تنزيلات اكسترا السعودية 2020 على الأجهزة المنزلية الصغيرة

0

تنزيلات اكسترا السعودية 2020 على الأجهزة المنزلية الصغيرة …

نقدم لكم الان قائمة تنزيلات اكسترا السعودية 2020 على الأجهزة المنزلية الصغيرة المميزة من افضل الماركات العالمية ، متجر اكسترا السعودية موقع تسوق عبر الانترنت يتيح لك التسوق بسهولة بدون اهدار للوقت و الجهد باسعار رخيصة و خدمات مميزة .

 

للحصول على تنزيلات اكسترا السعودية 2020 اضغط هنا 

 

 

تنزيلات اكسترا السعودية 2020 : 

  • اشترى احتياجات منزلك اونلاين من اكسترا السعودية – براون كاوية بخار – مما لاشك فيه ان مظهرنا الخارجى و اناقتنا هو عنوان ما بداخلنا لذلك نسعى دائماً على المحافظة على اناقتنا و جاذبيتنا من خلال اناقة ملابسنا و لذلك نحتاج دائماً الى ابقاء الملابس مرتبه و نظيفة من خلال غسلها و كويها لذلك ننصح بشراء مكواه براون بالبخار بقوة 2400 وات ، السعر 175ريال سعودى بدلا من 249 ريال سعودى بخصم 30% .

 

للحصول على تنزيلات اكسترا السعودية 2020 اضغط هنا 

 

 

  • اشترى احتياجات منزلك اونلاين من اكسترا السعودية -ديلونجي، مقلاة بدون زيت ، تسعى النساء دائماً الى طهى الاكل بطريقة صحيه لها و لاسرتها لان هناك عادات كثيرة خاطئه تضر بصحتنا و تعرضنا للامراض من ضمنها السمنه و السكرى لذلك احرصى دائماً على طهى الاكل بطريقة مميزة و لذيذه و صحية ايضاً للمحافظة على عائلتك من الامراض و من ضمنها الطعام المليئ بالزيوت و الدهون ، و لكن اكسترا السعودية تجد لكى الحل الامثل من خلال مقلاة الطعام بدون زيوت 1.7 كيلو و تعمل بقوة كهربائية 1000-1400 وات ، السعر 1249ريال سعودى بدلا من 1579 ريال سعودى بخصم 21% .

 

 

 

  • اشترى احتياجات منزلك اونلاين من اكسترا السعودية – براون، مالتى كويك 3 ، من اهم الاجهزة الصغيرة فى المطبخ هى الخلطات و ذلك لاننا نستخدمها دائما فى تحضير كافة الاطعمه و المشروبات و لكن ليس كل الخلطات تكون سهلة الاستخدام لذلك نقدم لكى مالتى كويك خلاط يدوى سريع و سهل الاستخدام بسعة 600مل و قوة كهربائية 700وات و شفرتان ، السعر 189ريال سعودى بدلا من 269 ريال سعودى بخصم 30% .

 

 

  • اشترى احتياجات منزلك اونلاين من اكسترا السعودية – باناسونيك، مايكرويف ، يعد الميكرويف من اهم الاجهزة الصغيرة فى المطبخ حيث لا غنى عنه فهو سهل و سريع الاستخدام حيث يقوم بتسخين الطعام بشكل مميز فى دقائق بالاضافة الى امكانية طهى مجموعه من الاطعمة و يعمل بقوة كهربائية 800 وات و سعة 25 لتر ، السعر 409ريال سعودى بدلا من 649 ريال سعودى بخصم 37% .

للحصول على تنزيلات اكسترا السعودية 2020 اضغط هنا 

 

 

 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول