مواقع شراء اكسسوارات سيارات رخيصة

0

مواقع شراء اكسسوارات سيارات رخيصة

هل قمت بشراء سيارة جديدة و كلفتك مبلغ طائل من المال ؟ بالطبع لقد قضيت وقتا طويلا لتجمع المبلغ الكافي لشراء سيارة احلامك ، و لكن هذا لن يمنعك من شراء بعض الاكسسوار الخاص بالسيارات لسيارتك الجديدة مثل وصلة “AUX” ، معطر السيارة ، دواسات السيارة ، ستائر للزجاج الخلفي ، شبكة حديدية لمقدمة و مؤخرة السيارة حتى لا تخدشي السيارة أثناء إيقافها في أي موقف ، و غيرها من الاكسسوارات التي تحتاجها بسيارتك ، مممم و لكن لقد نفذ المال بعد شراء السيارة ، لا يهمك الامر بسيط للغاية

يمكنك شراء كل ما تود من اكسسوارات السيارات المختلفة من خلال مواقع التسوق اون لاين و التي تقدم لك كل ما تحتاج بجودة عالية و اسعار رخيصة الي جانب ان مواقع التسوق اون لاين دائما ما تقدم الكثير من العروض و الخصومات علي جميع المنتجات بداخلها حتي تحصل علي افضل منتج و باقل سعر ، و في مقالنا التالي سوف نساعدك و نقدم لك بعض مواقع التسوق التي توفر اكسسوارات السيارات باسعار رخيصة .

مواقع شراء اكسسوارات سيارات رخيصة

موقع سوق كوم لشراء اكسسوارات سيارات رخيصة

موقع سوق كوم هو واحد من اهم و اكبر مواقع التسوق اون لاين في الشرق الاوسط و الخليج العربي ، حيث يخدم قطاعا كبيرا من العملاء ، و هو عبارة عن متجر كامل و متكامل متعدد الاقسام ، تجد به كل ما تبحث عنه من منتجات متنوعة و مختلفة من ملابس ، احذية ، اجهزة كهربائية ، ادوات تجميل ، اجهزة منزلية ، و غيرها من المنتجات ، و قد وصل حجم مبيعاته الي 8.5 مليون منتج و يرجع ذلك لجودة المنتجات المتوفرة بداخله اضفة الي الاسعار المميزة و الرخيصة .

و يحتوي موقع سوق كوم علي قسم خاص بمستلزمات السيارات تجد به كل ما تحتاج اليه سيارتك من منتجات العناية بالسيارة ، سوائل و زيوت المركبات ، أضوية و لمبات المركبات ، الاطارات و العجلات ، إكسسوارات داخلية ، قطع غيار للسيارات ، قطع غيار دراجات هوائية ، معطرات السيارات ، و تجد به كل ما تحتاج من اكسسوارات السيارة المختلفة مثل حامل ثلاثي “تربو” للجوال ، شاحن الجوال ، إكسسوار لطارة القيادة “الدركسون” ، مكنسة كهربائية لتنظيف السيارة ، حامل اكواب ، معطر ، دواسات ، اضاءة وميض داخل السيارة ، كاميرا استشعار الخلفية ، و غيرها من المنتجات التي تريد شراؤها لسيارتك و باسعار مميزة و رخيصة .

احصل علي كل ما تريد شراؤه من اكسسوارات سيارات رائعة و مختلفة باسعار رخيصة و خصومات تصل الي 75% فقط من هنا

طرق الدفع ..

الدفع عند الاستلام ، عبر البطاقات الائتمانية .

الشحن ..

مجاني علي معظم المنتجات .

كما يوفر لك خدمة الارجاع و التبديل مجانا خلال 15 يوم .

مواقع شراء اكسسوارات سيارات رخيصة

موقع موقع جوميا لشراء اكسسوارات سيارات رخيصة

موقع جوميا يعد واحد من اكبر مواقع التسوق اون لاين في الوطن العربي و افريقيا ، و يتمتع موقع جوميا بعدة مميزات منها انه موقع متعدد الاقسام تجد به مختلف انواع المنتجات التي تبحث عنها من ملابس ، الكترونيات ، هواتف ، ادوات منزلية ، حقائب ، بقالة ، ميك اب ، ادوات للمكتب ، و غيرها الكثير و الكثير من المنتجات ، كما انه يقدم منتجات ذات جودة عالية و اسعار مناسبة تناسب جميع الفئات ، الي جانب ما يقدمه من عروض و خصومات دائمة علي معظم المنتجات بداخله لتحصل علي ما تريد باقل سعر ممكن .

و يوجد قسم داخل موقع جوميا مخصص للسيارات تجد به كل ما تريد لسيارتك من زيوت و منظفات و قطع غيار ، الي جانب فرع خاص بالكسسوارات الداخلية و الخارجية للسيارات ، تجد به كل ما تبحث عنه من اكسسوارات و كماليات السيارة المختلفة مثل :- أغطية ، الدروع الواقية لجسم السيارة ، مرايات ، اطار و غطاء رقم السيارة ، لاصقات ديكور للسيارة ، عدة رفع السيارة ، الدريكسيون و اكسسواراته ، غطاء ، أجهزة الكترونية ، معطر هواء ، اغطية المقاعد و اكسسواراتها ، دواسات و فرش داخلي للسيارة ، مرايات ، و غيرها من الاكسسوارات الهامة للسيارة .

احصل علي افضل الاكسسوارات الداخلية و الخارجية الرائعة لسيارتك بخصومات هائلة تصل الي 50% فقط من هنا

طرق الدفع ..

1- امكانية الدفع عند الاستلام .
2- الدفع عبر بطاقة فيزا كارد .
3- الدفع عبر بطاقة ماستر كارد .

الشحن و الاستلام ..

1- الشحن والاستلام في خلال 4 ايام و بحد اقصي 9 ايام .

الارجاع و الاستبدال ..

في خلال 14 يوم من تاريخ الاستلام .

مواقع شراء اكسسوارات سيارات

موقع موقع BANGGOOD  من افضل مواقع شراء اكسسوارات سيارات رخيصة

موقع بانجوود هو موقع تسوق اون لاين صيني عالمي شهير ، و هو من المواقع المتكاملة حيث تجد به كل ما تحتاج اليه من منتجات متنوعة و مختلفة ، و ذات جودة عالية و اسعار رخيصة و مناسبة ، فهو موقع متعدد الاقسام يقدم ( ملابس ، هواتف ، العاب ، الكترونيات ، اجهزة منزلية ، حقائب و احذية ، مجوهرات و ساعات ، و غيرها من المنتجات المختلفة ) .

و تجد داخل موقع بانجوود قسم خاص بالسيارات ، متوافر به كل ما تحتاج اليه لسياراتك من اكسسوارات مختلفة الي جانب الكماليات الرائعة لسيارتك ، موقع بانجوود متوفر باللغة العربية لسهولة التصفح و التسوق .

لافضل العروض و الخصومات علي جميع اكسسوارات السيارات الداخلية و الخارجية المختلفة من موقع بانجود خصومات تصل الي 50% اضغط هنا

وسائل الدفع ..

الدفع عند الاستلام ، البطاقات الائتمانيه ، Paypal .

الشحن ..

الشحن عادي \ خلال 7 الى 25 يوم .

شحن سريع \ من 5 الى 8 ايام او اكثر قليلاً .

الاستبدال و الارجاع : خلال 40 يوم من الاستلام .

مواقع شراء اكسسوارات سيارات

اقرا ايضا …

افضل مواقع التسوق عبر الانترنت

مواقع صينية للتسوق بالعربي

افضل مواقع شراء اون لاين

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول