افضل شامبو لتنعيم الشعر بخصومات مميزة الأن

0

افضل شامبو لتنعيم الشعر، هناك الكثير من الشامبوهات تسبب جفاف الشعر إذا تم إستخدامه يوميًا حيث أنه يتخلص من الفوائد الطبيعية وترطيب الشعر، لذلك سنقدم في هذا المقال الشامبوهات التي تعمل على ترطيب الشعر ولا يسبب جفاف الشعر.

ومن أكثر الشامبوهات المفيدة للشعر:

  • شامبو تريسمي كيراتين: يعمل على إزالة التشابكات حيث أنه مصنوع من منتجات طبيعية ومن الكيراتين الطبيعي، يقوم بترطيب الشعر والتخلص من التقصف، لتكثيف الشعر وتغذيته من الجذور حتى الأطراف، يبلغ سعر الشامبو 6 دولار.
  • همالايا جنتل بيبي: شامبو خاص للآطفال يقوم بتجديد الشعر، يتوفر الشامبو بالارز وجوز الهند والحمص، كما أنه لطيف على الشعر ويقوم وترطيبه وتنعيمه، وهو آمن للأطفال لا يسبب الحرقان في العين، سعره 9 دولار.
  • شامبو لوريال باريس: متاح للشعر المقصف وصعب التسليك حيث أنه يعمل على فك التشابكات، ويمنحك مظهر رائع وصحي، سعره 5 دولار.
  • شامبو هيربال اسنسس: يضم مكونات طبيعية من الزنبق الوردي والحرير القادم من آسيا الذي يقوم بتكثيف الشعر ومنحه النعومة واللمعان سعره 8 دولار أمريكي.
  • شامبو هيمالايا بروتين: يحتوي على دوار الشمس الذي يقوم بتنعيم الشعر وترطيبة ومنحه اللمعان، سعره 13 دولار امريكي.

افضل شامبو لتنعيم الشعر مجرب 

ومن أفضل الشامبوهات التي قمت بتجربتها بنفسي وحصلت على مظهر رائع وشهر ناعم:

  •  شامبو دوف حيث أنه يتضمن تركيبة تعمل على إصلاح الشعر و ترطيبه وتغذيته وتقويته ويبلغ سعره 5 دولار أمريكي.
  • شامبو بنتين: يتميز بالعديد من المميزات حيث أنه يقوم بفك التشابكات وترطيب الشعر، كما أنه خالي من الكبريت سعره 5 دولار أمريكي.
افضل شامبو لتنعيم الشعر مجرب
افضل شامبو لتنعيم الشعر مجرب

افضل شامبو لتنعيم الشعر المجعد

يحتاج الشعر المجعد إلى أنواع معينة من الشامبوهات التي تتمكن من التخلص من التجعد وإظهار الشعر بمظهر صحي لذلك سنساعدك في اختيار الشامبو المناسب لنوع شعرك ومن أفضل هذه الشامبوهات:

  • شامبو ديفاكيرل نو بو: هو شامبو خاص بالشعر المجعد يقوم بتنظيف الشعر ويساعد على تنعيم الشعر.
  • بانتين برو هير سبراي: يقوم بالتخلص من التشابكات وتنعيم الشعر.
  • شامبو كيراستيس: هو شامبو خاص بالشعر المجعد يقوم بتلميع الشعر وتنعيمه.
  • شامبو تيجي كات ووك: مصمم خصيصًا للشعر المجعد لتكثيفه وتطويله وتنعيمه ومنحه اللمعان والنعومة والترطيب.
  • شامبو صانسيلك: من أشهر الماركات العالمية التي تعمل على تنظيف الشعر تنظيفًا عميقًا وهو مناسب لجميع أنواع الشعر.

اقراء ايضا : افضل موقع بيع مكياج اصلي بالجمله الدفع عند الاستلام وكوبون خصم اضافي الأن

أفضل شامبو لتنعيم الشعر الدهني

تبحث الكثير من السيدات والفتيات على أفضل شامبوهات للشعر الدهني والذي يقدم مكونات طبيعية يمكنها تنظيف الرأس وتخليصها من الزيوت الزائدة على فروة الشعر، ومن أهم هذه الشامبوهات:

  • شامبو جوفياليتي: من أفضل شامبوهات الشعر التي تتوفر بمكونات طبيعية مثل زيت جوز الهند وزبدة الشيا التي تعمل على تنظيف الشعر وتخليصه من الزيوت ويقوم بترطيب الشعر كما أنه لا يضر الشعر.
  • شامبو OGX: تقدم ماركة OGX شامبو مخصص للشعر الدهني يوفر توازم مناسب لزيوت الشعر حيث يتخلص من الزيوت المتراكمة ويمنح الشعر الترطيب الذي يحتاجه وهو متاح بزيت النعناع والشاي والحليب، يحتوي على زيوت طبيعية تقوم بتطهير وتنظيف الشعر من الزيوت الزائدة ويحفز نمو الشعر.
افضل شامبو للشعر الدهني من اي هيرب

تقدم اي هيرب خيارات رائعة للاعتناء بالشعر الدهني والتخلص من قشرة الشعر التي يمكن التخلص منها عند اختيار شامبو بالليمون أو شجرة الشاي أو خل التفاح أو إكليل الجبل أو النعناع وهي المكونات التي تعمل على تنظيف الشعر والتخلص من القشرة ومن أفضل الشامبوهات التي تتوفر بهذه المكونات:

  • شامبو جيوفاني: متاح بجودة عالية تخلصك من الحاجة لصالونات التجميل وهو آمن تماما للشعر حيث أنه متكون من منتجات طبيعية مثل النعناع وإكليل الجبل والأوكالبتوس المنقي، وهو من أهم المنتجات للشعر الدهني من اي هيرب حيث انه يتخلص من ترسبات الزيوت المتراكمة ويترك الشعر نظيف ورطب.
افضل شامبو لتنعيم الشعر
افضل شامبو لتنعيم الشعر
افضل شامبو طبي للشعر الجاف

يحتاج الشعر الجاف إلى اهتمام خاص للتخلص من جفاف الشعر، حيث ان عدم الاهتمام بالشعر الجاف يجعله تالف ومقصف، لذلك عليك اختيار شامبو يحتوي على زيت جوز الهند وزبدة الشيا والبيوتين والبانثينول التي تعمل على ترطيب الشعر ومنحه اللمعان والنعومة.

ومن افضل الشامبوهات للشعر الجاف:

  • شامبو أوبري أورجانيك بتركيبة فعالة من زيت الأرجان وزيت الورد الذي يقوم بترطيب الشعر الجاف وتنعيمه ومنحه اللمعان والترطيب كما أن رائحته رائعة من زهرة العل، يقوم الشامبو بإزالة التشابك والحفاظ على رطوبة الشعر حيث أنه خالي من السلفات.
  • شامبو Earth science يضم زيوت مثل زيت الزيتون والافوكادو ال1ي يتخلص من تقصف الشعر ويفك التشابك وتقوية الشعر، كما يتضمن بروتين الحرير وزبدة الشيا التي تقوم بترطيب الشعر وإضفاء اللمعان عليه.

يشمل الشامبو مكونات آمنة تمامًا حيث أنه خالي من البارابين والغلوتين والكبريتات وهو مناسب لجميع ألوان الشعر كما أنه يتخلص من القشرة ولا يسبب حساسية لفروة الشعر.

اقراء ايضا:افضل موقع لشراء الملابس الماركات بتخفيضات مميزة وكوبون خصم اضافي

افضل انواع الشامبو للشعر واسعارها

من افضل انواع الشامبوهات للشعر في المملكة العربية السعودية: 

  • شامبو كيرا سيلك كولور: يتكون من تركيبة رائعة تعمل على التخلص من البهتان وتقوم بتنظيف الشعر وحماية الشعر المصبوغ حيث أنه ينفرد بوجود الكيراتين وزيت الثامانو الذي يقوم بتقوية الشعر ومنحه اللمعان والترطيب عند الاستخدام المنتظم له.

ومن أهم مميزاته أنه يقوم بتنظيف الشعر والتخلص من البهتان وتقوية الشعر لمنحه مظهر متألق ويبلغ سعره في المملكة العربية السعودية 140 ريال سعودي.

افضل شامبو في السعودية

ومن أفضل الشامبوهات في المملكة العربية السعودية أيضًا: 

  • شامبو for longer stronger hair: يتكون من تركيبة تقوم بتغذية الشعر وتقويته، ويتميز الموقع بأنه غني بالبروتين والأحماض الأمينية يقوم بتقوية الشعر ومنحه الكثافة والنعومة، ينفرد باحتوائه على تركيبة من الألياف الداخلية التي تعمل على ترطيب الشعر.

هو عبارة عن شامبو طبيعي نباتي وطبيعي 100% خالي من السيليكون والبارابين، ويبلغ سعره في المملكة العربية السعودية 70 ريال سعودي.

  • شامبو brass off copack: بسعر 210 ريال سعودي، وهو واحد من مجموعة قامت بطرحها شركة براس أوف منماتريكس وهي الاختيار المناسب للشعر المصبوغ يقوم بإزالة الشوائب وتقليل الجفاف والتجعد.

يخلص الشعر من درجات اللون البرتقال ويرطب الشعر ويعزز اللون ويتخلص من التجعد.

افضل شامبو لتنعيم الشعر المجعد
افضل شامبو لتنعيم الشعر المجعد
شامبو خالي من السلفات في السعودية

من الشامبوهات الطبيعية الخالية من السلفات في المملكة العربية السعودية:

  • شامبو كيفن مورفي: بسعر 135 ريال سعودي وهو عبارة عن شامبو مرطب للشعر يتميز بأنه مكون من الفيتامينات والزيوت التي تعمل على تغذية الشعر وتنعيمه من الجذور حتى الأطراف ويتوفر الشامبو بفيتامين سي وزبدة الشيا.

الشامبو مناسب للشعر العادي والجاف وهو يوفر الرطوبة للشعر كما أنه خالي من الكبريتات والبارابين والسلفا يعمل على ترطيب الشعر وتلميعه وتنعيمه.

  • شامبو أولا بليكس: بسعر 152 ريال سعودي متاح لجميع أنواع الشعر حيث أنه يصلح الشعر، ويمنحه الترطيب والتقوية ويتخلص من التقصف والهيشان والشامبو حاصل على براءة اختراع.
  • شامبو فيتو بسعر 93 ريال سعودي هو شامبو للاستخدام اليومي يضفي القوة واللمعان على الشعر ويمنحه الترطيب اللازم متوفر بالعديد من الفيتامينات التي يحتاجها الشعر ويعزز النمو ويقوي الشعر ويعزز نموه.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول