تعرف علي أفضل 11 موقع للتسوق اون لاين في مصر

1

اصبح التسوق الإلكتروني في مصر  من اهم الادوات التي يستخدمها المصريين في حياتهم اليوميه ليس جميعهم بالطبع و لكن شريحه كبيره استطاعت مواقع التسوق الالكتروني جذبها و ضمها اليها و مما لا شك فيه انها استطاعت ان توفر لنا كا مصريين الكثير من المنتجات الرائعه .

في المقال التالي سوف نتحدث عن اهم و اشهر مواقع التسوق المصرية ..

Bespoke Egypt 

يعد موقع Bespoke Egypt واحد من أهم مواقع التسوق الالكتروني لمتابعي كل الجديد في عالم الموضة ، كما يقدم مجموعة مختارة من الملابس و الفساتين و ملابس البحر و الإكسسوارات .

و يوجد بالموقع تشكيلة هائلة من ملابس الرياضة ، مع مجموعة من الأحذية بمقاسات مختلفة ، كما أن خدمة التوصيل شغالة على مدار 24 ساعة .

Bespoke Egypt 
Bespoke Egypt

Deal Gamed

موقع من المواقع المصرية التي تعرض جميع المنتجات الممكن احتياجها من ملابس و اكسسوارات و أحذية لأشهر المصممين ، و ايضا شنط وساعات و مستلزمات الأطفال .

كما يقدم الموقع عروض و خصومات علي الاجهزة الالكترونية و مستحضرات التجميل من منتجات عناية بالبشرة و الشعر و خلافه .

Deeda

و هو ماركة مصرية أسسها مصمم شنط اليد ماجد باستاوروس سنة 1995 ، وموقع Deeda متخصص في بيع كل أنواع الشنط المميزة من ناحية التصميم و الأسعار المعقولة من شنط الظهر لشنط كروس و clutches و غيرهم .

Deeda
Deeda

EL Sastre 

و هي كلمة أسبانية بمعني الخياطة ، و هذا الموقع الإلكتروني متخصص في عالم الأزياء حيث يقدم قمصان تفصيل فخمة رجالي و حريمي ، يستخدم في تصنيعها أجود الخامات مثل القطن و القطن الحريري و النسيج المضلع و غيرها .

EL Sastre 
EL Sastre

 Mystic Evenings

و هي ماركة محلية شهيرة متخصصة في كل أنواع الفساتين . حيث يعتبر موقع Mystic Evenings بتشكيلته الكبيرة من الفساتين المناسبة لجميع الأذواق و الاستايلات المختلفة و يعتبر المكان المثالي للتسوق الذي يوفر  عناء التدوير في محلات القاهرة و ضواحيها للحصول علي فستان مناسب .

كما له ثلاثة فروع في سيتي ستارز و شارع الكوربة و كايرو فيستيفال سيتي .

 Mystic Evenings
Mystic Evenings

Okhtein

و الهدف الأساسي من الموقع هو إعادة الحياة للحِرَف المصرية الجميلة في مصر و العالم اجمع ،حيث قدم الأختان المصممتان المصريتان آية و موناز عبد الرؤوف  ماركة اكسسوارات أونلاين و هي ( أختين ) بتصميمات شيك من القش و الجلد و التطريز .

أختين سنة 2013 قدموا أول خطوطهم من الشنط و قاموا باختيار تصميمات أنيقة من شنط الجلد و  clutchesو شنط الظهر و شنط السواريه . شنط اليد من أختين متوفرة في Pop-Up Shop في داون تاون قطاميه و على الموقع الإلكتروني Coterique و في عدد من المحلات في جدة و لوس أنجلوس .

Okhtein
Okhtein

 Style-Treasure

الصحفية المتخصصة في عالم الموضة منة عفيفي بتأسيس Style Treasure  سنة 2009 بالاشتراك مع المصممة المتميزة شريفة محمود ، و هو من أهم المواقع التي تعرض أعمال لمصممين مصريين .

و الموقع مناسب لمن يريد شراء هدايا .

و يعتبرStyle Treasure بوتيك إلكتروني يغطي جميع احتياجاتك من الاكسسوارات المصنعة يدويًا و المجوهرات والملابس و العبايات و يوجد بالموقع شمع و مرايل ومغناطيس للثلاجات . كما ان خدمة التوصيل متوفرة لأي مكان في مصر .

 Style-Treasure
Style-Treasure

Vatrinaz

و هو موقع مصري شهير يقدم تشكلية ضخمة من المنتجات و ملابس البيت و منتجات للعناية بالجسم و أحذية و ملابس و اكسسوارات و منتجات مصنعة يدويًا و تشكيلة من الساعات و الشنط لاشهر المصممين .

Vatrinaz
Vatrinaz

موقع OLX

و هو موقع عربي شهير ، يقوم بإتاحة الفرصة لأي شخص لديه سلعة مستعملة أن يقوم بالإعلان عنها على الموقع مع كتابة التفاصيل الخاصة بالمنتج ، و يقوم الزوار بتصفح الإعلانات و اختيار المنتجات المناسبة لهم ليقوموا بالتواصل مع المعلن دون تدخل من الموقع ،

جميع المعروضات تكون مستعملة و ليس معها ضمان من الموقع ، و الموقع ليس مسئولا عن أي عيوب بالمنتج حيث يتوقف دوره على كونه وسيطا فقط بين المعلن و المشتري ، و يتم إتاحة إعلانات عن وظائف و سيارات و أجهزة منزلية و كهربائية و غيرها .

موقع OLX
موقع OLX

و الان نأتي لاشهر موقعين و أكثرهم استخداما وهما : –

موقع جوميا 

و هو من أشهر المواقع وأكثرها جذبا للزوار ، جوميا مملوك لشركة روكيت انترنت العالمية ، و له عدة فروع بمختلف الدول العالمية ، و يتميز موقع جوميا بأنه يقدم منتجات أصلية فقط ، و لا يقدم منتجات مستعملة أو بدون ضمان ، و الضمان لا يقل عن 6 اشهر ، وفقا لنوع المنتج ، كما يقدم الموقع خدمة ” عروض جوميا ” و هي عبارة عن عروض خاصة لبعض المنتجات و يكون عليها خصومات كبيرة ، كما أن الموقع يقدم للزائرين الجدد خصومات تصل لـ 50% عند الشراء لأول مرة ، كما يمكن استرجاع المنتج بعد 7 أيام من تاريخ الشراء ،

و يتيح موقع جوميا خدمة التوصيل للمنازل بمقابل مالي بسيط ، وهناك سلع يتم توصيلها مجانا ، و تبويب الموقع سهل ومريح فيشمل أقسام للأزياء و الأجهزة المنزلية و الأجهزة التكنولوجية و مستلزمات الأطفال و اكسسوارات السيارات.

موقع سوق دوت كوم 

بدأ الموقع عمله داخل مصر منذ عام 2010 ، و موقع سوق دوت كوم من أولى المواقع التي ظهرت في مصر للتسوق الإلكتروني ، و يقدم الموقع خدمة يومية بعنوان ” صفقة اليوم ” و تكون عبارة عن منتجات عليها خصومات تصل لـ 70% ، و قد يقدم الموقع بعض المنتجات بدون ضمان أو استعمالها بسيط .

موقع سوق دوت كوم 
موقع سوق دوت كوم

إقرا ايضا …. 

كوبون خصم نون للتسوق في مصر والخليج

أشهر مواقع تسوق امريكية مضمونة

اشهر المواقع لشراء الكتب العربية والاجنبية أونلاين

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول