موقع ممزورلد كل ما يحتاجه مولودك في مكان واحد

9

موقع ممزورلد واحد من اكثر المواقع المميزة في الخليج العربي لانه الموقع المتخصص لراحة الام و سلامة الطفل وهو متجر ملابس مواليد رقم واحد بدون منازع . موقع ممزورلد متخصص بشكل محدد لكل ما يحتاجه الاطفال و الامومة لان الموقع يوفر بشكل كبير احتياجات الام و اطفالها حتي سن البلوغ  مثل ملابس الاطفال والالعاب باعلي جوده و بافضل الاسعار.

يوفر الموقع العديد من المنتجات مثل حفاضات الاطفال ، حفاضات سباحة ، أكسسوارات الغيارات، مناديل أطفال، سلات الحفاضات ومستلزماتها، المراهم وبودرة الأطفال ، كريمات حساسية الحفاض ،ملابس مواليد حديثي الولادة  و غيرها الكثير من المنتجات التي لقت ترحيبا كبيرا من الامهات لما توفره تلك المنتجات من الراحه و توفير الوقت و الجهد المعتاد يبذله يوميا حيث يوفر موقع ممزورلد 120000 منتج من اكثر من 600 ماركه عالميه .

موقع ممزورلد

ويشمل موقع ممزورلد قوائم التسوق منها 13 قائمة رئيسية و قائمتان فرعيتان لتشكيلة مميزة من افضل انواع المنتجات  وملابس حديثي الولادة ماركات عالمية بافضل سعر واعلي جودة لتناسب الاطفال.
القوائم الرئيسية لموقع ممزورلد تضم بشكل منظم كافة متطلبات الطفل و الام من مجموعة من المنتجات الاكثر جودة في العالم  .

من افضل النقاط الملحوظة في عالم ممزورلد المتميز هو اختيار الجودة كاصفة رئيسية لاختيار المنتجات ، حيث يقوم الموقع بتنقية منتجاته من اجل اختيار كل ما هو مثالي للام وامن علي الطفل سواء في التغذية او في المنتجات بشكل عام .

20%
Coupon

 

تمتع باقوي عروض الخصم حتي 75% خصم بالاضافة لخصم اضافي

Yes31  عند استخدام كود خصم ممز ورلد الأن

More Less
LinkedIn

أقسام موقع ممزورلد .

1-قسم الحفضات

2- قسم الطعام

3-قسم السفر

4-قسم الالعاب

5-قسم الملعب

6- قسم الاستحمام

7- قسم الصحة

8- الملابس

9- اثاث الاطفال

10- قسم الامهات

11- قسم الكتب

12- قسم المدرسة

13-قسم الاعياد

كيف تستخدم سوق ممزورلد؟

  1. قم بالتسجيل في ممزورلد . يمكنك تصفح المنتجات في موقعنا بدون تسجيل، ولكن ستفوتك عروضنا الاسبوعية المميزة ولن تتمكن من التفاعل مع المستخدمين الآخرين ، أضافة الى ذلك فإن التسجيل في الموقع ضروري لتتمكن من الشراء .
  2. ابدأ التسوق ! استخدم قائمة التصنيفات في الأعلى لعرض جميع المنتجات المدرجة تحت ذلك التصنيف ، في داخل كل تصنيف ستجد تصنيفات فرعية تمكنك من تحديد اختيارك اكثر . اذا كنت تبحث عن منتج محدد يمكنك كتابة اسمه في صندوق البحث ليظهر لك مباشرة ولكن انتبه لكتابته بطريقة صحيحة حتى تحصل على ما تريد .
  3. ابحث عن العلامة التجارية التي ترغب باستعراض منتجاتها . لعمل ذلك اضغط على زر علامات تجارية في الصفحة الرئيسية للموقع ستظهر لك صفحة بجميع العلامات التجارية في الموقع اضغط على شعار العلامة التجارية التي تبحث عنها وسوف تنتقل مباشرة الى صفحة تلك العلامة التجارية التي تعرض كامل منتجاتها في موقعنا.

  1. اتخذ قرارات واعية! كل ما عليك عمله هو الضغط على زر ” أضف للمقارنة ” تحت كل منتج تود مقارنته ، وحالما تتم اضافتهم معا اضفط على زر ” قارن ” . ستظهر لك نافذة جديدة تحوي معلومات المقارنة بين المنتجات المختارة من حيث المواصفات، والسعر، والوزن ، والعلامة التجارية و الحجم و اللون .
  2. احرص على تذكر المنتجات التي ترغب أنت وأبناؤك باقتناءها! اضغط على ” أضف لقائمة أمنياتي ” تحت المنتج المطلوب وستتم اضافته مباشرة لقائمة الأمنيات الخاصة بك . كما يمكنك أيضا اضافة الملاحظات له لتعرف ما سبب رغبتك بشراءه أو تاريخ الشراء المخطط له.
  3. اذا لم تجد المنتج الذي ترغب في شراءه في موقعنا ، أضغط على زر ” اطلب منتج ” من الصندوق المخصص لذلك في أي صفحة من صفحات موقعنا وسنبذل قصارى جهدنا حتى نوفر المنتج لك ونعلمك حال توفره للطلب.

استرخي وانتظر. فريق خدمة الزبائن الخاص بموقع ممزورلد سيتأكد من تسلمك الطلبية في أسرع وقت ممكن و سيبقونك على اطلاع بمكان طلبيتك لحظة بلحظة. لا تقلق فجميعهن أمهات ويعرفن قيمة المنتجات بالنسبة اليك و لعائلتك .

طرق الدفع

عند تسوقكم في سوق وموقع  ممزورلد او موقع مام شوب ، يمكنكم أن تتأكدوا من أننا نوفر لكم وسيلة سهلة للتصفح ، وموقع آمن يوفر حلول دفع سهلة و آمنة لتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بكم. لا تنسي الحصول على كوبون ممزورلد المميز للحصول على خصم اضافي على مشترياتك, انسخ الكوبون التالي عند الدفع للحصول على الخصم.

20%
Coupon

 

تمتع باقوي عروض الخصم حتي 75% خصم بالاضافة لخصم اضافي

Yes31  عند استخدام كود خصم ممز ورلد الأن

More Less
LinkedIn

 في خطوة إتمام عملية الدفع، تأكدوا من تفقد الرابط في مكان العنوان في المتصفح للصفحة التي يتم توجيهكم إليها، حيث يجب احتواءه على (https://)، وهذا يشير إلى أن البيانات الخاصة بك محمية، فنحن نستخدم أفضل برامج الحماية القياسية للتشفير؛ حتى نتأكد أنه لا يمكن لأي طرف غير مصرح به الوصول إلى بيانات الدفع الخاصة بكم .

كما أننا أدخلنا خدمات برمجية آمنة للعملاء الذين يفضلون استخدام بطاقات فيزا ، و ماستركارد للتسوق على سوق ممزورلد.كوم .

ما طرق الدفع المتوفرة في ممزورلد؟

1- الدفع عند الاستلام

الدفع عند الاستلام اختيار مريح لعملائنا . في الوقت الحالي هذه الخدمة متوفرة فقط في الإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية ، و لكنها قد لا تنطبق أحياناً على بعض الطلبات كبيرة الحجم .

و الدفع عند الاستلام يكون بدفعك لقيمة المنتج عند استلامك لطلبك من شركة التوصيل نقداً ، ويتم إضافة 55 درهم للطلب كمصاريف الدفع عند الاستلام للطلبات خارج الإمارات .

2-البطاقات الائتمانية

نستخدم أكثر الطرق آمنا ؛ لنقدم لك أسرع، وآمن ، و أضمن طرق الدفع سواء بالفيزا أو الماستر كارد .

20%
Coupon

 

تمتع باقوي عروض الخصم حتي 75% خصم بالاضافة لخصم اضافي

Yes31  عند استخدام كود خصم ممز ورلد الأن

More Less
LinkedIn

سياسة الإرجاع في سوق ممزورلد

 يمكنك إعادة المنتج لممزورلد خلال 7 أيام من تاريخ استلام الطلب ، بشرط عدم فتح المنتج ، و الحفاظ عليه في حالته الأصلية منذ استلامه .

للبدء بخطوات إرجاع المنتج،  يمكنكم ملء نموذج إرجاع المنتجات على الموقع .

كيف تسترد نقودك؟

بعد استلام الموقع للمنتج ، سيقوم فريقه بتقييمه و التأكد من أنه مؤهل للاسترجاع ، و ذلك يتطلب إبقاء المنتج في حالته الأصلية .  و من ثم سيتم إصدار قسيمة باسمكم صالحة لمدة 6 أشهر ، يمكنكم استخدامها للشراء من موقعنا ، أو طلب منتج بديل .

قائمه المنتجات التي لا يمكن استرجاعها:

●        الكتب.

●        سي دي / دي في دي.

●         الحفاظات.

●         مناديل الأطفال.

●         منتجات الحليب والتغذية.

●         منتجات تدريب الحمام.

●         الملابس الداخلية.

●        حزام الأمومة.

●         الملابس / الأحذية (في حال إتلاف عناصر التعبئة والتغليف الأصلي والعلامات الملحقة).

●         المنتجات التي قمنا بتصنيعها لك شخصياً (بإضافة الاسم، أو المعلومات الشخصية).

●         المنتجات المستوردة من مصنعين عالميين، وتستغرق وقتاً أطول للتوصيل (كما هو موضح في المعلومات المدرجة في صفحة المنتج).

●         المنتجات التي لا تعاد في حالتها الأصلية بما يشمل التعبئة والتغليف (على سبيل المثال، وصلكم المنتج في صندوق أو غلاف

●        بلاستيك مختوم وتم إزالته، أو كسره أو تمزيقه).

●         تلف المنتجات نتيجة لسوء الاستخدام، أو ظهور علامات الاستخدام عليها، وحتى إن كانت لا تزال في فترة الضمان.

●         تلف المنتجات نتيجة لسوء الاستخدام، أو المنتجات التي تم تجميعها وتثبيتها؛ إلا في حال ثبوت عطل فيها.

●         تلف المنتجات نتيجة لفتح ختم الغلاف، والتي تغلف بطريقه صحية لتكون سليمة من الشركة المصنعة.

20%
Coupon

 

تمتع باقوي عروض الخصم حتي 75% خصم بالاضافة لخصم اضافي

Yes31  عند استخدام كود خصم ممز ورلد الأن

More Less
LinkedIn

كم يلزم من الوقت لإتمام عملية الإرجاع؟

 يعمل الفريق في ممزورلد جاهدين لإرسال شركة الشحن خلال 24 – 48 ساعة من تاريخ الإبلاغ عن رغبتكم باستبدال المنتج، وبعد التقييم ستستغرق عملية الاستبدال من 2 – 3 أيام عمل.

سيتم إضافة ثمن المنتج المُرجع إلى حساب ممزورلد الخاص بكم كرصيد للشراء خلال 2 -3 أيام من تاريخ إرجاعه، وموافقتنا على عملية الإرجاع .

ما المناطق أو الدول التي تنطبق فيها سياسة الإرجاع  لموقع ممزورلد؟

 تطبّق سياسة الإرجاع الخاصة بممزورلد على المنتجات المباعة في الإمارات العربية فقط. ونعتذر عن إرجاع المنتجات التي تم توصيلها لخارج الإمارات العربية المتحدة . استخدم كود خصم ممزورلد اروى التالي للحصول على الخصم الأن قبل انتهاء المدة.

20%
Coupon

 

تمتع باقوي عروض الخصم حتي 75% خصم بالاضافة لخصم اضافي

Yes31  عند استخدام كود خصم ممز ورلد الأن

More Less
LinkedIn

إقرأ ايضا … 

تعرف علي أفضل 11 موقع للتسوق اون لاين في مصر

كوبون خصم نون للتسوق في مصر والخليج

أشهر مواقع تسوق امريكية مضمونة

اشهر المواقع لشراء الكتب العربية والاجنبية أونلاين

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول