مواقع تسوق اون لاين في العراق

0

مواقع تسوق اون لاين في العراق ، تبحث عن منتج ما بشكل و لون و ماركة معينة ؟ بحثت في جميع المحالات و المولات التجارية و لم تجده ، اضعت الكثير من الوقت و الجهد و لم تصل الي ما تريد ، بالطبع من المرهق البحث عن منتج ما سواء البسة او جهاز منزلي او حقيبة ، و لكن كل هذا اصبح اكثر سهولة و يسر الان ، اليك الحل مواقع التسوق اون لاين نعم مواقع التسوق اون لاين هي الحل الامثل حيث توفر لك مختلف انواع المنتجات التي تبحث عنها و تريد شراؤها مثل الملابس ، الالكترونيات ، الديكورات ، اجهزة منزلية ، و غيرها الكثير من المنتجات المختلفة .

اصبح الان بامكانك الشراء منتج من الصين او تركيا او امريكا و انت في بيتك في العراق ،  ببضع لمسات من اصابعك فقط تقوم بشراء افضل المنتجات الاصلية ذات الجودة العالية و لاشهر العلامات التجارية المعروفة او من الماركة المفضلة لديك و باسعار مميزة ايضا ، كل ذلك من خلال مواقع التسوق اون لاين و التي سوف نذكر بعض منها في مقالنا التالي …

موقع مودانيسا ” MODANISA ” احد مواقع تسوق اون لاين في العراق

موقع مودانيسا هو موقع مخصص في الملابس و الازياء النسائية ، و هو اشهر المواقع التركية علي الاطلاق ، اشتهرت الملابس التركية بجودتها و اناقتها في العالم اجمع و اصبح الجميع يبحث عن الملابس التركية ، و يقدم موقع مودانيسا مجموعة من ارقي الازياء النسائية كما يقدم ازياء خاصة للمحجبات و المحتشمات بجانب الاحذية ، الحقائب ، الاكسسوارات ، الحجابات ، فساتين سهرة ، ملابس رياضة ، و اهم ما يميزه انه يوفر قسم خاص للمقاسات الكبيرة .

و يوفر مودانيسا اكثر من 300 ماركة و علامة تجارية عالمية و معروفة و مجموعة تصميمات لاشهر مصممي العالم مما يجعله قبلة للمتسوقين من السيدات التي تبحث عن الاناقة و الاحتشام ، و هو متوفر ايضا باللغة العربية لسهولة البحث .

طرق الدفع ..

الدفع عند الاستلام ، الدفع عبر البطاقات الائتمانيه ، عن طريق Paypal .

الشحن ..

خلال من يومين الي 7 ايام او اكثر .

الاستبدال او الارجاع ..

يوفر موقع مودانيسا ميزة الاستبدال او الارجاع و ذلك خلال 14 يوم من الاستلام .

احصل علي افضل الازياء و الاكسسوارات من مودانيسا بتخفيضات تصل الي 50% فقط من هنا

مواقع تسوق اون لاين في العراق

موقع  jollychic من مواقع تسوق اون لاين في العراق 

موقع جولي شيك هو من اهم و اشهر مواقع التسوق اون لاين الصينية العالمية ، حيث نال علي شهرة عالمية في كل دول العالم ، و هو موقع تسوق متكامل متعدد الاقسام تجد به مختلف المنتجات التي تبحث عنها من :- الازياء النسائية و الرجالية و الاطفال ، منتجات العناية بالبشرة و الشعر ، ميك اب ، عطور ، الكترونيات ، منتجات السوبر ماركت ، مستلزمات الرياضة من ملابس و اكسسوارات ، قسم خاص بالام و الطفل ، قسم خاص بالمنزل يوفر كل ما تحتاجه لمنزلك من مفروشات و ديكورات و ادوات ، بمعني اصح موقع جولي شيك هو الحل الامثب للبحث عن اي منتج تود شراؤه .

وسائل الدفع ..

الدفع عند الاستلام ، الدفع عن طريق الباي بال ، الدفع عن طريق بطاقة الائتمان( فيزا كارد – ماستر كارد ) ، الدفع عن طريق أبل باي .

الشحن و التوصيل ..

يستغرق توصيل المنتجات من 6 إلى 20 يوم ، و الشحن مجاني للمشتريات بقيمة 400 ريال سعودي او ما يعادلها .

احصل علي افضل العروض و الخصومات من جولي شيك خصومات تصل الي 70% من هنا

موقع امازون (Amazon) 

موقع أمازون هو أحد أشهر و اهم مواقع التسوق اون لاين في العالم ، و هو يعتبر اول موقع تسوق الكتروني تم انشاؤه ، حيث تأسس موقع أمازون في 5 يوليو 1994 ، من قبل جيف بيزوس ، و يقع مقره في مدينة سياتل واشنطن ، و هو متجر كامل متكامل تجد به مختلف انواع المنتجات من الملابس ، الاثاث ، المجوهرات ، موبيلات ، ديكور ، ادوات منزلية و غيرها الكثير و الكثير من المنتجات المتنوعة ، و يوفر امازون الشحن لجميع دول العالم .

طرق الدفع ..

عن طريق البطاقة الائتمانية فيزا ، او ماستر كارد .

احصل علي افضل العروض و الخصومات علي جميع منتجات امازون من هنا

مواقع تسوق اون لاين في العراق

موقع BANGGOOD احد مواقع تسوق اون لاين في العراق

موقع بانجوود هو احد اشهر مواقع التسوق اون لاين الصينية الشهيرة ، و هو يعتبر متجر متكامل حيث تجد به كل ما تحتاج اليه من منتجات متنوعة و مختلفة فهو موقع متعدد الاقسام يقدم ( ملابس ، هواتف ، العاب ، الكترونيات ، اجهزة منزلية ، حقائب و احذية ، مجوهرات و ساعات ، و غيرها من المنتجات المختلفة و المتميزة ) ، موقع بانجوود هو الافضل حيث يقدم لك منتجات ذات جودة عالية و باسعار مناسبة تناسب مختلف الفئات ، الموقع ايضا متوفر باللغة العربية بالاضافة الي 12 لغة اخري مما يجعل التصفح اكثر سهولة .

وسائل الدفع ..

الدفع عند الاستلام ، البطاقات الائتمانيه ، Paypal .

الشحن ..

الشحن عادي \ خلال 7 الى 25 يوم .

شحن سريع \ من 5 الى 8 ايام او اكثر قليلاً .

الاستبدال و الارجاع : خلال 40 يوم من الاستلام .

احصل علي افضل منتجات بانجوود بخصومات تصل الي 50% من هنا

موقع GEAR BEST احد مواقع تسوق اون لاين في العراق

 موقع جيربست يعتبر افضل مواقع التسوق الصينية علي الاطلاق و اشهرها حيث يطلق علية امازون الصين ، و ذلك لانه يوفر الكثير و الكثير من المنتجات المختلفة و المتنوعة باسعار رخيصة ، حيث تجد به مختلف انواع المنتجات التي تبحث عنها من ادوات و اجهزة و ملابس و غيرها من المنتجات .

وسائل الدفع ..

البطاقات الائتمانيه ، Paypal ، Webmoney .

الشحن ..

شحن عادي \ خلال 15 الى 40 يوم .

شحن سريع \ من 3 الى 7 ايام او اكثر قليلاً .

الاستبدال و الارجاع : خلال 45 يوم من الاستلام .

للحصول علي جميع عروض و خصومات موقع جيربيست اضغط هنا

مواقع تسوق في العراق

إقرأ ايضا …

افضل مواقع تسوق اونلاين في المغرب

افضل مواقع تسوق امريكية وعالمية موثوقة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول