مواقع شراء ادوات تجميل

0

مواقع شراء ادوات تجميل ، ادوات التجميل و منتجات العناية الشخصية سواء منتجات العناية بالشعر ، البشرة ، الجسم من الاشياء الهامة للغاية ليس للنساء فقط بل و للرجال ايضا ، من منا لا يريد بشرة صافية خالية من الحبوب و العيوب ، من منا لا يريد شعر صحي و لامع بدون قشرة او تساقط .

منّ من السيدات لا تريد استخدام ارقي ادوات التجميل و افضلها و اكثرها جودة و باسعار مناسبة ايضا ؟! اصبح بامكانك شراء ما تود من ادوات تجميل و منتجات عناية بالبشرة و الشعر و الجسم بافخم الماركات ، كل ذلك عبر مواقع التسوق الالكتروني ، مواقع شراء ادوات التجميل  .

موقع لايف ستايل واحد من افضل مواقع شراء ادوات تجميل

موقع لايف ستايل للشراء عبر الانترنت هو موقع متخصص في عدة مجالات مختلفة اهمها مستحضرات التجميل ، و منتجات العناية بالبشرة و الجسم و الشعر ، كما يضم موقع لايف ستايل العديد من الماركات العالمية لضمان جودة ادوات التجميل و من هذه الماركات الشهيرة :- آيرس ، أبر كندى ، أدور ، أو جي إكس ، أوشن بوشن ،إتش أند آي ، إس إن بي ، إن بي دابليو ،
إن واي إكس بروفيشنال ميك أب ،إيزادورا ، إيل ، إيلور ، باباراتزي ، بابلز ، بايليس اند هاردينغ ، بروفيوجن ، بريتي باي فلورمار .

ويضم الموقع العديد من المنتجات مثل بريستيج كوزمتيكس ، بورتال إيرد ، بورجوا ، بيد هيد ،بيربل تري ، بيوتيستا ، تري كوستال ، تريتس تراديشنز ، توني أند جاي ، توني مولي ، تيسراند ، تيندر لاف أند كاري ، جارنييه ، جريس كول ، جلام ميكب أب ، جوسي كوتور ، جوش ، دي سي أل ، ديبورا ، ديجاسا ، ديفيل ، ذا بالم ، ريفلون ، ريل تكنيكس ، ريميل ، ساشا ، سانت موريز ، سايلون ، ستاكابل ، سكين ريبابليك ، سليك ميك أب ، سوب ستوري ، ماكس فاكتور ، فلورمار ، لوريال باريس ، و غيرها الكثير و الكثير من الماركات و العلامات التجارية الشهيرة .

و يقدم موقع لايف ستايل شحن لدولة الامارات العربية المتحدة ، السعودية ، و البحرين ، مع موقع لايف ستايل تمتع بتجربة شراء مميزة و فريدة و بمنتهي السهولة .

الشحن ..

1- يتم الشحن في نفس اليوم في دبي و الشارقة و عجمان .

2- خلال 4 ايام للسعودية ، و البحرين .

طرق الدفع ..

1- الدفع عند الاستلام .

2- الدع عبر باي بال .

20% خصم اضافي
Coupon

احصل على خصم اضافي علي مشترياتك من موقع ستايلي شوب بديل لايف استايل الأن  عند  ST905 استخدام الكود او كوبون الخصم التالي

 

More Less
LinkedIn

للحصول علي افضل العروض بخصومات تصل الي 50% اضغط هنا 

موقع WOJOOH لشراء ادوات التجميل 

موقع WOJOOH و هو موقع عربي متخصص في بيع العطور و المكياج ، و ادوات التجميل ، كل ما تحتاجين اليه من ادوات التجميل من مرطبات الشفاه ، ماسكرة ، بودر ، مصحح حواجب ، ايلينر ، هايلايتر ، فرش ، و غيرها كل ما تريديه لاطلالة كاملة الانوثة ، كما يتوفر به اشهر المنتجات و افضلها و اعلاها جودة حيث بامكانك شراء ما تودين من ادوات التجميل بجودة عالية و سعر مناسب من اشهر الماركات في عالم التجميل مثل :- كلارتس ، جيفنشي ، جيرلان ، ميك اب فور ايفر ، لانكوم ، بينكي فوت ، واو من وجوه .

و من مميزات موقع وجوه انه يوفر خدمة الدفع عند الاستلام ، كما يوفر ميزة الاستبدال و الارجاع و ذلك خلال 7 ايام من الاستلام .

15% خصم
Coupon

 

استخدم كود الخصم التالي قبل الشراء للحصول علي خصم اضافي عند التسوق الأن من موقع وجوه

كود الخصم: cool507

More Less
LinkedIn

للحصول علي افضل العروض و الخصومات من موقع وجوه اضغط هنا

مواقع شراء ادوات تجميل

مواقع شراء ادوات تجميل

موقع اي هيرب ( I herb ) افضل مواقع شراء ادوات تجميل

موقع اي هيرب هو موقع تسوق امريكي و يعد من من اكبر مواقع التسوق العالمية و اكثرها شهرة في مجال المنتجات العشبية ، حيث يقدم الموقع اكثر من 35 الف منتج من المنتجات العضوية الصحية و الخالية من الكيماويات ، كما يقدم العديد من منتجات العناية بالبشرة و الشعر منتجات طبيعية و  صحية الي جانب ادوات التجميل و المكياج و ، كما ان اسعاره مناسبة و الشحن مخفض التكلفة و من اهم منتجاته للبشرة :- كريم إصلاح اليدين المتقدم ، Eucerin, الخال من الرائحة ، زبدة الكاكاو للوجه ،  لوشن Eucerin للاصلاح المكثف .

يقدم موقع اي هيرب العديد من منتجات التجميل الصحية ذات الجودة العالية ، و التي تزيدك حمالا و تحافظ علي بشرتك من التلف ايضا و يقدم منتجات لعدة علامات تجارية شهيرة في مجال المنتجات العضوية مثل :-

Physicians Formula ، Azelique ، Everyday Minerals ، Andalou Naturals ، Badger Company ، Avalon Organics ، Godefroy ،

Beauty Without Cruelty ، Goddess Garden ، Neutrogena ، Nu-Pore

و من اهم منتجات اي هيرب للتجميل :-

1ـ برايمر لإضاءة الوجه من ايلف 
منتج لتجميل البشرة ، يساعد على منحها الملمس الناعم و المظهر الجذاب ، و هو متاسب للسهرات و الحفلات لأنه يتمتع بلمعة براقة تمنحك إشراقة مميزة ، يمكن استخدامه لإضاءة الخدود و الوجه ، يملاً الخطوط الرفيعة في الوجه ، يزيد البشرة حيوية و شباباً .

مواقع شراء ادوات تجميل

2ـ برايمر الوجه ايلف الرملي 

و هو منتج فعال للعناية و تجميل البشرة ، خالي من الزيوت تماماً ، و يناسب مختلف أنواع البشرة ، لتفتيح لون الوجه و منحه نضارة و حيوية ، يدوم تأثيره طويلاً ، لايسبب أي أذى ، مستحضر تم تجربته و حظي علي إعجاب كبيرة عبر الانترنت من قبل المتسوقين الذين حصلوا عليه ، كما يتميز بمواصفات عالمية ، و أسعاره مناسبة .

مواقع شراء ادوات تجميل

3ـ قلم تصحيح أخطاء المكياج من E.L.F

إبتكار جديد لإزالة و تعديل مختلف أخطاء المكياج ، حتى لا تضطري لإزالة المكياج بالماء او مسحه بالقطن ، و قد لايكون المسح دقيقاً كما انه غير عملي بالمرة ، القلم يسهل عملية المسح و التحديد للأماكن الضيقة ، كما يحتوي على سائل معزز بفيتامين E و البابونج و الخيار لتنعيم البشرة ، يزيل هذا القلم كافة البقع المضادة للماء ، و يفضل تنظيف راسه بعد استخدامه حتى لايجف ، و يدوم طويلاً .

4ـ كونتور و هاي لايت إضاءة احترافي 

عبارة عن مجموعة من فرش و أدوات دمج للمكياج بتقنية عالية جداً ، يقدم نتائج احترافية و طريقة استعماله جداً سهلة ، فهو منتج عملي و مريح ، و هو عبارة عن علبة باليت كونتور الوجه ، بأربعة ألوان عميقة واضحة و مثالية ، كونتور و تظليل و تحديد + إضاءة خدود و أنف و عيون ، مع نحت الوجه و إعطائه مظهراً أنحف ، معززة بفيتامين E حتى تغذي البشرة .

و غيرها الكثير من منتجات التجميل مع كامل ادوات المكياج ، بالاضافة الي ادوات التجميل الكورية الشهيرة بجودتها و مدي رقتها و انوثتها .

مواقع شراء ادوات تجميل

طرق الدفع ..

يوفر العديد من طرق الدفع مثل :

1- الدفع عبر الفيزا
2- الدفع عبر بطاقة الماستر كارد
3- الدفع من خلال Maestro
4- يتيح الدفع عبر American express وDCI للدول الأجنبية .

للحصول علي منتجات اي هيرب بافضل العروض و خصومات تصل الي 50% اضغط  هنا

إقرأ ايضا …

الكتب الأكثر مبيعا لعام 2019

مواقع شراء موبيلات بالتقسيط

افضل مواقع تسوق عطور اصليه و الدفع عندالاستلام 

مواقع بيع ملابس رياضية اصلية اون لاين

شراء جوالات عن طريق النت في السعودية

مواقع صينية للتسوق بالعربي

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول