افضل شركة استضافة سريعة و رخيصة

0

ما هي افضل شركة استضافة سريعة و رخيصة ؟

نستعرض لكم فى هذا المقال “ افضل شركة استضافة سريعة و رخيصة ” و هى شركة استضافة  بلوهوست bluehost   و نوضح لكم ماهى الاستضافة و اهميتها لمواقع الانترنت و اصل شركة ” بلوهوست ” و مميزاتها و خدماتها و كوبون خصم بلوهوست و طريقة حجز استضافة من بلوهوست فى خطوات سهلة و سريعة بالصور .

نقدم هذا لمقال لكل الاشخاص المهتمين بمعرفة ماهى الاستضافة و كيفية اختيارها و مميزاتها و اسعارها و طريقة حجزها من افضل شركات الاستضافة فى العالم و هو موقع بلوهوست المتميز ، فتعد الاستضافة من اهم مقومات اللازمة للموقع و نظراً للاسعار العالية فى مواقع الاستضافات ننصحكم بشراء الاستضافة من موقع بلوهوست بارخص الاسعار و خصومات حتى اكثر من 70% .

ماهى شركات الاستضافة : 

الاستضافة أو  ” Hosting أو Web Host أو استضافة الويب ”  و لكى نستعرض لكم معنى الاستضافة و اهميتها يجب ان نتطرق الى كيف تعمل المواقع و اهمية الانترنت و اتصاله بالمواقع ، حيث يعد اتصال الانترنت بالموقع هو من أهم العوامل و الخطوات فى وصوله الى العالم ، فالموقع لابد من وجود مكان يستضيفة هو و ملفات و بيانات الموقع لكى يستطيع الاشخاص الوصول اليه و لكن يجب من اتصال هذا المكان بالانترنت 100% طوال الوقت و ان يكون آمن من اختراق البيانات و الملفات و من اهم النقاط ايضاً ان يكون سريعاً بما يكفى بسرعة تتحمل معدل نقل البيانات ، قالحقيقه ان المواقع العالمية مثل جوجل او فيسبوك  تكون عالم خادم ليس وهمى و ليس حقيقي فهى تكون على مزرعة ” Server farms ” حيث انها اكبر ” Data center ” حتى تستوعب مليارات الطلبات خلال ثوانى .

اما الفرق بين الاستضافة و الدومين ؟ ! .. عند كتابة عنوان موقع على الانترنت يقوم DNS و هى اختصار الى ” Domain Name System ” يقوم بتحويل اسم الموقع الى ” IP ” و سيتم التحويل الى الخادم Name server الذى يديره شركة الاستضافة و سيقوم بالرد على الطلب بتواجد الـ ” IP ” الخاص بالموقع المطلوب ، و يكون هذا الطلب على شكل هرمى .

للحصول على استضافة من بلوهوست بخصم 70% اضغط هنا 

 

عند شراء الاستضافة يجب عليك معرفة عدة مصطلحات هامة لضمان شراء استضافة مضمونه و مميزة ، و اهم تلك المصطلحات التى يجب عليك معرفتها فى الاستضافة هى ” الدعم الفني Technical Support ” عبر المحادثة Chat support للمساعدة عن حدوث اى مشكلة او عطل فنى بالموقع او بالاستضافة او توقف الموقع ، بالاضافة الى ” سعة الموقع Bandwidth ” و هى معدل البيانات الموجوده من و الى الموقع من صور و فيديوهات و مستندات بجانب تصميم الموقع فى زمن محدد كشهر على سبيل المثال فيجب عليك اختيار مساحة تكون كافية لتستوعب تحميلها و فتح على جهاز الزائر.

بالاضافة الى لوحة التحكم و الاشهر من بينهم هى لوحة تحكم الـ ” cPanel ” و ماهى لوحة التحكم الموجوده فى الاستضافة و التى تتيح عدة لغات من ضمنها اللغة العربية و هى سهلة التحكم و الاستخدام ، بجانب تنزيل الأدوات والبرمجيات بنقرة واحدة ” One-Click Install ” حيث يوفر لك تنصيب نظام ادارة محتوى وردبريس بنقرة واحدة فقط .

توجد انواع من الاستضافات يجب عليك معرفتها لاختيار مايناسبك و هى كالتالى :

  1. استضافة أساسية : و تتيح لك الاستضافة الاساسية وضع موقع واحد عليها و تتميز بسعرها المخفض فهى تعد اقل سعر استضافة من بين الانواع الاخرى ، و لكن ليس بها خدمات عديده مقارناً بالاستضافات الاخرى ، و تختلف تسميتها من موقع استضافة لاخر و من ضمنها  “Starter أو Economy أو Basic أو Essential ”  .
  2. استضافة متقدمة : و هى اعلى فى السعر من الاستضافة الاساسية و لكنها تتميز بسعة اكبر و تتيح لك وضع كثر من موقع بجانب الايميلات ، و يطلق عليها اسم ” Professional أو Deluxe أو Premium أو Essential ” .
  3. استضافة مميزة : تتميز الاستضافة المميزة بسعتها الاكبر و التى تمكنك من أولوية فى الدعم و عدد ايميلات اكثر و وجود خادم بمواصفات متميزة ، و يكون هذا النوع من الاستضافات الاغلى سعراً ، و يسمى ” Business أو Premium أو Ultimate ” .

عن بلو هوست bluehost .. افضل مواقع الاستضافة : 

تعد شركة bluehost الاقدام فى مجال استضافة المواقع حيث انطلقت عام 2003 لتكون من اوائل شركات الاستضافة العالمية ، شركة bluehost تقدم خدمات استضافة نطاق المواقع على اعلى مستوى ، شركة بلوهوست bluehost التابعة لمجموعة EIG العالمية و هى اكبر شركة استضافة مواقع عالمية و تمتلك العديد من شركات الاستضافة المرتبطه بها مثل : 

  1. هوست جيتور HostGator .
  2. آي بيج iPage .
  3. فات كاو .
  4. هوست مونستر HostMonster .

للحصول على استضافة من بلوهوست بخصم 70% اضغط هنا 

 

مؤسس شركة استضافت بلوهوست هو ” مات هيتون ” و الرئيس التنفيذي هو صهيب زاهير ، يقع المقر الرئيسى لشركة بلوهوست فى بروفو، يوتا، أمريكا ، شركة بلوهوست التابعة لشركة ” Endurance International Group ” تضم اكثر من 750 موظف ذات خبرة و كفاءة للعمل على تقديم افضل خدمات الى العملاء ، موقع بلوهوست اسعارة مميزة و رخيصة بجانب دومين مجانى و خصم اكثر من 70% على الاستضافة .

شركة استضافة بلوهوست bluehost نجدها فى المراتب الثلاثه الاولى فى البحث عن افضل شركات الاستضافة لما تقدمه من خدمات و مميزات و اسعار رخيصة و مخفضة عن باقى الشركات حيث استضافة بلوهوست bluehost تلقى استحسان كافة العملاء و الزائرين حيث يزيد عدد العملاء اكثر من 2 مليون عميل ، استضافة بلوهوست تنصح بها ورد بريس دائماً ، ومن اهم المعلومات عن بلوهوست هى انها لا تستضيف اى مواقع للكبار فقط او مواقع اباحية و ذلك بامر من مؤسسها ” مات هيتون ” حيث قال ان اولوية تحقيق الارباح فى المرتبة الثانية بعد المسئولية الاخلاقية .

مميزات بلو هوست .. افضل استضافة اجنبية :

  • استضافة مُحسّنة للوردبريس :

استضافة بلوهوست على راس القائمة المرشحة من وردبريس و لفتره طويلة حيث ان شركة بلوهوست اثبتت تميزها خاصتاً للمواقع التى تستخدم سكربت وردبريس مما جعلها من افض شركات الاستضافة فى العالم و التى تسعى دائماً للتحسين للافضل و تتميز بسرعتها و كفائتها .

  • استضافة بلوهوست سريعة :

تستخدم بلوهوست احدث التقنيات لتطوير البنية التحتية بالاضافة الى العديد من المميزات الفنية الكثيرة و ذلك هو العامل الاساسي فى سرعة الاستجابة و الاستضافة ، حيث تستخدم استضافة بلوهوست اقراص التخزين من نوع SSD ” Solid State Drive ” و هى تعد افضل من اقراص الـ HDD حيث تتفوق عليها فى السرعة و اغلى من حيث الاسعار و يرجع ذلك لامتيازاتها .

  • استضافة غير محدودة : 

من اهم المميزات فى استضافة بلوهوست هى انها تتيح لك امتلاك استضافة غير محدودة الموارد و ذلك يمنحك سعة للاستخدام اكثر و تجنب مشكلات توقف الموقع او دفع مبلغ اضافى عن استهلاك الحد لاستضافتك فى شركات الاستضافة الاخرى .

  • استضافة Bluehost منخفضة السعر : 

بلوهوست تعد أرخص شركات استضافة المواقع و هى من اهم مميزاتها حيث يسعى الكثير من الاشخاص الى امتلاك استضافة بها العديد من المميزات باقل الاسعار ، تتعدد الباقات فى بلوهوست من ” باقة Basic و باقة Plus و باقة Choice Plus و باقة Pro ” ، يمنحك الموقع شراء مساحة تخزين كبيرة و الباندويث و عدد المواقع و حسابات البريد بالاضافة الى دومين مجاني و شهادة SSL مجانية و نسخ احتياطي و IP مخصص و شهادة SSL مدفوعة و شهادة خصوصية للدومين كل ذلك باسعار رخيصة و كوبون خصم بلوهوست .

للحصول على استضافة من بلوهوست بخصم 70% اضغط هنا 

 

  • الدعم الفنى المجاني :

تمنحك استضافة بلوهوست طرق متعدده للدعم الفنى المجانى عن طريق الدردشة المباشرة أو عبر تذاكر الدعم الفني أو البريد الإليكترونى أو الهاتف المجانى من داخل الولايات المُتحدة الامريكية ، بلوهوست تدعم اللغة الانجليزية فقط فى الدعم الفنى و لكن يمكنك اخبار موظف الدعم الفنى انك لاتتحدث اللغة الانجليزية و ستقوم بالترجمه فوراً .

  • دومين مجاناً :

يسعى بلوهوست لرضاء العملاء و الزائرين بالكثير من الخدمات المميزة التى تتيح لهم امتلاك دومين مجاناً لزوار موقع بلوهوست ليوفر لك 10$ او نقل الدومين من شركة اخرى الى بلوهوست .

  • تدعم استضافة PHP7 : 

تدعم بلوهوست التحديث الاخير من الاصدار السابع للغة البرمجة بي اتش بي PHP 7 و الى يتميز بالكفاءه و الجودة العالية ، و يتيح بلوهوست للعملاء الجدد او الحاليين التحديث لنظام PHP7 .

  • ضمان استرجاع المال : 

يمكنك موقع بلوهوست خلال 30 يوماً من استعادة نقودك فى حالة اذا لم ترضي عن الاستضافة مع خصم مبلغ الدومين و ستمتلك الدومين لمدة عام واحد .

  • خدمات استضافة متنوعة :

تقدم لكم شركة بلوهوست افضل شركة استضافة فى العالم  خدمات متنوعة مثل ” استضافة مشتركة Shared Hosting و السيرفرات الافتراضية VPS Hosting و السيرفرات المُخصصة Dedicated Servers و استضافة متجر WooCommerce و استضافة ووردبريس Managed WordPress Hosting ” و غيرها الكثير من الخدمات المتميزة .

  • سهولة استخدام الاستضافة : 

تستخدم استضافة بلوهوست لوحة التحكم cPanel بتصميم محدث خصيصاً لسهولة التحكم فى ادارة الاستضافة و ادارة الدومين و  النطاقات الفرعية و انشاء قواعد البيانات و حسابات البريد الاليكتروني بالاضافة الى ان لوحة التحكم تدعم اللغة العربية لتيسير عملية التحكم .

ما هي خدمات شركة استضافة المواقع  بلوهوست ؟ 

  • استضافة متجر WooCommerce
  • السيرفرات الافتراضية VPS Hosting
  • استضافة ووردبريس Managed WordPress Hosting
  • استضافة مشتركة Shared Hosting
  • السيرفرات المُخصصة Dedicated Servers

هل يوجد كوبون خصم بلوهوست او تخفيضات مميزة علي خطط استضافة شركة بلوهوست؟ 

يوفر لك بلوهوست bluehost افضل شركات الاستضافة و هى افضل استضافة اجنبية فى العالم استضافة مميزة بسعة كبيرة و سرعة لا حدود لها بجانب الدعم الفنى بعدة طرق مختلفة بجانب استخدام لوحة التحكم الاشهر فى العالم  cPanel و العديد من مميزات الاستضافة على بلوهوست بجانب الميزة الاكثر جذباً و هى شراء دومين مجاناً و كوبون خصم بلو هوست Bluehost و الذى يقدم لك تخفيض بنسبة تصل الى اكثر من 70% على الاستضافة ، و فى هذا الموضوع سنشرح لكم طريقة حجز استضافة من بلوهوست و الاستفادة من كوبون خصم بلوهوست بتخفيض اكثر من 70% .

ما هي طريقة حجز استضافة من بلوهوست ؟

  • قم بزيارة موقع بلوهوست من هنــــــــــــــــــــــــــــــا .
  • ستظهر امامك الصفحة الرئيسية ، قم بالضغط على Get Started ليتم تحويلك الى باقات الاستضافات لتختار مايناسبك من موقع بلوهوست عميد الاستضافات فى العالم  ، كما موضح بالصورة .

افضل شركة استضافة

  • تعرف على باقات الاستضافات من بلوهوست و قم باختيار مايناسبك و اضغط على select ، كما موضح بالصورة .

افضل شركة استضافة

  • يتيح لك موقع بلوهوست شراء دومين مجاناً بجانب الاستضافة ، اما اذا كان لديك دومين خاص بك قم بوضعه فى الخانة المشارة لها و اضغط على next  كما موضح بالصورة .

حجز استضافة من بلوهوست

  • عند حجز الدومين ستصلك رسالة تاكيد و بعد ذلك قم بادخال بياناتك الشخصية من الاسم بالكامل و الشركة و الدولة و المدينة و الرمز البريدي و رقم الهاتف و البريد الالكترونى كما مبين بالصورة .

حجز استضافة من بلوهوست

  • ثم قم باختيار فترة التعاقد و الاضافات الاخرى و كلما زادت فترة التعاقد ستحصل على خصم اكبر كما موضح بالصورة التالية .

حجز استضافة من بلوهوست

  • وصلنا الى اخر خطوة وهى خطوة الدفع فى بلوهوست قم بكتابة بيانات البطاقة الائتمانية ثم اضغط على submit لاتمام عملية الدفع كما مبين فى الصورة .

للحصول على استضافة من بلوهوست بخصم 70% اضغط هنا 

لا تفوت الفرصة و قم بزيارة  ” بلوهوست “ أفضل شركة استضافة مواقع في السعودية و استمتع بامتلاك افضل استضافة اجنبية ، موقع بلوهوست الاجنبي هي افضل شركة استضافة المواقع فى مصر و فى العالم حيث يمكنك من شراء الاستضافة فى جميع انحاء العالم ، يتميز بانه افضل استضافة ووردبريس بالاضافة الى انه يعد استضافة رخيصة جدا و ذلك بشهادة افضل شركات السيرفرات العالمية و شهادة وردبريس ، اشترى الان استضافة المواقع الالكترونية من بلوهوست و احصل على ارخص استضافة مصرية او حول العالم .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول