أفضل محلات حيوانات في الرياض رخيصة ومضمونة

0

أفضل محلات حيوانات في الرياض تربية الحيوانات من أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في المنزل، حيث تعمل الحيوانات على تخفيف الوحدة ورسم البسمة في الوجوه، ويمكنك اقتناء القطط والكلاب الصغيرة والعصافير والفئران الهامستر، وغيرها من الحيوانات.

محل حيوانات في الرياض

تحتاج الحيوانات إلى العناية الخاصة والرعاية حتى لا تمرض أو تتوفى، ومن أهم محلات الحيوانات الأليفة التي تقدم جميع احتياجات الحيوانات الأليفة في الرياض ما يلي:

  • واحة الحيوان: يوفر المحل جميع مستلزمات الحيوانات الأليفة وتعقيم وتنظيف الحيوانات، تم تأسيس المحل بواسطة أسرة سعودية الأصل، كما يتيح المحل خدمة العيادة وجميع أطعمة الحيوانات الأليفة وجبر للكسور والكشوفات البيطرية.

كما يحتوي المتجر على كشف حمل وجميع أنواع الأدوية للحيوانات.

أفضل محلات حيوانات في الرياض
أفضل محلات حيوانات في الرياض

افضل محل حيوانات بالرياض

ومن افضل محلات الحيوانات في الرياض أيضًا:

  • ارض الحيوان: يحتوي المحل على جميع مستلزمات الحيوانات الأليفة من الطيور، والقطط، والكلاب وغيرها، كما يضم الموقع الرمل بجميع الروائح مثل روائح البرتقال والفواكه وغيرها، كما يتضمن المحل جميع مستلزمات الحيوانات الأليفة.

ويمكن التواصل مع المحل عن طريق زيارة المحل في شارع أبو بكر الصديق – الرياض خلال ساعات العمل من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشر بعد منتصف الليل ويوم الجمعة من الرابعة عصرًا وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.

أو التواصل على رقم الهاتف 0552696644.

  • اصدقاء اليف: يشمل المحل القطط المميزة وجميع مستلزماتها، كما يعرض المحل جميع أنواع الأطعمة من جميع أماكن العالم، ويطرح المحل الطيور والكلاب والقطط والزواحف.

 يوجد للمحل فرعين في السليمانية – طريق الملك عبد العزيز – السليمانية – الرياض، والفرع الثاني في قرطبة – طريق سعيد بن زيد – الرياض، خلال ساعات العمل الرسمية من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً، ويوم الجمعة من الرابعة عصرًا حتى الحادية عشر مساءً.

أو التواصل من خلال رقم الفرع الأول في السليمانية على الهاتف 0554664772، وفرع قرطبة على الهاتف 0533010054.

اقراء ايضا: افضل محلات ابو خمسه في الرياض رخيصه

اسماء افضل محلات الحيوانات في الرياض

ومن أهم اسماء محلات الحيوانات في الرياض:

  • جزيرة الحيوان: ينفرد المحل ببيع أنواع مميزة وغريبة من القطط والكلاب والزواحف، كما يتميز بتوفير خدمات غسيل وحلاقة وتجميل الحيوانات وخدمة التزواج والفندقة، وتركيب وصيانة أحواض الأسماك.

يقع المحل في شارع الملك عبدالله – الرياض.

اقتراحات متاجر للحيوانات الأليفة في الرياض

من أهم اقتراحات متاجر الحيوانات الأليفة في الرياض ما يلي:

  • الحيوانات اللطيفة: يقدم المحل جميع مستلزمات الحيوانات وأجمل الحيوانات، يقع المحل في شارع بن عبد العزيز – الرياض، ساعات العمل من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر مساءً، ويوم الجمعة من الرابعة صباحًا حتى الحادية عشر مساءً، هاتف: 0112788555.
  • ركن الحيوان: يوفر المحل أرخص الحيوانات ومستلزمات الحيوانات، ويتيح المحل خدمة عملاء مميزة للرد على استفساراتكم و تساؤلاتكم، يقع المحل في شارع الإمام سعود بن عبد العزيز – الملك فهد – الرياض.

ساعات العمل من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، ومن الرابعة والنصف عصرًا وحتى الحادية عشر مساءً، ويوم الجمعة من الحادية عشر مساءً وحتى الحادية عشر مساءً، هاتف: 0112255417.

أكبر محل حيوانات بالرياض

من أكبر محلات الحيوانات في الرياض ما يلي:

  • زوو للحيوانات الأليفة: تنتمي لمجموعة إبراهيم الشريدة القابضة، ويعتبر من أكبر محلات الحيوانات في الرياض، يمنحك الكثير من الخدمات مثل تدريب الحيوانات بواسطة فريق محترف، واستيراد وتصدير الحيوانات وجميع مستلزمات الحيوانات الأليفة وغيرها من الخدمات.

كما يحتوي المحل على عيادة بيطرية وقسم خاص لتجميل الحيوانات والعناية بشعرهم وأظافرهم وقص شعر الحيوانات يقع المحل في التخصصي – الرياض، ساعات العمل من السبت إلى الخميس من الثانية ظهرًا وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل، ويوم الجمعة من الرابعة عصرًا حتى الثانية عشر بعد منتصف الليل، هاتف 920004185.

  • بيتس شوب: من أكبر محلات الحيوانات في الرياض، يقدم الموقع خدمة الطلب عن طريق الموقع الإلكتروني دون الحاجة لزيارة المحل.
محل حيوانات بالرياض رخيص

من أفضل محلات الحيوانات في الرياض والتي تضم جميع الحيوانات الأليفة مستلزمات الحيوانات الأليفة بأقل الأسعار ما يلي:

  • بيوت القطط: يقع في السويدي – الرياض – المملكة العربية السعودية يفتح الساعة الثانية ظهرًا ويمكن التواصل مع المحل على الهاتف 00966570066609.
  • سوق الحمام والطيور والحيوانات الأليفة: يحتوي المحل على أرخص الحيوانات الأليفة ومستلزماتها، يقع المحل في طريق الحائر – العزيزية – الرياض، يفتح الساعة التاسعة صباحًا، هاتف 00966537007874.
  • الحيوانات اللطيفة: يقع في طريق ابن عبدالعزيز – القدس – الرياض – المملكة العربية السعودية، يفتح الساعة الرابعة مساءً، هاتف 00966112788555.
  • لانا للحيوانات الاليفة: يقع في عائشة بنت أبي بكر – السويدي – الرياض – المملكة العربية السعودية، يفتح الساعة الثالثة ونصف عصرًا يوم الجمعة، هاتف 00966555637710.
موقع لبيع الحيوانات في السعودية

من أهم مواقع بيع الحيوانات عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية:

  • موقع olx: يضم الموقع القطط والكلاب والخيول والأسماك والطيور وغيرها من الحيوانات الأليفة الأخرى، يعرض الموقع خدماته في جميع مناطق المملكة العربية السعودية مثل الرياض، ومكة المكرمة والقصيم، وغيرها من المدن.
  • السوق المفتوح: يطرح الموقع جميع انواع الحيوانات من الببغاء، والسلاحف، والطيور، والحمام، والإكسسوارات، والدجاج، والخيل، والقطط، والكلاب وغيرها من الحيوانات.
  • سوق العرب: ينفرد الموقع بأغرب أنواع الحيوانات المميزة.
  • حراج الحيوانات: يتميز الموقع بإتاحة جميع أنواع القطط والكلاب بأسعار مناسبة للجميع.
  • دكان السعودية: يقدم القطط والكلاب والطيور وأسماك الزينة وغيرها من الحيوانات الأليفة.
أكبر محل حيوانات بالرياض
أكبر محل حيوانات بالرياض
متجر بيع حيوانات إلكتروني
  • متجر الحيوانات الأليفة: يقدم الموقع جميع انواع الحيوانات الأليفة مثل القطط والكلاب وجميع مستلزمات الحيوانات الأليفة مثل الطعام ومنتجات العناية بنظافة الحيوانات وغيرها.
  • وقت الحيوانات الأليفة: يوفر الموقع القطط والكلاب والطيور والزواحف والقوارض والأسماك، و طعام الكلاب والقطط من جميع الماركات العالمية، ويمكن التواصل مع الموقع من المملكة العربية السعودية على الرقم 9536208712.

يقدم الموقع جميع خدمات الحيوانات الأليفة من أشهر العلامات التجارية العالمية، كما يوفر الموقع الرعاية اللازمة لمالكي الحيوانات في المنزل، يتيح الموقع الشحن والتوصيل في مدينة الرياض ويكون الشحن خلال 24 ساعة بمصاريف توصيل 30 ريال سعودي عند الطلب بأقل من 300 ريال سعودي، وإذا طلبت بأكثر من 300 ريال سعودي سيكون الشحن مجاني.

محلات حيوانات اليفه

ومن محلات الحيوانات الأليفة أيضًا ما يلي:

  • عيش سفاري الملز: يقع في طريق عمر بن عبد العزيز – المملكة العربية السعودية – يفتح الساعة الرابعة عصرًا يوم الجمعة، ويمكن التواصل مع المحل على الرقم 00966114750707.
  • الحياة والطبيعة: يقع في طريق الملك عبد العزيز – الورود – الرياض – المملكة العربية السعودية يفتح الساعة الثانية مساء، هاتف 00966114888748.
  • مستلزمات قطط بأقل الأسعار: يقع في الدار البيضاء – طريق الحائر الفرعي – الرياض – المملكة العربية السعودية، يفتح الساعة الواحدة ظهرًا، هاتف 00966500405829.
  • عجائب الحيوان: يقع في طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد – الرياض – المملكة العربية السعودية، هاتف 00966114943444.
  • حيوانات أليفة: يقع في طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز – الرياض – المملكة العربية السعودية.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول