خصم شي إن حتى 50% ازياء و اكسسورات النساء بمناسبة اليوم الوطني بالسعودية 2020

0

خصم شي إن حتى 50% ازياء و اكسسورات النساء بمناسبة اليوم الوطني بالسعودية 2020..

احصلي على اناقة دائمه مع خصم شي إن حتى 50% ازياء و اكسسورات النساء بمناسبة اليوم الوطني بالسعودية 2020 ، موقع شي إن عنوان الاناقة فى الشرق الاوسط حيث يوفر لكم كافة الاطلالات العالمية ممزوجه بتصميمات عربية انيقه تناسب ملابسنا الشرقية مع الوان مميزة و خامات اصلية و موثوقه باسعار رخيصه .

 

خصم شي إن

تنزيلات شي إن فى اليوم الوطني :

  • تسوقي الان عزيزتي من متجر SHEIN و افضل اطلاله من طقم ليقينز من القطعتين معقود من الامام مع لباس علوي بلون موحد وبتصميم فتحت صدر شكل V و مظهر كاجوال انيق باللون البني بنظام تي شيرت و بنطلون مع اكمام طويلة و مصنوع من البوليستر مع نسبة ليكرا خفيفه بنمط ضيق ، السعر 48.00 ريال سعودي بدلاً من S.R.54.00 ريال سعودي و خصم 15% .
  • من SHEIN و افضل الاطلالات العربية بتصميم مميز و فستان مكسي بخصر ضيق و مزخرف و بأكمام ساق الضان و ازرار امامية الاطلاله باللون الاخضر و الفستان مصنوع من خامة البوليستر و الرقبه حرف V باكمام طويلة ، الفستان بتصميم جذاب و انيق ، السعر 42.00 ريال سعودي بدلاً من 94.00 ريال سعودي و خصم 55% .
  • تألقى مع كارديجان التطريز و رسم الزهر  بتصميم كاجوال باللون الابيض و مزين بطبعات بارز لزهور باللون الوردي الرقبه بحرف V الكرديجان باكمام طويله و ازرار امامية يمكن تنسيقه من بنطلون جينز او جيب او دريس فهو يضيف الى جميع اطلالتك اناقة و جاذبية ، السعر 52.00 ريال سعودي بدلا من 57.00 ريال سعودي و خصم 9 % .
  • و لاكمال اناقتك يمكنك تسوق حذاء جري بباطن سميك CUCCOO باللون الابيض منخفض المستوى و بطانه من الجلد السويدي و من الداخل من القطن و من الخارج من خامة ايفا ، الحذاء بنمط كاجوال مميز يمكنك تنسيق مع العديد من الاطلالات المختلفة ، السعر 70.00 ريال سعودي بدلاً من 105.00 ريال سعودي و خصم 33% .
  • و لان الاكسسورات هى من تعطي لاطلالتك قيمة و جمال يقدم لكي شي ان قلادة بتعليقة عملة ايطالي  بـ 7 قطع باللون الذهبي بنط كاجوال يمكنك تنسيقه بنظام كاجوال مع الجينزات و التي شيرت و يمكنك تنسيقه مع الاطلالات السواريه ، تألقي دائماً مع اكسسوراتك من شي إن بخامات مضمونه و اصلية لا يتغير لونها ، السعر 15.00 ريال سعودي بدلاً من 24.00 ريال سعودي و خصم 38% .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول