تخفيضات اكس سايت لعودة المدارس على اللابتوب و التابلت

0

تخفيضات اكس سايت لعودة المدارس على اللابتوب و التابلت …

الأن مع تخفيضات اكس سايت لعودة المدارس على اللابتوب و التابلت يمكنك شراء كافة مستلزماتك من الاجهزة الحديثة بتقنيات و جودة عالية من افضل الماركات العالمية مثل ” ابل ” بالاضافة الى الاكسسورات و الملحقات الخاصة بكل الاجهزة ، تعد اجهزة اللابتوب و التابلت من اهم الاجهزة التى يجب علينا اقتنائها حيث انها تساعدنا بشكل كبير فى العمل و الدراسة لذلك وفرها لكم موقع اكس سايت باسعار مخفضة لا تتردد و سارع للحصول على افضل عروض و خصومات 2020 .

 

تخفيضات اكس سايت

 

عروض اكس سايت xcite : 

  • يمكنك الان تسوق افضل اجهزة اللابتوب او التابلت من متجر اكس سايت حيث يوفر لك ماك بوك برو (٢٠١٨) كور آي ٧ و يتميز بمساحة رام ١٦ جيجابايت بجانب  ٢٥٦ جيجابايت إس إس دي بالاضافة الى  شاشة ١٥ بوصة متاح الان باللون  فضي (MR932AB/A) بوزن ١,٨٣ كجم و بطارية تدوم حتى 10 ساعات ، السعر  ٨٬٨٩٩ ريال سعودي بدلاً من ١١٬٢٧٩  و خصم 21% .

 

تخفيضات اكس سايت

 

 

  • و من اساسيات التى يجب ان تقتنيها هى الطابعة  و من افضل انواعها هى إتش بي كولور ليزر 3 في 1 إم إف بي – طابعة ليزر بسرعة تصل الى 16 صفحة بالدقيقة و دقة 1200×1200 ، السعر ١٬٠٤٩ ريال سعودي بدلاً من ١٬٣١٩ ريال سعودي و خصم 20% .

عروض السعودية

 

 

  • و من احدي الاجهزة التى نسعى الى امتلاكها هى الايباد و خاصتنا من الماركة العالمية أبل آيباد برو (٢٠١٨) ١ تيرا بايت بخاصية واي فاي فقط – ١٢,٩ بوصة و متاح باللون  فضي ، مزود بـرقاقة إلكترونية إيه ١٢ بيونيك مع بنية ٦٤-بت مع رام ٣ جيجابايت و شاشة ١٢,٩ بوصة متعددة اللمس و تقنية آي بي إس بالاضافة الى كاميرا خلفية: ١٢ ميجابكسل | كاميرا أمامية: ٧ ميجابكسل ، السعر ٦٬٠٩٩ ريال سعودي بدلاً من ٧٬٦٠٩  ريال سعودي و خصم 20% .

 

عروض السعودية

 

 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول