مواقع تسوق اون لاين في السعودية

0

مواقع تسوق اون لاين في السعودية ، انتشرت مواقع التسوق الالكتروني في جميع انجاء العالم و اصبح معظم الناس يعتمد عليها اعتماد تام ، نظرا لسهولة استخدامها و لما توفره من جهد و وقت و مال ايضا حيث تقوم المواقع دائما بتقديم العروض و التخفيضات علي منتجاتها ، و من اهم الدول التي انتشر بها التسوق اون لاين هي السعودية و في المقال التالي سنخبرك عزيزي القارئ باهم مواقع التسوق اون لاين في السعودية :- 

موقع XCITE للتسوق اون لاين في السعودية

موقع اكس سايت هو من اكبر مواقع التسوق اون لاين في المملكة العربية السعودية و الكويت ، و الموقع متخصص في الالكترونيات ، يتميز الموقع بتصميم انيق و سهل التصفح كما انه متعدد الاقسام لسهولة البحث فهو يضم قسم خاص بالجوالات  ، البطاقات الرقمية ، الكمبيوترات ، الكمبيوترات اللوحية ، التلفزيونات ، الاجهزة الصوتية ، أجهزة الالعاب الالكترونية ، الكاميرات و التصوير ، و غيرها من الاقسام الخاصة بالالكترونيات .

كما يضم موقع اكس سايت الكثير من العلامات التجارية الشهيرة و ذات الشهر و الجودة في عالم   الالكترونيات مثل :-سامسونج ، توشيبا ، فيلبس ، هواوي ، اي فون ، HP ، ميكروسوفت ، كانون ، و غيرها من الشركات العالمية الشهيرة .

طرق الدفع ..

  • الدفع عند التوصيل
  • فيزا إلكترون
  • فيزا
  • ماستر كارد
  • باي بال
  • سداد

لزيارة موقع اكس سايت و التمتع بعروض و خصومات تصل الي 50% اضغط هنا

مواقع تسوق اون لاين في السعودية

مواقع تسوق اون لاين في السعودية

موقع GOLDENS CENT ( قولدن سنت ) للتسوق اون لاين في السعودية

موقع GOLDENS CENT ( قولدن سنت ) ، هو موقع تسوق عربي سعودي متخصص ببيع المكياج و العطور المختلفة ، و يعتبر من اشهر و ارقي مواقع التسوق الخاصة ببيع المكياج و العطور النسائية و الرجالية في السعودية حيث يضم الموقع مجموعة كبيرة من اشهر الماركات العالميه ، كما يقدم منتجات اصلية ذات خامات رائعة مثل :-أنستازيا بيفيرلي هيلز ، إدوارد بس.

كذالك يوجد ايضا ابسولوت ، اركانسيل ، استي لودر ، اسدن ، اف سان لوران ، افين ، ان واي اكس ، او بوتكاريو ، ايزادورا ، بالاديو ، برستيج ، بريتي باي فلورمال ، بورجوا ، بينفيت ،اف سان لوران ، او بي آي ، بريتي باي فلورمال ، بورجوا ، ديفاج ، ريفلون ، ريميل ، سياتيه ، فلورمار ، Bronx Cailyn ،Graftobian ، Inglot ، Make B ، Moira ، أنستازيا ، أوشا ، لايم كرايم ،لوتي ، لوريال ، ماكس فاكتور ، مايبيلين ، مورفي ، ميسلين ، ميك أب أكادمي ، ميكب ريفليوشن ، و غيرها العديد من الماركات التجارية العالمية الاصلية .

كما يتميز قولدن سنت بالكثير من المميزات منها انه من اشهر المواقع و اكثرها انتشارا فهو موقع سعودي يسمح لك بالتسوق من بين العديد من المنتجات العطور و مستحضرات التجميل و منتجات العنايه بالجمال من اكثر من 120 ماركه عالميه .

طرق الدفع بموقع جولدن سنت

حوالة بنكية
بطاقة ائتمانية
الدفع عند التسليم

الشحن 

1- يقدم خدمة التوصيل المجاني للطلبات بقيمة 300 ريال سعودي او أكثر .
2- يستغرق مدة الشحن من ثلاثة أيام إلى خمسة .
3- تحصل علي عينات مجانية مع كل عملية شراء . 

للتسوق من موقع قولدن سنت و الحصول علي افضل العروض و خصومات تصل الي 50% اضغط هنا

مواقع تسوق السعودية

مواقع تسوق السعودية

موقع WOJOOH ( وجوه ) للتسوق اون لاين في السعودية

موقع WOJOOH  هو موقع عربي متخصص في بيع العطور و المكياج ، و ادوات التجميل ، و ادوات العناية الرجالية من ادوات للحلاقة ، العناية بالشعر ، مزيلات عرق و غيرها ، يوجد به  كل ما تحتاجين اليه من مكياج من مرطبات الشفاه ، ماسكرا ، بودر ، مصحح حواجب ، ايلينر ، هايلايتر ، طلاء اظافر ، رموش ، بالاضافة الي الفرش الخاصة بالمكياج و غيرها كل ما تريديه لاطلالة كاملة الانوثة ، و كل ما يحتاج اليه الرجل للعناية بشعره و بشرته ايضا ، كما يتوفر به اشهر المنتجات و افضلها و اعلاها جودة حيث.

بامكانك شراء كل ما ترغبين فيه من ادوات التجميل بجودة عالية و سعر مناسب و العطور و منتجات العناية الشخصية ايضا من اشهر الماركات في عالم التجميل و المكياج مثل :- كلارتس ، جيفنشي ، جيرلان ، ميك اب فور ايفر ، لانكوم ، بينكي فوت ، واو من وجوه ، دولتشي آند غابانا ،
تيفاني اند كو ، غوتشي ، كارولينا هيريرا ، جيفنشي ، إيف سان لوران ، باكو رابان ، إستي لودر ، كلارنس ، روبرتو كافالي ، جورجو أرماني ، هوغو بوس ، لانكوم ، كلينيك ، إليزابيث أردن ،
سيسلي ، جان بول غوتييه ، ديور ، نارسيسو رودريغز ، برادا ، بربري ، فالنتينو ، و غيرها .

و من مميزات موقع وجوه انه يوفر خدمة الدفع عند الاستلام ، كما يوفر ميزة الاستبدال و الارجاع و ذلك خلال 7 ايام من الاستلام ، كما انه متوفر بلغتين العربية و الانجليزية ، كما انه منسق و سهل التصفح .

15% خصم
Coupon

 

استخدم كود الخصم التالي قبل الشراء للحصول علي خصم اضافي عند التسوق الأن من موقع وجوه

كود الخصم: cool507

More Less
LinkedIn

طرق الدفع في موقع وجوه

1- عن طريق بطاقات الائتمان .

2- الدفع عبر Paypal .

3- الدفع عبر American Express .

4- الدفع عند الاستلام .

الشحن

1- يوفر موقع وجوه خدمة التوصيل إلى السعودية و الإمارات و دول الشرق الأوسط في خلال من 2 إلى 5 أيام .

2- يوفر موقع وجوه خدمة الشحن المجاني إلى المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة .

للتمتع بافضل العروض و الخصومات من موقع وجوه اضغط هنا

مواقع اون لاين في السعودية

مواقع اون لاين في السعودية

موقع mamas and papas ( ماماز اند باباز ) للتسوق اون لاين في السعودية

يعتبر موقع ماماز اند باباز واحد من أفضل محلات بيع ملابس الأطفال داخل المملكة العربية السعودية و الامارات ، كما أنه متجر مميز يقوم بعرض كافة مستلزمات الأطفال من سن الولادة و حتى سن الثانية عشر ، حيث يستطيع العميل شراء كل مستلزمات الاطفال من موقع mamas and papas بكل سهولة ، كما يوفر موقع ماماز اند باباز لعملائه ضمان ستة أشهر لبعض المنتجات .

و يتوافر من خلال موقع ماماز اند باباز العديد من المنتجات و التي تتمثل في ” ملابس ، غرف أطفال ، مستلزمات السفر ، بطانيات ، ألعاب أطفال ، اكسسوارات حجرة نوم الطفل ، حقائب ، خزائن ، مجموعة أثاث ، عربات أطفال ، مقاعد السيارة للاطفال ، كراسي أطفال ، ألعاب لكراسي الأطفال ، عضاضات أطفال ، مرايل ، زجاجات الرضاعة ، و غيرها كل ما يحتاج اله الطفل و الام ” 

طرق و وسائل الدفع في موقع ماماز اند باباز

1- الدفع عند الاستلام .

2- الدفع عبر البطاقات الائتمانية .

3- الدفع عبر بنك PayPal الالكتروني .

الشحن و التوصيل

1- حدود الشحن : دول مجلس التعاون الخليجي .

2- شحن و توصيل : مجاني خلال من 1 الى 5 ايام .

3- الشحن داخل الامارات : مجاني خلال من 1 الى 2 ايام .

كما يوفر موقع ماماز اند بابز خاصية الاستبدال و الارجاع مجانا خلال 30 يوم من تاريخ الاستلام .

 

استخدم كود الخصم التالي للحصول علي خصم اضافي من مامازوباباز الأن 

10
Coupon

تمتع بخصم اضافي علي مشترياتك من ماماز وباباز عند استخدم كوبون الخصم التالي

 كود الخصم: MP128

More Less
Doesn't expire
LinkedIn

مواقع اون لاين

مواقع اون لاين

إقرأ ايضا …

كوبونات خصم مميزة علي مشترياتك من كوبون ديجيتال 

عروض لاب توب بافضل الاسعار

مواقع تسوق الكترونيات اون لاين

افضل مواقع لشراء الملابس

كوبون خصم 10% اضافي من نون مصر

افضل منتجات موقع اى هيرب ( I Herb )

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول