوت ، و غيرها .

افضل عروض ماجيك بلانيت

4- العاب الاسترداد 

ديل او نو ديل ، داون ذا كلاون ، ميلك جس توس ، تكيت مونستر ، بايرتس هوك ، كونج فو باندا ، و غيرها من الالعاب التي تمكنك من ربح تذاكر الجوائز من ماجيك بلانيت .

افضل عروض ماجيك بلانيت

5- العاب الجوائز 

دانك تاك برايز ، وينرز رينجر ، كاندي فاكتوري ، اكستريم ، و غيرها .

لـ افضل عروض ماجيك بلانيت و اهم الباقات و الخصومات اضغط هنا

افضل عروض ماجيك بلانيت و الباقات 

1- باقة 105 درهم :- قم بتعبئة بطاقة ماجيك بلانيت عبر النت ب 105 درهم و احصل على 125 درهم إماراتي لاستخدامها في ماجيك بلانيت .

2- باقة 210 درهم :- قم بتعبئة بطاقة ماجيك بلانيت عبر الإنترنت ب 210 درهم و احصل على 350 درهم إماراتي لاستخدامها في ماجيك بلانيت .

3- باقة 315 درهم :- قم بتعبئة بطاقة ماجيك بلانيت عبر الإنترنت ب 315 درهم و احصل على 550 درهم إماراتي لاستخدامها في ماجيك بلانيت .

4- باقة 525 درهم :- قم بتعبئة بطاقة ماجيك بلانيت عبر الإنترنت ب 525 درهم و احصل على 950 درهم إماراتي لاستخدامها في ماجيك بلانيت .

جميع الباقات شاملة 5% قيمة الضريبة المضافة .

5- يوم كامل في السوفت بلاي :- تقدم ماجيك بلانيت برنامج الدخول الغير محدود ليوم كامل في السوفت بلاي ، ادفع لمدة ساعة واحدة و اسمح لأطفالك باللعب ليوم كامل في منطقة اللعب اللينة ، العرض ساري في جميع متاجر ماجيك بلانيت في الإمارات .

6- فوكس :- استبدل 495 تذاكر ماجيك بلانيت بتذكرة فوكس سينما ، السينما الأكثر إبداعاً في الشرق الأوسط ، للاستفادة من العرض قم بزيارة متجر الجوائز في أي ماجيك بلانيت داخل الإمارات لإستبدال تذاكرك بقسيمة تذكرة فوكس سينما ، العرض ساري حتي 31 سبتمبر .

7- رقم الحظ 3 :- استمتع باللعب في أقرب ماجيك بلانيت ، و اجمع 333 بطاقة مكافآت لاستبدالها مجاناً بثلاث ألعاب من الفئة الزرقاء ، تشمل : ألعاب الركوب ، ألعاب الصغار ، ألعاب الفيديو ، إضافة إلى ألعاب الواقع الافتراضي .

للحصول علي خصومات و باقات ماجيك بلانيت افضل مدينة العاب حصريا اضغط هنا 

اقرا ايضا …

افضل عروض و تخفيضات موقع جيربيست

كود خصم و عروض موقع سيفي للتسوق

مواقع شراء ملابس اون لاين من مصر

افضل منتجات اي هيرب للتخسيس

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول