خصم جولي شيك 70% على المقاسات الكبيرة الأن فى المتجر

0

خصم جولي شيك 70% على المقاسات الكبيرة الأن فى المتجر ..

احصل على اطلالات مميزة و خصم جولي شيك 70% على المقاسات الكبيرة الأن فى المتجر للملابس  النسائية الانيقة و العصرية من ملابس كاجوال و كلاسيك و عملية و فساتين سوارية و فساتين كاجوال و غيرها منالاطلالت المختلفة مثل الافرول و ملابس الرياضة باسعار رخيصة و خصومات حتى 70% .

 

خصم جولي شيك

 

 

عروض جولي شيك على الازياء بمقاسات كبيرة :

  • يصعب على النساء التى يكتسبن وزن زائد امتلاك اطلالات مختلفة يحلمن بها و من افضل هذه الاطلالات هى الافرولات الكلاسيك او العملية لذلك نوفر لكى من جولى شيك أفرهول نسائي عملى بتصميم ساحر و جذاب بطبعات ورود و زخارف انيقة و اكمام طويلة و فتحة صدر على شكل v بالاضافة الى تصميم مستقيم للبنطال و حزام على الخصر ومتوفر باللون الاسود xابيض و متاح بمقاسات مختلفة ، السعر 68.00 ريال سعودي بدلاً من 143.00 ريال سعودي و خصم 52% .
  • و من افضل الاطلالات النسائية المثيرة و الجذابه و التى تزيد من انوثتك هى الفساتين بقصات مختلفة و تصميمات رائعة لذلك وفر لكى سيدتى موقع جولى شيك فستان نسائي من الطراز العصري باللون النبيتى و الاسود و الزيتى المميز و خامات عالية الجودة بتصميم الاوف شولدر مع ازرار امامية و قصة دوران على الصدر و اكمام قصيرة و بخصر مطاطي متاح الان بمقاسات مختلفة ، السعر 87.00 ريال سعودي بدلاً من 192.00 و خصم55% .
  • اقتناء الفساتين السوارية من اهم الاشياء فى خزانتك لحضور مناسبة او عشاء ليلي و لكن دائما المشكلة فى المقاسات لذلك يتيح لكم المتجر احدث صيحات و تصميمات السوريهات بكافة المقاسات باشكال و الوان مختلفة ، فستان نسائي بياقة دائرية و تصميم جذاب و انيق مزين بقماش الدانتيل على الصدر و الاكمام و قصات على الصدر و الخصر متاح باللون النبيتى و الزيتى ـ السعر 170.00 ريال سعودي بدلاً من 327.00 ريال سعودي و خصم 48% .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول