مواقع شراء منتجات الاطفال

0

مواقع شراء منتجات الاطفال ، مما لا شك فيه ان الاطفال من اكبر النعم التي انعم بها الله علينا ، ولا يخلو منزل من وجود ملاك صغير به سواء ابن او ابنة حفيد او احد الاقارب ، و بالطبع كلنا نعلم ان للاطفال متطلبات و احتياجات كثيرة و مختلفة و تختلف بمرور الوقت كلما كبر الطفل من حفاضات ، ملابس ، العاب ، منتجات عناية بالبشرة ، منتجات عناية بالشعر ، كريمات ، كراسي ، نونيات ، بالاضافة الي اساسيات غرف الاطفال ، و غيرها .

و كل هذا يكلف الكثير من المال بالاضافة الي الجهد و الحيرة اي منتج تختار ، غير ذلك هناك من يبحث عن هدية لطفل حديث الولادة و لا يعلم ما الممكن شراؤه ، في مقالنا التالي سوف نقدم لك المساعدة المطلوبة .

هناك حل بسيط و سهل و عملي و هو مواقع التسوق الالكتروني و هي مواقع متوفر بها كل ما تحتاج اليه و يوجد منها متخصص لكل ما يحتاجه الاطفال ، متاح به العديد من المنتجات من مختلف الماركات و الاشكال و الاسعار مما يمكنك من اختيار ما يناسبك من حيث الشكل و المنتج و السعر ايضا ، و من هذه المواقع :-

شراء منتجات الاطفال من موقع اى هيرب ” i herb “ 

موقع اى هيرب ” i Herb ” هو موقع تسوق الكتروني أمريكى ، جميع منتجاته من الاعشاب الطبية في شكل منتجات للعناية بالبشرة و الجسم و مكملات غذائية ، كما يقدم منتجات خاصة للاطفال جميعها منتجات طبيعية مضمونة ، كما يسمي موقع اي هيرب بـ ” صيدلية الانترنت ” .

و ذلك لان جميع منتجاته طبيعية و من الاعشاب و لا تحتوي علي اي مواد كيميائية ، و انطلقت شركة اى هيرب عام 1996، و اسم اى هيرب مستوحي من الأعشاب الطبيعية كما اختاروا اللون الاخضر ليرمز لصداقة البيئة و الى نمط الحياة الصحى .

و يتميز موقع اي هيرب بجانب منتجاته الاكثر من رائعة هو اسعاره المناسبة و سرعة الشحن كمان ان تكاليف الشحن منخفضة نسبيا بجانب العروض و التخفيضات .

و يقدم موقع اي هيرب قسم خاص للاطفال بامكانك ايجاد به كل ما ترغب في شراؤه حيث يتوفر به :- حفاضات ، لاهايات ، شامبوهات ، كريمات ، بلسم ، لوشن ، مراهم ، فيتامينات مثل فيتامين د ، هـ ، اعشاب للاطفال و غيرها من المنتجات التي يحتاجها الطفل .

للحصول علي افضل منتجات الاطفال بخصومات تصل الي 50% من اي هيرب اضغط هنا 

و لاشهر العلامات التجارية المضمونة و ذات الجودة العالية مثل :- ChildLife ، Happy Family Organics ، BabyGanics ، Gerber ، GummiKing ، A+D ، Acure

California Gold Nutrition ، Plum Organics ، Abra Therapeutics ، و غيرها .

و من اهم منتجاته الشهيرة للاطفال :-

مجموعة شامبو و كريمات حديثي الولادة الطبيعية ، و التي تتكون من 5 قطع و تحتوي علي اعشاب و زيوت طبيعية عضوية و هي تحتوي علي شامبو و غسول للجسم من الصبار و زبدة الشيا و الفانيلا ،

و مرطب لمنطقة حفاضة الطفل يحتوي علي زيت الزيتون و زيت الجوجوبا و الافندر ، لوشن مرطب للجسم ، و زيت لجسم الطفل يحتوي علي زيت بذور العنب و زيت الجوجوبا .

مواقع شراء منتجات الاطفال

سريال الارز و الحبوب الكاملة للاطفال و المواليد ، و هو منتج عضوي مخصص للمواليد و الاطفال حيث يحتوي علي نسبة 45% من احتياجهم اليومي للحديد بالاضافة الي 25 % من احتياجهم الي فيتامين B .

للحصول علي افضل منتجات الاطفال بخصومات تصل الي 50% من اي هيرب اضغط هنا 

موقع ” MUMZWORLD ” ممز ورلد لشراء منتجات الاطفال

موقع ممز ورلد هو واحد من اكثر مواقع  التسوق الالكتروني المميزة في الخليج العربي ، حيث انه متجر ملابس المواليد رقم واحد بدون منازع موقع ممزورلد متخصص بشكل محدد لكل ما يحتاجه الاطفال و الامهات حتي سن البلوغ مثل ملابس الاطفال والالعاب باعلي جوده و بافضل الاسعار ، منتجات عنية ببشرة و شعر الطفل ، كل ما يحتاجه للطعام من اطباق كراسي و اطعمة ، بلاضافة الي اجهزة امان الطفل لمراقبته و الحفاظ علي سلامته .

كما يوفر الموقع ايضا العديد من المنتجات مثل حفاضات الاطفال ، حفاضات سباحة ، العاب ، العاب الكترونية ، أكسسوارات الغيارات ، مناديل أطفال ، سلات الحفاضات و مستلزماتها ، و غيرها الكثير من المنتجات حيث يوفر موقع ممزورلد 120000 منتج من اكثر من 600 ماركه عالميه .

مواقع شراء منتجات الاطفال

و من اهم العلامات التجارية العالمية المتوفرة به :- Baby Aspen ، روفيل بوتس ، ريجد بوتس ، جوجو ماما بيبي ، بانيز باي ذا باي ، Absorba ، Z generation ، Pure Elements ،
بامبرز ، فاين بيبي ، هجيز ، بيبي جوي ، سانيتا بامبي ، جمجم ، ميليسا & دوغ ، هابا ،
كيد كرافت ،  Plan Toys ، فيجا ، هاسبرو ، هيب ، فيلبس أفنت ، ميديلا ، نوك ، دكتور براونز ، تومي تيبي ، سوافينكس ، Earth’s Best ،جونسون & جونسون ، Aveeno ، شيكو ،
موستيلا ، سيباميد ، بلومينغ باث ، كليفاماما ، و غيرها الكثير و الكثير .

للحصول علي عروض وتخفيضات تصل الي 50% من ممز ورلد اضغط هنا

طرق و وسائل الدفع

1- الدفع عند الاستلام .

2 – الدفع عبر البطاقات الائتمانية .

3- الدفع عبر PayPal .

الشحن و التوصيل

1- حدود الشحن دول مجلس التعاون الخليجي .

2 – الشحن للامارات خلال من 2 الى 3 ايام مجاناً للطلبات فوق 200 درهم .

3- الشحن للسعودية خلال من 7 الى 12 يوم مجاناً للطلبات فوق 200 ريال.

كما يوفر الموقع خاصية الاستبدال و الارجاع مجاناً خلال7 ايام من الاستلام .

للحصول علي عروض وتخفيضات تصل الي 50% من ممز ورلد اضغط هنا

شراء منتجات اطفال من موقع ماماز اند باباز 

موقع ماماز اند باباز ، هو موقع اماراتي متخصص في كل ما يحتاجه الطفل من ملابس ، احذية ، تغذية ، العاب ، مقاعد ، غرف الاطفال بمشتملاتها ، منتجات عنياة بالبشرة و الشعر ، منتجات استحمام ، و غيرها .

الموقع يوفر منتجات ذات جودة عالية و اسعار مناسبة لجميع الفئات ، الموقع متوفر في كل من الامارات ، السعودية ، قطر ، البحرين ، عمان .

للحصول علي منتجات موقع ماماز اند باباز بخصومات تصل الي 75% اضغط هنا

مواقع شراء منتجات الاطفال

طرق و وسائل الدفع

1- الدفع عند الاستلام .

2- الدفع عبر البطاقات الائتمانية .

3- الدفع عبر بنك PayPal الالكتروني .

الشحن و التوصيل

1- حدود الشحن : دول مجلس التعاون الخليجي .

2- شحن و توصيل : مجاني خلال من 1 الى 5 ايام .

3- الشحن داخل الامارات : مجاني خلال من 1 الى 2 ايام .

كما يوفر موقع ماماز اند بابز ميزة استبدال و الارجاع مجاني خلال 30 يوم من تاريخ الاستلام .

مواقع منتجات الاطفال

للحصول علي منتجات موقع ماماز اند باباز بخصومات تصل الي 75% اضغط هنا

إقرأ ايضا …

كوبون خصم 10% اضافي من نون مصر

أفضل مواقع تسوق اون لاين في الجزائر

مواقع شراء ساعات اون لاين

افضل منتجات موقع اى هيرب ( I Herb )

مواقع شراء هدايا اون لاين

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول