افضل اماكن تاجير السيارات في الرياض بسعر رخيص

0

 تاجير سيارات في الرياض

 كثيراً ما نرغب  في معرفة افضل اماكن تاجير سيارات في الرياض بسعر رخيص، للحصول على سيارة تصلح للسفر أو للطلعات مع العوائل، بسعر رخيص وبأقل الشروط  والحصول عليها بدون إجراءات معقدة، وتعد الرياض من أقوى المدن التي ينشط لديها قطاع تأجير السيارات، لكونها عاصمة المملكة العربية السعودية وموقع سياحي وتجاري مهم، لذا سنقدم في مقالنا اليوم كافة المعلومات التي تحتاجها لاستئجار سيارة في الرياض مع تقديم ارخص مكاتب تاجير السيارات في الرياض. 

ارخص مكاتب تاجير السيارات في الرياض

يوجد العديد من مكاتب تأجير السيارات بالرياض، وتتنوع أسعار السيارات التي يتم استئجارها لتتوافق مع كافة الاحتياجات بأٌقل الاسعار، ونوضح لك الآن مكاتب تأجير السيارات في الرياض رخيصة وارقام التواصل معها ، ومنها مايلي :

  1.  مكتب الافضل لتاجير السيارات الرياض:

وهو من مكاتب تأجير السيارات المتميزة بالرياض، وذلك نظراً لتقديمة العديد من العروض والتخفيضات الكبيرة والحصرية لعملائه بنسبة كبيرة من الخصم على سعر إيجار السيارات.

كما  يقدمه لعملائه من مرونة كبيرة في التعامل مع عملائه وسهولة إجراءات تأجير السيارة، بالإضافة إلي إمكانية تأجير السيارة من خلال الموقع الالكتروني ببساطة دون أى تعقيدات، كما يتيح لعملائه خاصية إلغاء أو تعديل الحجز أون لاين.

للتواصل مع مكتب الأفضل لتأجير السيارات من خلال رقم الهاتف :966101169200.

  1. شركة هناي لتأجير السيارات بالرياض:

هو أحد المكاتب المتميزة في تقديم سيارات فخمة للتأجير أسعار مخفضة في متناول جميع الطبقات بالرياض

واحد من بين المكاتب منخفضة الأسعار والمتميزة في تأجير السيارات، ويقع ذلك المكتب في حي العليا ويوفر ذلك المكتب الكثير من السيارات الحديثة والفخمة في نفس الوقت. 

كما  يوفر لك خدمة اتاحة سائق خاص مما يسهل عليك حركة التنقلات بسهولة. 

ويوفر المكتب مجموعة متنوعة من الأسعار والتي تتناسب مع جميع الفئات المتواجدة في الرياض. 

كما يعتبر هو المكتب الوحيد الذي يقدم عروض وخصومات كبيرة على التأجير الشهري،

ومن مميزات مكتب هناي تواجد التواصل السريع مع خدمة العملاء للرد على اسئلة عملائها وازالة كافة العوائق أمامهم. 

للتواصل مع مكتب هناي اطلب رقم:966112791601

  1. شركة sixt لتأجير السيارات الرياض:

وهو مكتب قامت بإنشائه شركة عالمية ذات ثقة واسعة لديها من الخبرة في تقديم خدمات متميزة ما يجعلك تطمئن بالتعامل معه. 

وبالرغم أن أسعاره تعتبر متوسطة و ليست بالرخيصة، ولكن يمكنك الاعتماد عليه.

يمكنك الاتصال به من خلال رقم الهاتف:92000091.

3.مكتب بادجت:

يتميز مكتب بادجت لتأجير السيارات بتقديم أرخص الأسعار الموجودة على مستوى مدينة الرياض، وفي نفس الوقت يقدم افخم السيارات للتأجير بالرياض، كما يتميز بإعداد السيارات لعملائه على مستوى عالى من النظافة والخدمات الفورية لهم في أي وقت.

للتواصل مع المكتب يرجي الاتصال على: 966707069212

  1. شركة هلا لتاجير السيارات بالرياض:

هو من أهم مكاتب تأجير السيارات بالرياض، يضم المكتب أحدث موديلات السيارات وافخمها وعرضها للتأجير بأسعار منخفضة، كما يوفر العديد من الخدمات الهائلة لعملائه، ومنها أن المكتب مفتوح إلى منتصف الليل يومياً. 

للتواصل السريع مع مكتب هلا يرجي الاتصال علي رقم :966114367367

  1.  مكتب الوفاق لتأجير السيارات الرياض:

يعد مكتب الوفاق من أرخص المكاتب الموجودة بالرياض لتأجير على الأطلاق، نظراً للخصومات الضخمة والذي يقدمها لعملائه والتخفيضات الحصرية التي ينفرد بها عن باقي مكاتب التأجير الموجودة في الرياض بصفة عامة.

هذا بخلاف للخدمات المتعددة التي يوفرها المكتب للراغبين باستئجار سيارة في الرياض، بداية من حجز السيارات أون لاين من خلال الموقع الخاص بالمكتب، ووصولاً لخدمات الصيانة للسيارات لعملائها أثناء فترة استئجار السيارة، هذا بخلاف للعديد من الخدمات المتميزة التي يقدمها مكتب الوفاق لعملائه.

للتواصل مع مكتب الوفاق من خلال الهاتف:966029099200.

وبخلاف مكاتب تاجير سيارات في الرياض، فيوجد العديد من الشركات والمواقع المتخصصة، ونذكر من تلك المواقع على سبيل المثال موقع رنت كار، حيث يتيح الموقع كافة المعلومات التي ترغب في معرفتها عن السيارات المعروضة والاسعار مع أمكانية الحجز والدفع أون لاين من خلال الموقع.

افضل شركات تاجير سيارات في الرياض

سنعرض لكم الآن أسماء أفضل شركات تاجير السيارات في الرياض،  والمشهور عنها الخبرة والتميز في مجال تأجير السيارات بالرياض وتقديم خدمة فريدة لعملائها مع أسعارها التنافسية داخل مدينة الرياض بشكل عام، ومن ضمن تلك الشركات مايلي:

  1. رقم شركة الافضل لتاجير السيارات بالرياض، ويمكنكم التواصل معها على رقم 014612400
  2. شركة بدجت لتأجير السيارات الرياض، ويمكن التواصل معها من خلال رقم 92004124.
  3. شركة هولو لتأجير سيارات في الرياض، ويمكن الاتصال بها من خلال رقم 9664738833200.
  4. شركة افيس لتأجير السيارات الرياض، وباستطاعتكم الاتصال برقم 920028281.
  5. واخيراً، شركة يلو لتأجير السيارات بالرياض، وتلك الشركة نستفيض  في شرح بعض مميزاتها والخدمات المقدمة منها، لكونها الأكثر تميزاً بين باقي شركات تأجير السيارات في الرياض.
 تاجير سيارات في الرياض
تاجير سيارات في الرياض

شركة يلو لتأجير السيارات الرياض

تتميز شركة يلو لتأجير السيارات بكونها لديها سطول مميز من أحدث موديلات السيارات العالمية، ومع تقديمها تأجير السيارات بأسعار لاتقبل المنافسة، مع حرصها على تقديم خدمات لعملائها متميزة تواكب أحدث خدمات مقدمة في أسواق تأجير السيارات على مستوى العالم، ومن تلك المميزات نذكر لكم منها مايلي:

  1. تمتلك شركة يلو أكثر من 17000سيارة حديثة ومتنوعة.
  2. تقديم خدمة تنفيذ الحجز من خلال تطبيق يلو للسيارات، فيمكنك تنفيذ الحجز أون لاين بإجراءات بسيطة وفي خلال دقائق معدود، تستطيع تنفيذ الحجز بدلاً من الانتظار طويلاً.
  3. عرض الكيلو المفتوح، فهي خدمة مميزة تسمح لك بعدد كيلو مترات غير محدودة، من خلال إضافة تلك الخدمة في عقد استئجار السيارة مع شركة يلو.
  4. تستطيع من خلال خدمة الشحن بين المدن أن تسلم سيارتك في أي فرع من فروع الشركة المنتشرة بالمملكة العربية السعودية، بعد انتهاء رحلتك بسيارتك بمنتهي البساطة.
  5. ما هو درع يولو بلس،  خدمة متميزة تعمل على اعفائك من أي مبالغ إضافية تنتج عن أي تلفيات أو حدواث للسيارة المستأجرة، مثل:
  • إلحاق ضرر بالزجاج الأمامي للسيارة.
  • حدوث تلف في عجلات السيارة.
  • احداث تلفيات في الهيكل الخارجي للسيارة.

للتواصل مع شركة يلو لتاجير السيارات بالرياض يمكنك الاتصال من خلال رقم:920002909.

افضل تاجير سيارات في الرياض
افضل تاجير سيارات في الرياض

افضل تاجير سيارات في الرياض

سنذكر الآن أكثر السيارات الأكثر شهرة ورواجاً في الرياض، وهم:

  1. سيارات مدمجة: مثل سيارات دودج نيون، هيونداي إلنترا، رينو ميجان…وغيرها الكثير.
  2. سيارات ميني فان والفان: وهي سيارات مناسبة للرحلات الصغيرة والعائلات، حيث تكفي حوالى 15:7 أشخاص، ومن أمثلة تلك السيارات سيارة داسيا دوكر وسيارة نيسان سيفيليان.
  3. سيارات متوسطة: وتشمل تلك السيارات بعض الأنواع الاستاندرد من السيارات، مثل: شيفرولية ماليبو، تويوتا كامري وغيرهم.
  4. تأجير سيارات دفع رباعي الرياض: وهي تأجير سيارات دفع رباعي الرياض السيارات الأكثر شبابية وتصلح للرحلات والسفاري أكثر، ومن تلك السيارات هي سيارة شيفرولية تاهو، وسيارة تويوتا كامري.

أسعار إيجار السيارات في السعودية

سنوضح لكم بعض الاسعار لإيجار السيارات في السعودية، والتي تختلف بإختلاف حداثة الموديل وبحسب نوع السيارة نفسها، مع الأخذ بالاعتبار أن أسعار تأجير السيارت يختلف من مكتب أو شركة لأخرى ومن مدينة لمدينة لأخرى داخل المملكة العربية السعودية، ومن تلك الأسعار ما يلي:

  • أولاً: اسعار تاجير السيارات الفخمه في الرياض:

يتراوح سعر تأجير السيارات الفخمة والفاخرة في الرياض يتراوح ب2000ر.س:800 ر.س، وفي الفترة الأخيرة قامت بعض شركات ومكاتب للإيجار في السعودية بتنفيذ برامج تتبع ومراقبة عالي الجودة بالسيارات التي يتم استئجارها، مما يجعل منه نظام متاح لجميع العملاء بتكلفة بسيطة وقابل الخصومات والتخفيضات.

  • ثانياً:اسعار تاجير السيارات العالية في الرياض:

وتتراوح أسعار تأجير العالية السيارات في الرياض، ما بين 600 ر.ٍس: 350ر.س.

  • ثالثاً: تأجير سيارات المتوسطة في الرياض بسعر رخيص:

بينما تتراوح أسعار تأجير السيارات المتوسطة في الحجم أو حداثة الموديل، مابين 130 ر.س:260 ر.س.

  • رابعاً: أسعار تأجير سيارات الصغيرة في الرياض رخيصة:

وتبلغ أسعار السيارات ذات الفئات أو الأحجام الصغيرة في الرياض، ما بين 100 ر.س: 60 ر.س.

اعرف حقوقك تأجير السيارات

هناك العديد من النصائح العامة والتي يجب عليك العمل بها أثناء قيامه بتأجير سيارة في السعودية ، والتي منها النصائح التالية:

  1. عليك اختيار الشركة أو المكتب الحاصل على تقييمات وآراء جيدة ومرتفعة من قبل العملاء الذين تم التعامل معها من قبلك.
  2. عليك الاطلاع جيداً على كافة الشروط وبنود عقد الإيجار جيداً قبل الموافقة والتوقيع عليها.
  3. لتضمن الحصول على نسبة خصم كبيرة على اسعار استئجار سيارة في الرياض، عليك بالحجز مسبقاً قبل استلامك للسيارة بفترة طويلة.
  4. عليك التأكد أثناء استلامك للسيارة أن خزان الوقود ممتلئ بها، وأن تتأكد من الشركة أو المكتب هل عليك تحمل تكلفة ملئ الخزان عن تسليم السيارة مرة أخرى للشركة.
  5. يفضل التعامل مع الشركات أو المكاتب التي تقوم بدفع تكاليف الإصلاحات 
  6. في حالة حدوث اختلافات بالسيارة أو الحوادث لا قدر الله.
  7. قم بمراجعة كافة الكماليات والامكانيات الموجودة  وأجهزة السيارة الداخلية للسيارة جيداً للتأكد أنها تعمل على أكمل وجه.
  8. عليك التأكد من عمل المحرك بشكل سليم، من خلال قيامك بتشغيل المحرك لمدة لاتقل مع 5 دقائق للتأكد من كونه يعمل بشكل جيد.
  9. يجب أن تكون رخصة قيادتك سارية المفعول سواء كانت دولية او محلية، وإلا سيتوجب عليك أختيار خدمة تأجير سيارة مع سائق الرياض.
  10. تأكد من كافة أوراق السيارة المستأجرة، وأنها سارية المفعول مثل أوراق( رخصة السياقة، شهادة فحص فنية للسيارة،وثيقة تأمين، رخصة المكتب أو الشركة لمزاولة المهنة)، كما يجب ألا يكون عمر السيارة من تاريخ صنعها لايزيد عن 5 سنوات فقط لاغير.

وفي ختام مقالنا اليوم عن، افضل اماكن تاجير السيارات في الرياض بسعر رخيص، نكون قد عرضنا عليك بشكل تفصيلي كافة المعلومات التي تحتاج إليها لتأجير سيارة مميزة وبسعر مخفض في الرياض، من خلال أفضل المكاتب والشركات المتخصصة في تقديم تلك الخدمة لك بأعلى جودة  وأقل سعر، وتوفير كافة أنواع السيارات على حسب احتياجاتك وامكانياتك وامكانيات السيارة التي ترغب في الحصول عليها في المدة الايجارية المتعاقد عليها مع المكتب المختص، ويجب مراعاة النقاط التي ذكرناها لك لضمان حقوقك وحق الجهة التي تعاقدت معها.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول