تجربتي في التسوق من امريكان ايجل بكوبون خصم امريكان ايجل 2022:

0

تجربتي في التسوق من امريكان ايجل، وطريقة الشراء من موقع أمريكان إيجل بأرخص الأسعار، يعتبر موقع أمريكان إيجل من أشهر المواقع الإلكترونية التي تقدم ملابس للشباب.

ويوفر الموقع تشكيلة كبيرة من تصاميم الأزياء العالمية، والأمريكية، من ملابس للخروج، وملابس للنوم بأقل الأسعار من خلال خصومات كود خصم أمريكان إيجل بخصومات تصل الي 70%.

تجربتي في التسوق من امريكان ايجل:

إذا كنت تبحث عن أفضل المواقع الإلكترونية للتسوق من أروع الملابس من أشهر الأزياء العالمية، فعليك التسوق في موقع أمريكان إيجل أفضل موقع متخصص في الملابس.

حيث يلبي موقع أمريكان إيجل حاجة الشباب من الملابس، حيث يجدون فيه كل ما يبحثون عنه من أفكار حصرية، بالإضافة إلي كود خصم أمريكان إيجل الذي يمنحك خصومات وتخفيضات وعروض لا يمكن تفويتها.

يقدم موقع أمريكان إيجل كل احتياجاتك من شور، وكنزات، وقمصان، وملابس نوم، وفساتين، وجواكت، ومعاطف، وغيرها، ويعتبر الموقع أفضل موقع للشباب والبنات، بالإضافة إلي سهولة التسوق في الموقع.

كوبون خصم امريكان ايجل الكويت 2022:

يقدم كوبون خصم امريكان ايجل الكويت خصومات وعروض تصل إلى 75% في دولة الكويت، ومتجر أمريكان إيجل من أكثر المتاجر الإلكترونية إنتشاراً في دولة الكويت ولها العديد من الفروع في الكويت.

يقدم موقع امريكان ايجل أفضل وأشهر المنتجات، قم بتفعيل كود خصم واحصل على خصم إضافي بالإضافة إلى خصومات وعروض أمريكان إيجل، ويمكنك تفعيل كوبون خصم أمريكان إيجل بالخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى الموقع عن طريق حسابك علي الموقع وإذا لم يكن لديك حساب علي أمريكان إيجل قم بإنشاء حساب جديد علي الموقع.
  • اختر المنتجات التي تود شرائها وقم بإضافتها إلى حقيبة التسوق الخاصة بك.
  • اذهب إلي مربع “هل لديك رمز عرض؟” وقم بلصق كوبون خصم أمريكان إيجل وستحصلين على التخفيض الفوري للموقع.
تجربتي في التسوق من امريكان ايجل
تجربتي في التسوق من امريكان ايجل

انسخ كوبون خصم امريكان ايجل الأن من هنا 

أمريكان إيجل السعودية:

يمكنك الان الحصول علي كوبون خصم أمريكان إيجل السعودية لتحصل على خصومات بقيمة 75%، كما يحرص موقع أمريكان إيجل السعودية على تقديم العروض والتخفيضات طوال العام ولاسيما في مواسم التخفيضات.

وتتميز منتجات موقع أمريكان إيجل بأنها أصلية 100% ومضمونة ومن أشهر الماركات العالمية، كما تستطيع الحصول على مزايا الشراء ومنها كود خصم أمريكان إيجل.

تطبيق أمريكان إيجل:

يمكنك الحصول على العديد من العروض والخصومات عبر هاتفك المحمول إذا قمت بتحميل تطبيق امريكان ايجل، ويمكنك تحميل التطبيق من ابل ستور مجانا او من جوجل بلاي إذا كان هاتفك يعمل بنظام الاندرويد.

تطبيق امريكان ايجل مجاني تماماً، لا يحتاج إلى دفع أي أموال، كما أنه آمن ولا يسبب أي مشاكل للهاتف، ولا يأخذ مساحة كبيرة من الهاتف، ويمكنك الحصول عليه بطريقة سهلة للغاية.

إذا قمت بتحميل الموقع وتثبيته سوف تحصل علي خصم هائل على أول عملية شراء لك.

تتبع طلب أمريكان إيجل:

بعد قيامك بشراء المنتجات سوف تصلك رسالة بريد إلكتروني  بها رابط الشحنة، ويمكنك تتبع الشحنة عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • تحقق من رسالة البريد الإلكتروني التي أرسلها لك الموقع.
  • ستجد داخل الرسالة رابط التتبع.
  • اضغط على الرابط لتنتقل إلي موقع التوصيل.
  • راجع طلبك وتتبع طلبيتك حتى الوصول لباب المنزل.
أمريكان إيجل مصر اون لاين:

أمريكان إيجل هي واحدة من أهم الشركات العالمية في مجال الأزياء، حيث تقدم تشكيلات كبيرة من الأزياء التي تواكب صيحات الموضة، ويدير موقع أمريكان إيجل متاجر في جميع أنحاء العالم، بما فيها أمريكا ايجل مصر.

وإلى جانب أمريكان إيجل مصر تتوفر محلات ومتاجر أمريكان إيجل في الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والمكسيك، والصين، وهونغ كونغ، والمملكة العربية السعودية، والكويت، والإمارات العربية المتحدة، وغيرها.

مميزات موقع أمريكان إيجل:

يتميز موقع أمريكان ايجل بالعديد من المميزات ومنها:

  • يقدم الموقع الملابس النسائية والرجالية العصرية بأسعار مخفضة للغاية.
  • يوفر الموقع تطبيق أمريكان إيجل على جميع أنواع الهواتف المحمولة مجاناً.
  • يضم الموقع العديد من الأقسام لسهولة اختيار المنتجات والتعرف على تفاصيلها.
  • يمكنك تصنيف المنتجات بناء على السعر، والمقاس، واللون، والماركة بكل سهولة.
  • يوفر لك الموقع الكثير من طرق الدفع المختلفة مثل الفيزا كارد، و الماستر كارد، وأمريكان أكسبريس.
  • يتميز الموقع بالأمان التام تجاه معلوماتك وطرق الدفع التي تقوم باستخدامها ويتم حذفها بشكل تلقائي بعد الشراء.
  • يتم إرسال الإشعارات بشكل مستمر على بريدك الإلكتروني بكل المنتجات المتاحة على المتجر بكافة العروض والتخفيضات والخصومات التي يتم طرحها في الموقع.
  • كود خصم أمريكان ايجل الذي يعطيك خصم حتي 75% على جميع منتجات أمريكان ايجل المميزة.
  • يدعم موقع امريكان ايجل والتطبيق اللغتين العربية والانجليزية ليتناسب مع الجميع.

انسخ كوبون خصم امريكان ايجل الأن من هنا 

الشحن والتوصيل من موقع أمريكان ايجل:

بعد إتمام الشراء من موقع أمريكان إيجل سيتم إرسال رسالة تأكيد عبر بريدك الإلكتروني تتضمن المنتجات التي قمت بشرائها وأسعارها، ويمكنك الإختيار من بين خدمات التوصيل مثل التوصيل للمنزل وخدمة اختر واستلم.

وسوف يتم فرض 150 جنيه مصري، للتوصيل للمنزل، أو يمكنك الحصول على الشحن المجاني إذا قمت بالشراء بقيمة 350 جنيه مصري، ويستغرق التوصيل مدة تتراوح بين يوم إلى 5 أيام.

ويمكنك اختيار الدفع عند الإستلام بحد أقصي 17 ألف جنيه مصري للطلبية الواحدة، أو يمكنك الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية، أو السحب الآلي للطلبات الأكثر من 17 ألف جنيه مصري.

أو يمكنك إختيار خدمة اختر واستلم والتي تتيح لك استلام الطلبية من أقري محل لك، وإذا لم تتمكن من استلام الطلب لأي سبب، اتصل بخدمة العملاء لتتبع طلبيتك وسبب تأخرها.

يتم الاحتفاظ بالطلبية داخل المحل لمدة 7 أيام، وبعد هذه المدة يتم إلغاء الطلبية وإرجاع المبلغ للعميل عن طريق البطاقة الائتمانية، ويتم عرض المنتجات للبيع في المحل.

كما يمكنك إرجاع أو استبدال المنتجات بعد 24 ساعة من استلام الطلب.

كود خصم أمريكان إيجل
كود خصم أمريكان إيجل

سياسة الإرجاع والاستبدال من موقع امريكان ايجل:

إذا كنت ترغب في إرجاع طلبك واسترداد المال أو استبداله بمنتج أخر لديك مهلة 14 يوم يمكنك الإرجاع خلالها ولكن يوجد شروط للارجاع وهي:

  • إرجاع المنتج بنفس حالته، و بغلافها الأصلي بعد 48 ساعة من توصيل الطلب.
  • إحضار فاتورة المنتج، وفي حالة العروض يتم تطبيق الشروط الخاصة بالعروض.

مع العلم أنه لا يمكن ارجاع أو استبدال الملابس الداخلية، وملابس السباحة، والبكيني، إذا تم إعطاؤك أي منتج مجاني يجب إرجاعه ايضاً مع الطلبية، عليك التعامل بحرص مع المنتجات التي ترغب في إرجاعها.

لا يمكن إرجاع منتجات الملابس الداخلية، والملابس الداخلية النسائية، والعطور، ومنتجات الصحة والجمال، والمكياج، والعناية بالبشرة، ومستحضرات التجميل، إلا إذا كان توريد المنتجات خاطئ في هذه الحالة يمكن تبديل المنتج بمنتج آخر أو إرجاع أموالك.

 مع مراعاة جميع الاستثناءات المذكورة سابقاً يمكن إرجاع الطلب أو استبدالها بمنتجات أخري، ويمكن إرجاع المال عند استلام المنتجات المرتجعة أو المستبدلة، باستثناء رسوم التوصيل.

وإذا كنت ترغب في إلغاء الطلب قبل تسلمه وقمت بالدفع بواسطة بطاقة الائتمان سيقوم الموقع برد المال بأقصى سرعة ممكنة.

انسخ كوبون خصم امريكان ايجل الأن من هنا 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول