افضل عروض و خصومات السفر و الفنادق

0

افضل عروض و خصومات السفر و الفنادق ، معظمنا يحلم بالسفر الي وجهة معينة ، يحلم بزيارة بلد او مكان معين مهما بعدت المسافة ، و لكن تكاليف السفر الباهظة من اسعار تذاكر الطيران و اسعار الفنادق و الاقامة تجعل المعظم يتراجع عن قرار السفر ، و لكن نحن و من خلال موقع تخفيضاتي سوف نحاول مساعدتكم في المقال التالي للتعرف علي افضل عروض و خصومات السفر و الفنادق و افضل مواقع الحجز :-

موقع تجول لـ افضل عروض السفر و الفنادق

لقد تم تاسيس موقع  تجوّل لتقدم مفهوماً جديداً و مبتكراً للسفر في الإمارات العربية المتحدة و المنطقة ، و ذلك عبر الموقع الإلكتروني و التطبيق الخاص به و الذي صُمم لمنحكم الفرصة لحجز رحلات الطيران لآلاف الوجهات ، و باقات عطلات متكاملة ، و أكثر من مليون فندق حول العالم بأسعار تناسب الجميع ، مُتعة السفر مع تجول تبدأ من اللحظة الأولى التي تفكر فيها بزيارة أي وجهة تختارها ، لذلك يقدّم لكم الموقع مجموعة مميزة من الخدمات و المنتجات التي صُممت لتستمتعوا بتجربة حجز سهلة لرحلات الطيران أو الغرف الفندقية أو باقات العطلات ، مع خيارات دفع آمنة و خدمة عملاء متوفرة على مدار الساعة و طوال أيام الأسبوع ، كما يوفر لك تجول افضل العروض و افضل الفنادق ، تذاكر مخفضة .

افضل عروض و خصومات السفر و الفنادق

لافضل عروض و خصومات السفر و الفنادق من موقع تجول اضغط هنا

مميزات موقع تجول 

  • يقدم موقع تجول أرخص طيران إلى أكثر من 15,000 وجهة .
  • سهولة البحث عن رحلات طيران  .
  • يتيح لك فرصة السفر إلى وجهات مشوقة بأقل الأسعار مع طيران الإمارات .
  • خدمة عملاء 24 ساعه للرد على اي استفسار .
  • يحتوى موقع تجول على افضل الفنادق المضمونه لان الموقع يسعى دائماً الى ارضاء العملاء .
  • يقدم لك موقع تجول اقل الاسعار سواء في حجز تذاكر الطيران او حجز الفنادق .

 عروض السفر و الفنادق من تجول

  •  احجز رحلتك مع طيران انديجو إلى وجهات مختارة في الهند باسعار ابتداءً من 739 درهم اماراتي ، إبتداءً من 739 درهم اماراتي فقط اكتشف أبرز الوجهات المختارة في الهند مع طيران انديجو! يمكنك الاختيار من بين مومباي ، كاليكوت ، هايدرباد و كوتشي .
  • احجز رحلتك مع الطيران العماني بأسعار تبدآ من 695 درهم اماراتي ، استمتع باقل الأسعار مع الطيران العماني إلى مختلف الوجهات منها صلالة ، كليكات (الهند) و القاهرة .
  • اكتشف أبرز الوجهات في الفلبين بأسعار ابتداءً من 1,675 درهم اماراتي مع الخطوط الجوية الفلبينية .
  • عرض خاص من الخطوط الجوية البريطانية هذا الصيف! سافر إلى وجهات مختارة بأسعار ابتداء من 2,045 درهم اماراتي .

عروض الفنادق

1- استمتع بخصم حصري على أروع المعالم عبر Tiqets.com!

احجز رحلتك أو إقامتك الفندقية في وجهتك المفضلة مع تجوّل و وفّر 10% على أروع المعالم مع Tiqets.com ، العرض ساري حتي 31 اغسطسافضل عروض و خصومات السفر و الفنادق

2- وفر 10% علي رحلتك الي المانيا .

تعرّف على هذه الوجهة الأوروبية المميزة واستمتع بتوافق الحضارة الغنية والطبيعة الخلابة في ألمانيا ، اكتشف جمال المناظر الطبيعية المتنوعة في قلب أوروبا ، و تنوع الحضارة التاريخية خصوصا في مدينة هامبورغ ، يمكنك أيضا التمتع بمغامرة في الطبيعة في دوسلدورف أو زيارة أبرز المعالم التاريخية في العالم في فراكفورت بالإضافة إلى تنوع الأطباق الشهية من المطبخ الألماني العالمي .

استمتع ايضا بخصم 10% على الجولات و الأنشطة في ألمانيا مع Tiqets ، من رحلة بحرية على طول بحيرة ألستر في هامبورغ ، جولة بحرية لمدة ساعتين برفقة دليل صوتي في هامبورغ ، جولة تقليدية في الباص في هامبورغ .

افضل عروض السفر و الفنادق

لافضل عروض وخصومات السفر و الفنادق بخصومات تصل الي 50% علي حجوزاتك اضغط هنا

موقع بوكينج لـ افضل عروض و خصومات السفر و الفنادق

من أهم مواقع حجز الفنادق و تذاكر الطيران باسعار رخيصة هو موقع بوكينج Booking فهو الخيار الأفضل و الأمثل فى حجز الفنادق المضمونة ، حيث يتيح لك مجموعة كبيره من الفنادق و شركات الطيران على مستوى العالم و يوفر لك كل التفاصيل عن الفنادق بالمعلومات و الصور و العروض و الخصومات و مميزات كل فندق ، موقع بوكينج Booking هو موقع متميز لدية الكثير من احتياجاتك و مطلباتك فهو يوفر لكل كل سبل الراحة و الأمان ، و يوجد به قسم للفيلات و الشاليهات و الفنادق و المنتجعات و الشقق و الاكواخ ، و قسم لحجز الطيران و قسم لتأجير السيارات و قسم للعروض و الخصومات و هو من أشهر مواقع حجز الفنادق المضمونه و الرخيصة .

لــــ افضل عروض و خصومات السفر و الفنادق لاشهر الوجهات و المعالم السياحية من خلال موقع بوكينج اضغط هنا

مميزات موقع بوكينج

  • يوفر لك قائمة من أفضل الفنادق فى العالم ويمكنك التعرف بسهوله عن مميزات الفندق و أسعاره و عروضه
  • لا يتاثر حدك الائتماني لانه لا يحجز اي مبلغ من الفيزا
  • عند اكمال بياناتك تحصل على رقم الحجز خلال ثواني
  • سهولة الغاء الحجز حيث انه بامكانك الغاء الحجزقبل يومين مجاناً
  • خدمة عملاء 24 ساعه للرد على اي استفسار .
  • يوفر لك تطبيق للحجز من الموبيل لتسهيل عملية الحجز بشتى الطرق .

عروض موقع بوكينج

1- روما تبدء بسعر 79 ريال سعودي .

2- بانكوك تبدء بسعر 43 ريال سعودي .

3- باريس تبدء بسعر 191 ريال سعودي

4- اسطانبول تبدء بسعر 90 ريال سعودي .

5- لندن تبدء بسعر 102 ريال سعودي .

6- هونج كونج تبدء بسعر 51 ريال سعودي ، و غيرها الكثير و الكثير من الوجهات السياحية

افضل عروض السفر و الفنادق

لــــ افضل عروض و خصومات السفر و الفنادق لاشهر الوجهات و المعالم السياحية من خلال موقع بوكينج اضغط هنا

موقع المسافر لـ افضل عروض و خصومات السفر و الفنادق

موقع ” المسافر ” العلامة التجارية البارزة لوحدة الأعمال المختصة بالعملاء في مجموعة ” سيرا ” و التي جاءت لتلبي احتياجات المسافرين في السعودية و خارجها ،  الشركة تعمل لخدمات السفر متعددة القنوات حيث توفر خدماتها السهلة و المتنوعة عبر أحدث المنصات الإلكترونية و وكالات السفر المنتشرة في مختلف أرجاء المملكة و مراكز خدمة العملاء .

كما يقدم المسافر لعملائه السهولة و الراحة التامة و الحلول المتعددة لإجراء حجوزات الفنادق مع أكثر من 1.5 مليون فندق حول العالم و رحلات طيران إلى آلاف الوجهات مع أكثر من 450 من خطوط طيران ، “المسافر” هي بوابتك لعالم السفر و وجهتك الأولى للتخطيط لرحلة تفوق التوقعات ، حيث تضع “المسافر” عملاءها على رأس أولوياتها لتقدم لهم أفضل العروض و الخدمات التي تلبي تطلعاتهم ، و قد استمدت ريادتها من القيادة المتميزة لمجموعة “سيرا” للسياحة و السفر، التي ساعدت “المسافر” بشكل كبير على فهم احتياجات المنطقة و تلبية تطلعات المسافرين المتنوعة .

من خلال عروض السفر المتنوعة التي تقدمها ، و أحدث وسائل الدفع و أكثرها أماناً و سهولة ، تعد “المسافر” الخيار الأمثل للسفر سواء كنت ترغب بالذهاب في رحلة ترفيهية أو دينية ، أو رحلة عمل أو رحلة عائلية مليئة بالمغامرات ، حيث يقدم تجربة حجز تفوق التوقعات وذلك من خلال عروضها المميزة ليمنحكم الفرصة لقضاء افضل عطلة مع العائلة و الاصدقاء .

للحصول علي افضل عروض و خصومات السفر و الفنادق من موقع المسافر اضغط هنا 

و للموقع مكتبين رئسيين الاول في الرياض بالمملكة العربية السعودية ، و الثاني بالجيزة في مصر ، موقع المسافر يوفر لك افضل حجوزات تذاكر الطيران و الفنادق و اقلها سعرا ، من اشهر خطوط الطيران المتاحة عبر موقع المسافر :-

  • فلاي دبي
  • مصر للطيران
  • طيران الامارات
  • الخطوط العمانية
  • طيران الاتحاد
  • طيران العربية
  • نسما طيران
  • الخطوط التركية
  • طيران الخليج

و يوفر موقع المسافر العديد من العروض و الخصومات الرائعة للعطلات و الاجازات في مختلف انحاء العالم .

افضل عروض السفر و الفنادق

للحصول علي افضل عروض و خصومات السفر و الفنادق من موقع المسافر اضغط هنا 

اقرا ايضا …

افضل عروض و تخفيضات موقع جيربيست

كود خصم و عروض موقع سيفي للتسوق

مواقع شراء ملابس اون لاين من مصر

افضل منتجات اي هيرب للتخسيس

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول